لا تيأس من وطنك يا مرزوق - وارحم العباد من مغامراتك

تذكرني

عضو ذهبي
لا تياس من وطنك

ما ادري ماهو سبب هذا الشعار .. وهل هي محاوله لالقاء اللوم على الوطن

بسب سقوط قانونه الاصلاحي

الي اثبت تعارضه مع القوانين الدوليه وهدد الكويت بالايقاف ..

ان نجحت يا مرزوق .. ترى هذي الكويت فارحمنا من مغامراتك ووخر الكويت عن صراعاتك الشخصيه مع طلال

القانوني

عضو فعال
إياك واليأس من وطنك فانه يهدر الكرامه ..

وبعدين يا اخي ان متخصص انت واكثر من عضو على مرزوق الغانم يا اخي

يوجد اكثر من 200 عضو وما اقول الا فالك الكرسي يا مرزوق الغانم

متابع..

عضو فعال
اولا شعار مرزوق اياك والياس من وطنك مو لا تياس من وطنك ،، على الاقل احتراماً لحق النقل نقله صح ! :)

وشعار الغانم جميل له معاني كثيره في وقتنا الحالي من ازمات وصراعات ويا بوقته مثل ما يقولون ..

تذكرني
..
بسنا كلام فارغ !! اذا بنتكلم نتكلم بدلائل تسند كلامنا مو بس كلام والسلام للبهرجه الاعلاميه ! :) هسوالف عارفينها والله;)

العازف

عضو جديد
ماكو فايده شله المعزب الظاهر صار همها الوحيد شنو قال مرزوق شنو شعار مرزوق ماعندكم شي تقولونه عدل

ابرك لك وحق شله المعزب تقعدون بالاسطبل وعلى طاوله متروسه حصن ولعبو كوت بوحصان

متابع..

عضو فعال
لاني خبير ولاني غيره ..
انا بني آدم حالي حالك والله ميزنا بعقل ندرك فيه ونفهم فيه ، ولكن قدرات العقل تتفاوت من شخص لي آخر ! :)

الاوضاع الي تمر فيها الديره من ازمات في الحكومه وكل شوي تغير في الوزره .. وزاد الطين بله استعمال نواب المجلس حقهم الدستوري " الاستجواب " بطريقه متعسفه ..

وغيره الكثير من الاحزاب الخفيه الي بديرتك ،، وللاشاعات والاقاويل الي تطلع على فلان وعلان الغرض منها مكاسب ومصالح شخصيه ..

وغيره الكثير الكثير الي يخلي البني آدم تحوشه حاله احباط وياس من الوضع الحالي الحاصل بالبلد ،، وشعار مرزوق الغانم يا بوقته " اياك والياس من وطنك " فالياس يحبط الهمه والعزيمه ولن نتقدم وتطور في شتى مجالات البلد بمرافقها ..

اتمنى انك فهمتني ؟

صوت الوطن

عضو فعال
ماشاء الله الرجل يبي يسوي خير بمروره على المنازل والسؤال هل تحتاجون شي هل هناك نقص في المال نحن بالخدمه بحسب اقاويل اهل منطقة الصليبخات من مندوبي الغانم بالاضافه الى ناظرات المداس للمدرسات هالله هالله بالغانم واي خدمه لو ماديه الرجل جاهز

اي وطن اي خرابيط

الله المستعان

يبا هذا وبكل بساطه ياي المجلس عشان نادي الكويت ومشكلته الشخصيه مع طلال الفهد

يبه فهمومه ان المجلس هذا مو حقه

حق الي يتكلم باسم الشعب مو باسمه وباسم نادي الكويت

يقوم ويشرعله قوانين مع ربعه التحالف الوطني ضد طلال الفهد

يبه اذا هذا فكرك ترى المجلس مو مكانك انسحب احسن من الخساره

متابع..

عضو فعال
صوت الوطن
..
والله من سمعته الطيبه الناس تتكلم عنه بالخير وتتكلم عنه بالشينه لتتصيد عليه اخطاء !!

فري سود
..
قولي جلسه ياب فيها الغانم طاري نادي الكويت وان ينتمي له وخلافه مع طلال الفهد هذا اذا كان في خلاف شخصي بينهم ؟!

