شركه سياحه عربيه في ايطاليا تقوم بتنظيم البرنامج السياحيه بجميع انواعها (سراييفو)

APRIPISTA TOURS

عضو جديد
برنامج سبعة أيام سراييفو

الوصف
يوم 1


وصوله إلى سراييفو. تحقق في في فندق من فئة مختارة. مسافة قصيرة من خلال جوهر التاريخي لسراييفو. معرفة والمعلومات الجغرافية والمناخية التاريخية الأساسية عن المدينة. تعلم كيفية الحصول على جميع أنحاء الشوارع الضيقة للمدينة القديمة ومعرفة التي هي المجالات الرئيسية التي الحياة الثقافية والليل مدينة المضيف. محجوز مساء لتناول العشاء في أحد المطاعم البوسني التقليدي.

يوم 2

بعد الفطور الانضمام إلينا في عصرنا من سوء حظ جولة. معرفة ما كان عليه أن يعيش دون طعام والمياه والكهرباء والغاز، وكيف أن الأطفال كانوا في طريقهم إلى المدرسة وما كان الحياة الثقافية والرياضية. ولدى وصوله في متحف نفق، عليك أن تمر من خلال 20 م من النفق الأصلي ومشاهدة الفيلم حول الحرب في سراييفو الذي تقوم عليه الدليل سوف يشرح دور النفق أثناء الحصار، بنائه، وسوف بسعادة استخدام طريقة الإجابة على جميع أسئلتك. وعندما عاد إلى المدينة، دعونا تقديم القهوة قصيرة كسر البوسنية التي ستكون مقدمة كبيرة في فترة ما بعد الظهر لذيذ ولدينا كل، صلي، الحب جولة. دعونا نكتشف معا قاعة المدينة، والمكتبة الوطنية، Bravadžiluk وKazandžiluk شوارع الحرف اليدوية القديمة في سراييفو التي كانت موجودة منذ القرن ال15، باسكارسييا - قلب الحكم العثماني، sarays قافلة وأكثر من ذلك بكثير. أفضل جزء من هذه الجولة حتى اختبارات بالتهاب معوي. أول واحد - ćevapi (لفات المشوي صغيرة من لحم البقر المفروم ولحم الضأن أو مختلطة في الخبز بيتا نصف)، والثاني - أنواع مختلفة من الفطائر والأكثر شعبية واحدة - البقلاوة مثير للشهوة الجنسية البوسنية (المعجنات قشاري مع ملء المكسرات، غارق في شراب السكر أو العسل). يذهب الرقم لماذا يسمى سراييفو "القدس الأوروبي" وما يجعل من هذه المدينة فريدة من نوعها. اكتشاف الخط الفاصل بين اثنين من عوالم الشرقية والغربية. العشاء في أحد المطاعم المحلية التقليدية.

يوم 3

بعد رحيل الإفطار إلى البوسنة والهرسك. والمحطة الأولى ستكون في يابلانتشا، صورت مدينة أورسون حسنا في فيلم معركة نيريتفا. نواصل أبعد إلى Počitelj، حيث يلتقي الشرق وجوهرة ثمينة للعمارة البحر الأبيض المتوسط. وشوارع ضيقة ومنحدرة من مدينة يأخذك إلى الأعلى، إلى القلعة التي تطل على نهر نيريتفا الدلتا وجميع الطرق المحيطة. وسوف تستمتع مشهد الوادي الثمين من نهر نيريتفا وتراثه التاريخي الغني وكذلك موستار. في طريق عودتنا إلى سراييفو، هناك سوف محاولة لنري أنواع محلية الصنع المحلية الشهيرة من النبيذ - Blatina (النبيذ الأحمر) وŽilavka (النبيذ الأبيض). العودة إلى سراييفو في المساء.

