نائب ايراني يغتصب زميله النائب في الحمام - فقط في دولة الدجل والتحشيش والخرافة

الكويت 1776

عضو مخضرم
416762.jpg

2cdaa7b5-578d-45d5-9d1c-629479ede44b-525x315.jpg


كشف عضو البرلمان الإيراني عن مدينة ارومية التابعة لمحافظة أذربيجان الواقعة شمال غرب إيران، النائب نادر قاضي بور، عن قيام النائب السابق “الشيخ قدرت الله علي خاني” باغتصاب زميل له في البرلمان، من دون أن يكشف اسم النائب الذي تعرض للاغتصاب.


وقال نادي قاضي بور بحسب ما نقله عنه موقع “إنصاف نيوز” الإصلاحي، إن “النائب في الدورة السابقة عن محافظة قزوين شمال إيران قدرت الله علي خاني كان دعا زميلا له في البرلمان لمأدبة عشاء في بيته في محافظة قزوين وقام باغتصابه”.
وأضاف قاضي بور الذي أعلن رفضه وجود النساء في البرلمان الإيراني لأسباب أخلاقية، إن “علي خاني استغل زميله النائب عندما توجه الأخير لقضاء حاجته في الصحيات ودخل عليه وقام باغتصابه”، مبيناً “أن النائب الذي تم اغتصابه غاب عن جلسات البرلمان طيلة أسبوع”.

الجزيرة

غاب طيلة اسبوع افااااا !!! ياله ما ينلام كان الاغتصاب عنيفا جدااا يا جماهير المماتعة والمناكحة ومفاخذة الرضع واكل غائض الائمة وشرب بول البعير المهدوي !!!

و يا اتباع يا اباصالح ادركهم من ثوالة عقولهم اللي لما الحين يصدقون ان المزبلة الارهابية ايران دولة التمهيد والولاية والموعود !! ولا يزالون يصدقون الدجال خامنئي انه يتواصل مع المهدي !!!


استمرووووووووو بالاستحمار والتحشيش العقائدي يا اتباع دولة الدجل والدجال :D

 

Diver

عضو فعال
ايه والله اتبــاعهم مستحمرين وفي منهم كم مستحمر مشارك في المنتدي للاسف
 

hakeem

عضو ذهبي
ليس شيء جديد

لأنهم يعشقون الدبر وفتاوي بذلك موجوده لأئمتهم بكل مكان

اسألوا أي رجل شيعي بالعالم عن ذلك سيقول لكم جائز

فإذا كان جائز في حق الأنثي رغم ما حباها الله بمكان الحرث فهل سيتورعون ...

إنهم قوم لا يجتعوا إلا علي اللطم أو السب واللعن أو المتعة أو القتل الجماعي والإرهاب.
 
أعلى