بالفيديو.. الحسن بن طلال: إذا لم تكن دول الخليج من يمول الدولة الاسلامية فمن يفعل؟؟!

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
بالفيديو.. الحسن بن طلال: إذا لم تكن دول الخليج من يمول الدولة الاسلامية فمن يفعل؟
الكاتب : وطن الدبور 17 نوفمبر، 2015 تعليق واحد
9304.jpg


http://www.watan.com/
شكّك الامير الاردني الحسن بن طلال برواية المحلل الامريكي روبرت فيسك عن تمويل تنظيم الدولة الاسلامية، وانه يأتي من الجباية والسيطرة على بعض ابار النفط، متهما دول الخليج بكونها تمول التنظيم.
ولم يحدد الامير الذي شغل منصب ولي العهد طوال سنوات للراحل الملك الحسين بن طلال، دول الخليج التي تحدث عنها لوكالة فرانس 24، الا انه تساءل: “ان لم تكن دول الخليج فمن يفعل؟”، تاركا السؤال برسم الاجابة.
وقال الامير في معرض حديثه عن موقفه من الهجمات الباريسية الاخيرة، ان على الغرب الانتباه وهم يعبرون عن غضبهم، والتفريق بين المسلم والمنتمي لجماعة، مذكّرا بكون ما جرى في باريس يؤكد على كون مواجهة الارهاب هي حرب الجميع.

..............
التعليق:
يا سمو الامير
سؤالك الاستنكاري و اجابتك المبطنة لها تبعات
لا اعلم ما منصب الامير الحسن لكن كلامه فيه خلط للاوراق فوق ماهي مخلوطه
 

Civilisation

عضو مميز
اهلا بناقل "الترجيع"
عنبر الا تعتقد ان ما تقوم به من نقل هذه الاخبار بمثابة اللغو؟ او الغثاء؟ او الترجيع؟ الا تؤمن بان لك ملكين يسجلان ما تقول وما تنقل؟
ربنا يقول ولقد كرمنا بني ادم
ليش ما تكرم نفسك وتحاول تنقل اخبار واقعية وصحيحة عن ايران وعن ثورة الاحواز وعن تعاطي الحشيش والمخدرات في مترو ايران جهارا نهار عيانا بيانا؟ او على الاقل تنقل اخبار عن وضع لبنان سابقا ووضعه حاليا بعد تمركز حزب القمامة فيه؟؟
شنو تبي بداعش والسعودية وخلايا حزب القمامة؟ خلك في طبيعة انتمائك احسن ولا تلبس ثوب ماهو ثوبك
ترا انت مفضوح ولا اعتقد انك تملك شي تخسره اليس كذلك؟ وبكونك مفضوح فقد سئمنا من اسلوبك وان قلت انني لست مجبر على قراءة مواضيعك فهذا صحيح ولكنك مصختها والله !! فلا تكاد ترتاح الشبكة من ترجيعك الا واستفرغت عليها مرة اخرى بهذه المواضيع!
بس عاد ترا ملينا!:sweatdrops:
 
أعلى