الشيخ عذبي الفهد يستكمل فضائح خلية حزب الله الايرانية الارهابية

الكويت 1776

عضو مخضرم
20150921014549-600x3301.jpg

gallery-preview.png

ادلى الشيخ عذبي الفهد بإفادته في قضية خلية العبدلي الارهابيه التابعة لحزب وإيران الله -ونفى وجود معرفة بالمتهمين بالخلية ونفي معرفته بالأسلحة المضبوطة بالقضية أو تخص قيادة أبطال المقاومة الكويتية فانه تبين لنا أن أعضاء الخليه الإرهابية والداعمين لها يريدون خلط الأوراق ،مؤكدا أنه لا يوجد كويتي شريف يقبل أن ينظم أو يتأمر ضد دوله الكويت وشعبها،مضيفاً بالقول كنّا نتمني ألا يكون هناك كويتياً في خليه حزب الشيطان لكنهم دقوا اخر مسمار في نعشهم.

وقال النائب ماجد موسى المطيري أنه مؤسف جداً ان يدعي أعضاء حزب الشيطان انتمائهم لرجال المقاومة الكويتية،فشتان بين من يقاتل من أجل استعادة أرضه وبين من يخزن الأسلحة ليقتل شعب الكويت بالتآمر مع دول داعمة للارهاب ومنظمات إرهابية محظورة.

واضاف موسى أن الأسلحة المضبوطة مع الخلية اثبتت تحريات الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية وبعد فحصها أنها حديثه الصنع وليس من مخلفات الغزو العراقي، مشيدا بأجهزة وزارة الداخلية بقيادة وزيرة الداخلية الشيخ محمد الخالد الصباح الرجل القوي الأمين في حفظ الأمن والأمان لكويتنا الغالية.


الوطن

شكرا للشيخ عذبي الفهد وشكرا لكل رجال الوطن المخلصين الذين يقفون سد منيعا ضد المشروع الارهابي الفارسي القذر,

فالكذب هو دين الخونة الانجاس, ولا مجاملة مع الارهابيين الخونة بعد الان ويجب طرد السفير الايراني كما طردناه سابقا كالكلب من الكويت, والبدء بسحب جناسي كل اتباع ولاية السفيه واتباع الدجال خامنئي ونظامه الارهابي وخصوصا من تصدر بحقهم احكام قضائية بالتعامل مع العدو الارهابي الايراني.

 
مؤيد لك بتعليقك
وهناك بعضهم ينادي صراحه
بان تكون الكويت جزء من ايران

واقربهم العضو المستكوت مرق باميه

لا اعلم
هل الحكومه والحكومات الخليجيه تتابع الحسابات وتقرأ توجه هؤلاء الرعاع
وان ولائهم لايران العمائم
 

مرق باميه

عضو ذهبي
شهادة عذبي غير مقبوله فهو شخص تآمر على نظام الحكم وسيتم سجنه في قضية قروب الفنطاس فشيئ طبيعي انكاره لقضية الأسلحة المخزنه
 

ولد عطا

عضو مخضرم
الخطر على الكويت معروفين من قبل الغزو حتى البنغالي الي يخم الشوارع عارفه من الي ياكل ويشرب من خير البلد وولائه للكلب
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
مؤيد لك بتعليقك
وهناك بعضهم ينادي صراحه
بان تكون الكويت جزء من ايران

واقربهم العضو المستكوت مرق باميه

لا اعلم
هل الحكومه والحكومات الخليجيه تتابع الحسابات وتقرأ توجه هؤلاء الرعاع
وان ولائهم لايران العمائم


يا هلا اخوي الحبيب, الحمد الله القيادة السياسية بدأت تغير نهجها بعد سنوات من النصح والتنبيه واخير اكتشفت الحكومة اننا على حق وان انجاس الولاية واتباع الدين الارهابي الفارسي لا يختلفون عن اقرانهم الارهابيين في العراق ولبنان وسوريا واليمن وما يفعلونة هناك من قتل الناس بالكيماوي والبراميل المتفجرة والقصف وهدم البيوت والتعذيب ومتى ما يحصلون الفرصة فسينقضون على الكويت ويقتلون ويشردون اهلها كما فعلوا ولا يزالون في كل مكان يتواجدون به بحجج معروفة ومجهزة ( حماية المراقد - حماية الاقلية - محاربة الارهاب - حماية امن الخليج - فرق شعبية - حشد شعبي الخ الخ )

