تحسين الوضع للمقيمين في دولة الكويت

Saeedawy2015

عضو جديد
السلام و عليكم ورحمة الله و بركاته
تحية طيبة و بعد
أتمنى أن يكون موضوعي يناقش بجدية أكبر ... بصراحة أنا واحد من الناس اللي يعانون من صعوبة المعيشة في الكويت ... أتمنى من كل قلبي أن يصل هذا الكلام إلى كل الشخصيات الحكومية في دولتي و بلادي الكويت ... بالنسبة لزيادة الأسعار في جميع الأسواق و المحلات و غيرها هو ما دام في زيادة في المنتجات و الخدمات ليش مافي مساعدات بمبالغ فوق 100 دك كل المساعدات تحت المبلغ المذكور ...... و أتمنى أيضا لكل التجار الكبار في الكويت يقومون بمساعدات مالية للمحتاجين و الفقراء و تحسين وضع الموظفين خاصة في القطاع الخاص و الزيادة الرواتبهم على نفس زيادة المعيشة مثلا لو واحد راتبه 250 دك الزيادة 100 دك وعلى هذا الحال سوف يقل مستوى الفقر في البلاد و أعطائهم مميزات للتشجيع مثل مكافآت و تذكرة السفر و بدل هاتف و سكن هذا كله للتشجيع و تحفيز الموظف لتقديم أكثر لعمله ولن يشعر بالتعب ما دام الشركة تعطيه هذي المكافأت و مميزات .... وبالنسبة للأشخاص اللذين عندهم قضايا و قروض غيرها سامحوهم و أفتحو صفحه جديده لكسب أجر عظيم عند الله أو أي أحد عنده المال الوفير يقول بمساعدتهم لوجه الله هذا أتمنى أن يكون لصفات الكويتي التاجر اللي يحب الخير و يساهم في فعله وليس يستعمل ماله للمطاعم و أحتفالات و خسائر لا فائده منها ...... صدق أو لا تصدق لو حصل هذا الشيء في الكويت شوف تكون بلد عطاء و خير و راح يدعون المحتاجين و الفقراء بدعوات خير للبلد و هذا ما أتمناه وهو بلادي تحضى بدعوات و تظل بلد خير إلى الأبد ..... و أشكر جزيل الشكر للمتابعة و القراءة موضوعي و أنا سوف أتابع ردودكم ..... و أتمنى أيضا أقابل أبوي صباح الغالي و أبوس راسه ... الله يحميك يا أبوي صباح من كل شر و سوء و يعطيك العافية و الصحة أمين أمين يا رب العالمين .... عندي مواضيع كثيره و راح أكتبها بإذن الله .... هذا و السلام

أعلى