مانبي نتكلم بس نبي ادله :)

Bello

عضو ذهبي
موفق يا بو علي و كلنا معك
طرح راقي و اسلوب حلو و تربيه راقيه و طموح في خدمة البلد
ليش ما يكون عضو في المجلس

وطني للنخاع

عضو فعال
موفق يا بو علي و كلنا معك
طرح راقي و اسلوب حلو و تربيه راقيه و طموح في خدمة البلد
ليش ما يكون عضو في المجلس

عقب كل الكلام الي قريته وللاسف مو بطموح اي نقاش..!
ما اقدر اتكلم وارد احلى من الرد المميز من الاخ المميز Bello.. تحياتي لفكرك الراقي:)

صوت الوطن
..
والله من سمعته الطيبه الناس تتكلم عنه بالخير وتتكلم عنه بالشينه لتتصيد عليه اخطاء !!

فري سود
..
قولي جلسه ياب فيها الغانم طاري نادي الكويت وان ينتمي له وخلافه مع طلال الفهد هذا اذا كان في خلاف شخصي بينهم ؟!

مانبي نتكلم بس نبي ادله :)

هذا دليل واحد ليس للحصر وانما دليل على اني ما تكلم من فراغ

قرار من القرارات الرياضيه السيئة الذكر وهو :

عدم الجمع اكثر من منصب في الرياضه فقــــط يعني في الحياه الاجتماعيه عادي

هذا القرار يقصد فيه طلال الفهد واااااضح وضوح الشمس

ولاتقولي اذكر قرارات بعد ..

ابحث عنهم ولن يصعب عليك ايجادهم

وكلها مقصود فيها طلال الفهد

واستذباحه الملحوظ في استجواب وزير الشؤون بسبب عدم تطبيق هذه القرارات وكانه دخل المجلس لمحاربة طلال الفهد وليس لديه قضيه يتبناها او يدافع عنها لانه لا يعاني اي مشكله في الحياه ماعدا مشكلته في الرياضه مع طلال الفهد

فهذا ليس مكانك يا مرزوق الغام وانما مكان شخص يدافع عن مشاكل المواطن وهمومه ويحس بها

القانوني

عضو فعال
هذا دليل واحد ليس للحصر وانما دليل على اني ما تكلم من فراغ

قرار من القرارات الرياضيه السيئة الذكر وهو :

عدم الجمع اكثر من منصب في الرياضه فقــــط يعني في الحياه الاجتماعيه عادي

هذا القرار يقصد فيه طلال الفهد واااااضح وضوح الشمس

ولاتقولي اذكر قرارات بعد ..

ابحث عنهم ولن يصعب عليك ايجادهم

وكلها مقصود فيها طلال الفهد

واستذباحه الملحوظ في استجواب وزير الشؤون بسبب عدم تطبيق هذه القرارات وكانه دخل المجلس لمحاربة طلال الفهد وليس لديه قضيه يتبناها او يدافع عنها لانه لا يعاني اي مشكله في الحياه ماعدا مشكلته في الرياضه مع طلال الفهد

فهذا ليس مكانك يا مرزوق الغام وانما مكان شخص يدافع عن مشاكل المواطن وهمومه ويحس بها

اولا يا اخي عندما استجوب وزير الشؤون من حقه استجوابه اولا لانه لم ينفذ قوانين وافق عليها المجلس ومصدوره من صاحب سمو امير البلاد ... وثانيا قانون الجمع بين المناصب هو اكبر خطأ رجل يجمع للمناصب يوجد من اكفأ منه في المناصب .... وانا اشوف انه طلال الفهد تهمه مصلحه نفسه يا اخي اتحاد كويتي نادي مثل نادي العربي والكويت وكاظمه مالهم كرسي بينما نادي الساحل وغيره من الانديه الي مالها انجازات لها كرسي في الاتحاد تدري ليش لانه طلال الفهد امشيهم ويبي يلعب على كيفه ومخليهم بصامه له ... الرياضه ما هي طلال الفهد الرياضه تبي ناس تهمه مصلحه الاعب ... كل الي سوااه مرزوق الغانم اصلاحي وموفق يا ابو علي ولا يهزك ريح

أعلى