فهؤلاء خونة لا ولاء لهم الا لولي السفيه الجحش خامنئي لعنة الله عليه وعلى دينه الارهابي ولجمهورية الدجل والدجال الارهابية و الشواهد والاعترافات وهروب اعضاء من السفارة الايرانية بعد اكتشافنا للشبكات الارهابية السابقة واكتشافنا لشبكات ومخططات جديدة كلها جعلت الحكومة والقيادة السياسية تغير منهجها مع هؤلاء الخونة وهذا ما نراه الان بوضوح وبالتدريج.

نسأل الله ان تكون من علامات حب الله للكويت هو انتباه الشعب والحكومة لهذا الخطر الارهابي القذر الذي يستغل الارهاب والمخدرات والفتن والدجل في النمو والتغلغل وتدمير الاوطان ومناشدة الدجال الذي ينتظرونة للخروج المهدوي الاكبر لقتل اهل الكويت والسعودية والامارات وقطر وهدم الكعبة ونبش القبور وابادة العرب كما يقول دينهم القذر القائم على القتل والثارات والاحقاد والكراهية.


فايادي هذا الشعب البيضاء التي تنهمر في كل بقاء الارض لكسوة الفقراء وعلاج المساكين وتبني الايتام ومساعدة المحتاج ان شاء الله تكون سبب لحفظ الكويت من الخونة اتباع ولاية الدجال والتحشيش ايران.
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
20150921014549-600x3301.jpg



لكنهم دقوا اخر مسمار في نعشهم


كلمات كنا نتمنى ان نسمعها منذ زمن, ولكن ان تأتي متأخرا خير من ان لا تأتي.


ادعسسسسسسسس على الخونة خنازير الولاية

ابادة اتباع ولاية التحشيش والقذارة سيبدأ في الكويت بعد صدور الحكم المنتهي اصلا بعد اعترافات المتهمين بإرتباطهم بالمخابرات الايرانية

وسيرى الخونة اتباع ولاية التحشيش ايام سوداء ستجعلهم يفكرون جديا بالعودة الى المزبلة الارهابية ايران حيث اتوا سباحة وتهريب في السفن وتم تجنيسهم واكرامهم ولكن العرق النجس جعلهم يخونون الكويت التي اطعمتهم واواتهم بفضل الله وخيره علينا.


خل ينفعونكم هذيله الخمة :)


gallery-preview.png
 
التعديل الأخير:

مرق باميه

عضو ذهبي
ظهور عذبي فهد مع متهم العبدلي حسن عبدالهادي في مقطع فيديو على تويتر وهم يفخخون السيارات واستهداف الطائرات العراقية بالغزو
 

غيث

عضو مخضرم
لابد ان يعلم الجميل لولا الله ثم عذبي الفهد لما رأينا خلية العبدلي ساقطة بايدي العدالة
حقيقة لابد ان يعلمها الجميع فحبوا حثالة الخلية ومن خلفهم خلط الاوراق والانتقام من عذبي وزج اسمه بالقضية
نعلم ان عذبي اخطأ ولكن ليس بفضح الخلية بل بالتأخير ونلتمس له العذر بالتأخير ولو لم يحسب التوقيت
لرأينا تكتم عجيب كسابقاتها من قضايا الإرهاب الإيراني
 

ولد عطا

عضو مخضرم
ظهور عذبي فهد مع متهم العبدلي حسن عبدالهادي في مقطع فيديو على تويتر وهم يفخخون السيارات واستهداف الطائرات العراقية بالغزو
وليش ماقدموه المحاميين ؟ وبعدين الحين ناطرين النطق بالحكم وقت المرافعات أنتهاء يعني لوفيه شريط طبيعي يقدمونه بعد أنكار الفهد مباشره ؟
 

ولد عطا

عضو مخضرم
الجلسات سرية يمكن الشريط قدموه المحامين
الله اعلم
أغلب المهم بالجلسه خرج بالتويتر والأعلام لو فيه شي من الي ذكرت كان طلع المهم أن شالله الي ماعليه شي يطلع والي أثبت خيانة يطردون مع عوائلهم الكويت ماتتشرف في الخونه ويكونون عبره لغيرهم
 
أعلى