كاتب كويتي يدعو الى سن قانون يجرم من ينتقد السعوديه مشابه لقانون من ينكر مذابح اليهود ( الهولوكوست )

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
كاتب كويتي يدعو الى سن قانون يجرم من ينتقد السعوديه مشابه لقانون من ينكر مذابح اليهود ( الهولوكوست )


17714200px.png



قانون تجريم معاداة السعودية

24-01-2016

سعيد توفيقي

هل يعقل أن يكون هناك كويتي لا يحمل الإمتنان وحفظ المعروف للسعودية التي سخرت أرضها وبحرها وسماءها لقوات التحالف التي بعد منة الله وكرمه أخرجت جيش الطاغية صدام حسين وأعادت الكويت إلى أهلها .

..نعم للأسف هناك من غير مكان قلبه في صدره وجعله يميل تجاه الشيطان ويطيع أوامره فيكيل الشتائم والسب في حق المملكة نهارا جهارا..بعبارات يجعلنا نخجل ونكون في موقف محرج كونه محسوب علينا .

أن تختلف مع بعض سياسات المملكة وممارسات يأتي بها مسؤول أو وزير تجاه موضوع هنا أو قضية هناك ..فهذا حق مشروع لا غبار عليه ..فالإختلاف في الرأي أمر طبيعي وتوجيه النقد الخالي من التجريح والشتم والذي يشتم منه رائحة الخير لا الشر ..والبناء لا الهدم لا يغضب منه أحد..ولكن أن يصف " بعض الكويتيين " السعودية بأنها مصدر التهديد للكويت وللمنطقة ومصدر الإرهاب ؟؟فذلك أمر يجب أن يوقف .

في أميركا ومعظم الدول الأوروبية وفي محاولة منها لمحاصرة مشاعر الحقد والكراهية ضد اليهود أصدروا قانونا يجرم فيه من يشكك بمذابح " الهولوكست " ويعاقب مرتكبه بأشد أنواع العقوبات فحرية الرأي في بلدانهم وقفت عند هذا الحد وهو ما أخرس الألسنة هناك ..وفرقوا بين نقد إسرائيل وتصرفاتها وسياساتها العنصرية وبين إنكار مذابح حقيقة لهم ومعاداتهم..

مع فارق التشبيه طبعا ..أو لسنا نحن في الكويت أولى بسن قانون يجرم من يعادي السعودية ودول التعاون بالتحديد حتى ..تخرس ألسنة أعضاء " نادي الشيطان "

http://www.sabr.cc/inner.aspx?id=101886

..................

التعليق:
مقالة متطرفة فكريا و خلق جو ارهابي بربطه بأنكار الهولوكوست
نسأل الكاتب ؟؟ من الذي يسب و يشتم السعودية و لماذا ؟؟ لم يذكر وقائع محددة للسب و الشتم
 

نواف منيف

عضو جديد
لا يوجد كويتي لا يحمل الإمتنان وحفظ المعروف للسعودية التي سخرت أرضها وبحرها وسماءها لقوات التحالف التي بعد منة الله وكرمه أخرجت جيش الطاغية صدام حسين وأعادت الكويت إلى أهلها .

الا انتم يا اذانب ايران
 

سـلطان

عضو مميز
.

إذا كان صاحب المقال يدعو إلى عدم نقد النظام السعودي بحجة أنه ساعد الكويت أثناء الغزو العراقي.. فإنه يحق للدول التي ساهمت بجيوشها في تحرير الكويت، وأول تلك الدول أمريكا وبريطانيا، أن تلاحقه قضائيا لأنه أساء إليها عندما تجاهلها بقانونه، وهي التي كان لها الدور الحاسم في تدمير جيش صدام وطرده من الكويت..


.
 

sharifmakka

عضو فعال
بل دور امريكا وبريطانيا لا يقارن بدور وطني الحبيب المملكة العربية السعودية
ما كان لأي دولة ان تتدخل في تحرير الكويت لولا الدبلوماسية السعودية ولولا الدعم المالي وفتح الاراضي السعودية للتحالف لتحرير الكويت وتقديم كل اشكال الدعم للشعب الكويتي وللحكومة الكويتية
كنت انتظر منك قليل من الانصاف يا ناكر المعروف والأمر ليس كما يعتقده البعض بأنه منة وفضل للسعودية على الكويت وانما هي علاقة بلدين وشعبين فرقت بينهم الحدود السياسية فقط
الكويت جزء من شبه الجزيرة العربية وشعبها جزء من الشعب السعودي ولا سعودية بدون كويت ولا كويت بدون سعودية سواء شاء الفرس ذلك ام ابو
 
أعلى