الإمارات : إسقاط المقاتلة الروسية عمل إرهابي

meshal

عضو بلاتيني
استنكر وزير خارجية الإمارات الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، في ختام اجتماعات اللجنة الإماراتية الروسية المشتركة في أبو ظبي، إسقاط الطائرة الحربية الروسية "في سوريا". كما استنكر إسقاط طائرة الركاب الروسية في سيناء.

وقال بن زايد، في بيان صحفي عقب هذه الاجتماعات، إن بلاده تستهجن "الأعمال الإرهابية التي شهدتها الكثير من الدول في الآونة الأخيرة، وخاصة الطائرة الروسية التي سقطت فوق سيناء بجمهورية مصر العربية، والحادثة الأخيرة التي وقعت للطائرة الروسية العسكرية في سوريا".

وأشاد وزير الخارجية الإماراتي بـ "العلاقات المميزة" بين بلاده وروسيا، وتطورها في السنوات الماضية.

وأكد بن زايد، خلال اجتماعه بوزير الصناعة والتجارة الروسي الذي ترأس وفد بلاده، أن هناك "زيارات واتصالات مستمرة وتبادل وجهات النظر حول العديد من التحديات والقضايا في المنطقة" بين الجانبين.

===

السخرية أن الإمارات تستغل إسقاط الطائرات الروسية تباعاً وبهذا الشكل من غير حيا ولا مستحى ، فبالأمس القريب إستبشرت الإمارات خيراً من عملية إسقاط الطائرة الروسية في سيناء حيث خرجت إعلانات ترويجية تستهدف السياح الروس بعملة الجنيه المصري !

1486163158408524ff373af9aa439107130b396181.jpg


نفهم أن للإمارات مصالح بحته في ما جرى وأن السياح الروس هم المستهدفون قبل كل شيء . لكن أن تصل الأمور إلى هذا البعد من الإرتماء في أحضان الشيوعية والمجرمين لهو أمر مخزي على الحكومة الإماراتية .
وليس بالموقف المستغرب فقد عودتنا سياسة الإمارات على رؤية كل ما هو شاذ خليجياً وعربياً .

 
اذا كان يقصد الطائره التي اسقطتها تركسا بالعمل الارهابي

فاعتقد انه توصل لوصف لم يصفه احد من قبل ؟! وهو مستهجن ؟
حتى روسيا لم تصف العمل بالارهابي

فالطائره اسقطتها دوله فهو دفاع سبق وان تم تحذير روسيا عدة مرات
واسقاطها عمل وطني تجيزه كل القوانيين بمثل هذه الحالات
 
أعلى