يوم 4

يوم يبدأ رحلة إلى صغيرة، المدينة التاريخية من ترافنيك في المركز الجغرافي البوسنة يقع على نهر لاشفا ويحيط بها الجبال المستعمرة من فلاسيتش في الشمال وVilenica إلى الجنوب. هذا الموقع الجغرافي مواتية لذلك أصبح مقر إقامة الحكام العثمانيين في وقت مبكر تأثيرها على الثقافة والتراث في المدينة لا يزال واضحا اليوم. القلعة القديمة التي لقرون دافع عن المدينة لا تزال تسيطر على المدينة، في حين أن القرن ال15 منطقة المدينة القديمة بشكل جيد مع بيوتها الشرقية محفوظ، مسجد الملونة، برجين على مدار الساعة، والنوافير، والمتحف إيفو أندريتش، اشقر فودا ... بعد ترافنيك، ونحن الذهاب إلى يايتشه، وهي مدينة رائعة مع التراث الثقافي والمعماري الغني، مع يفتن، القلعة على قمة تل تخيم على دوامة من المنازل العثمانية القديمة والمباني التاريخية الأخرى، وهو معبد روماني قديم وكنيسة القديس لوقا في القرون الوسطى. يايتشه كما تشتهر الشلالات العالية المدهشة التي تنحدر مستوى 20 متر في أكثر من نقطة حيث نهر بليفا يلبي فرباس فرباس العودة في فترة ما بعد الظهر. مساء مجانا .

يوم 5

أصلا المدينة التي كانت واحدة من المراكز الرئيسية للمال سك أثناء الحكم الروماني. اليوم، سربرنيتشا هي بلدة صغيرة في جنوب شرق البوسنة الدولي الذي أصبح محط اهتمام بسبب الإبادة الجماعية الجماهيرية ويفترض "منطقة آمنة" للأمم المتحدة خلال الحرب في البوسنة والهرسك. اليوم، سربرينيتشا هي واحدة من مقبرة جماعية قتل أكثر من 8000 مسلم بوسني، البوسنة وصمة عار دموية في تاريخ القرن 20 ، وهو غرنيكا البوسنة التي كانت في البداية لم أكن أعرف عنه. سيتم تقديم وجبة الغداء في مطعم محلي. العودة في وقت متأخر بعد الظهر. مساء مجانا.

يوم 6

يوم يبدأ زيارة إلى الينابيع الجميلة من نهر البوسنة. المنطقة كلها حديقة واحدة كبيرة تتقاطع مع الممرات المائية التي يتم سدها جنبا إلى جنب مع الجسور وممرات للمشي أو ركوب الدراجات. من أجل الوصول الى هناك سوف نستخدم الحصان عربات مدفوعة وتمر من خلال، على بعد 5 كم طويلة زقاق الكبرى (خط الأشجار) 3. تستمر الجولة مع زيارة إلى أعلى والأكثر عزلة قرية جبلية في البوسنة والهرسك التي تقع 1،500 متر فوق مستوى سطح البحر. طريقة القرون الوسطى التقليدية للحياة المرتفعات ديناريك ما زال يمارس هنا حيث لا تزال النساء ارتداء الزي الشعبي التقليدي لارتداء نفسها كما كانت منذ قرون. وسيتم تنظيم الغداء في أحد الشاليهات الجبلية. في فترة ما بعد الظهر، والعودة إلى سراييفو. مساء مجانا للاستمتاع ليال سراييفو، لزيارة الحانات المحلية أو مجرد المشي حول المدينة.

يوم 7

صباح محفوظة لوقت فراغك. المغادرة والمغادرة .


€ 800 * 4 hotel

€ 800
* 4 hotel


€ 930 * 5 hotel


روما

روما البرنامج 3 أيام

يوم 1

بعد وصوله إلى الفندق، والتدقيق، يبدأ جولة بانورامية من روما إلى الساحات أهم والآثار مع سائق عربي في سيارة خاصة لمدة 3 ساعات (ساحة نافونا، نافورة تريفي، الخطوات الإسبانية والبانتيون) وبعد ذلك عشاء في مطعم الروماني النموذجي والعودة إلى الفندق.

يوم 2

في كواكب الصبح من جولة إلى مدينة الفاتيكان والمتحف لمدة 4 ساعات مع دليل العربية في وقت مبكر. ثم تناول طعام الغداء في مطعم للبيتزا الإيطالية النموذجية. بعد الغداء تبدأ الجولة في الكولوسيوم الشهير والمنتدى الروماني، لمدة 3 ساعات مع دليل العربية. أعود إلى الفندق وفي المساء حفل عشاء في الربع عصر النهضة الشهير في روما.

يوم 3

إلى يوم المخرج التسوق في الصباح وباقي اليوم حر

750 € 3* hotel

980 € 4*hotel

1200 € 5*hotel


لمزيد من المعلومات خاطبنا علي الايميل الخاص

apripistatours@gmail.com
او علي برنامج التواصل الواتس اب
00393200542841
00393404795318
Khaled attia
Osama darwish
 
أعلى