مناشدات من مواطنين لخادم الحرمين الشريفين بمنع النوادي النسائيه

تقسم في منو !!
انت تتكلم بأثر رجعي لفتره لا تقل عن ١٤٠٠ سنة ليس شرط ان اقسم بشيء ما نحن في عام ٢٠١٦ وانتم الي الان تقسم بماذا وتتكلمون بطريقة قديمة في الفكر والمنطق

انا اقسم هنا بسبب انني عشت سنين بين المسلمين طبيعي سيكون هناك اثر لتاريخي الاسلامي وبعض الاحيان اقول امور اكثر من هذا طبيعي لساني تعود

meshal

عضو بلاتيني
انت تتكلم بأثر رجعي لفتره لا تقل عن ١٤٠٠ سنة ليس شرط ان اقسم بشيء ما نحن في عام ٢٠١٦ وانتم الي الان تقسم بماذا وتتكلمون بطريقة قديمة في الفكر والمنطق

انا اقسم هنا بسبب انني عشت سنين بين المسلمين طبيعي سيكون هناك اثر لتاريخي الاسلامي وبعض الاحيان اقول امور اكثر من هذا طبيعي لساني تعود

أها وضح من الأول بأن قسمك تلش .. طيب إشتبي بالمسلمين رجعت لهم !!

meshal

عضو بلاتيني
ايش رجعت ما رجعت اقولك لساني تعود

على العموم الملحد الغربي في العادة يناقش الدين المسيحي ولا يذكر الاسلام الا ما ندر والسبب ان الملحد هناك من اصل مسيحي
وانا هنا من اصل مسلم لهذا اتكلم عن الاسلام لا علاقه لي بالمسيحية

لكن انتم تعيشون اوهام ان العالم يريد ان يتربص بكم ويهدم دينكم وووووو

ولا احد داري عنكم وعن دينكم لولا النفط والموقع الاستراتيجي الذي انتم به لكنتم انتم وموزمبيق واحد المهم لا تفجرون المدنيين روح فجر في القواعد الامريكية ايش لكم في المدنيين وتفجير الاسواق
ما طلبت منك تسربت على راسي ، جاوب على قدر السؤال انت الأن في موقع للمسلمين ..
إيش رجعك لهم !!
مو إنت تقول ما أحد داري عنكم !!
أشوفك داري عنا

meshal

عضو بلاتيني
يعني انت الحين يقالك تحجر يعني !!

اسمع بس اخر صرعه

الجنين ممكن ان تحمل به امه ٤ سنين ههههههه

طبعا انا لما رأيت اكثر من شيخ يقول ان الجنين ممن ان يحمل في ٤ سنين استغربت لماذا مو سنة او سنتين او ثلاث او خمسة مثلا ايش معنى ٤ سنين !!!!

اااخر شي اكتشفت السبب ان محمد ولد بعد موت ابيه عبد الله بن عبد المطلب ب٤ سنين لهذا هم يلفون ويدورون ههههههههه

انا لم اتهكم ابدا ولم اقصد شيء ممكن تتأكد من كلامي ان فعلا محمد ولد بعد وفات ابيه ب٤ سنوات

الي على راسه بطحة يحسس عليها
شفت إشلون إنك طلعت مو رجل عند كلمتك
قمت تحوس ماقدرت تجاوب على كل حال إحنا عارفين أخلاق الملحدين وأن من صفاتهم الجهل والحمق .
فلا تقعد تفرد تفاهاتك علينا .

36rgoogle

عضو ذهبي
بعض الاوقات يكون الحيوان ارقى من بعض البشر

ثم اذا كان البعض رجعي متخلف لا تعمم كل المواطنين ارجع للبراري ورعي الابل والغنم ايش لك في التطور والارتقاء يا بدوي قال المواطنين قال

ابك ابك انت يبو عتب خل نسوانك في بيوتهم بلا تعلوم بلا كلام فاضي اييييييوك

بفهم شنو دخل ام البدو بالإرتقاء الى تتكلم عنه
يعني لازم تسخر وتحط من قدر الناس لتبين عند الناس انك انفتاحي دخل اهلك بالنوادي اول تالى هذول اهلك وانت مسئول منهم
ولكن لاتفرض رايك ع الناس وذا خالفوك تقول رجعين وبدو .. البدو اشرف منك ومن الى ربوك
انت غير محترم

بفهم شنو دخل ام البدو بالإرتقاء الى تتكلم عنه
يعني لازم تسخر وتحط من قدر الناس لتبين عند الناس انك انفتاحي دخل اهلك بالنوادي اول تالى هذول اهلك وانت مسئول منهم
ولكن لاتفرض رايك ع الناس وذا خالفوك تقول رجعين وبدو .. البدو اشرف منك ومن الى ربوك
انت غير محترم
نرجع للرد

ثم اذا كان البعض رجعي متخلف لا تعمم كل المواطنين ارجع للبراري ورعي الابل والغنم ايش لك في التطور والارتقاء يا بدوي قال المواطنين قال

هو قال المواطنين ضد النوادي ويعمم كل المواطنين مع ان الواقع السلفيين المطاوعه من حرم التلفاز والجوال ابو كاميرا والستلايت والبلوتوث ايام زمان يمارسون عادتهم ويحاربون النوادي و كل انفتاح وكل شيء جديد

وهو بدوي وقلت اذا كنت ضد اي تطور ورتقاء ارجع للبراي يا بدوي هل انا سبيته هو بدوي وهو لا ينكر اقرأي الرد جيدا لم اشتمه وصفت حاله وصف انه رجعي يعود للبراري افضل من محاربة كل جديد

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
وانا اقرا ردود الملحد يزن عافاه الله والله لايبتلينا
شفت جهل مركب وعدم تفريق بين الحضاره والتخلف والادب.
لكن يمكن نعذره بجهله فما بعد الكفر ذنب

وطرت علي ابيات الشاعر عبدالكريم الجباري الشمري

لاني بلا رجعي ولا جيت خيال
ولا شايلن سيفي وصايل وجايل
إنسان متعلم ومن ناس عقًـال
وفتحت عن نهج الحضارات فايل
أنا حضري ماني بنازل ورحال
لو أن ربعي بين ضلعان حايل
وأنام في بيت ومكيف جنرال
وأسوق سياره وعندي موبايل
ترا البداوه فعل ماهي بالاشكال
والسلم مانرضى عليـه البدايـل
وتبعت سلم العود وأصبحت وبال
ونقيت لي من الذود دق وجلايل

غيث

عضو مخضرم
نعم عاااااادي وييييش يعني ما الفرق بين الزواج والبوي فرند اختك كل يوم تنام في فراش شخص غريب جاء وطلب اختك من دون ان يعرف عنها شيء ويسمى زوج لا يوجد فرق بين البوي فرند والزواج الفرق الذي اراه هنا واحد وهو احدهم بمقابل مادي والاخر لا

على العموم انت منذ الصغر مزروع في عقلك افكار لا يمكن ان اغيرها خليك كما انت
لانستحيي ان نسمي المسميات بأسمائها ولعلك تحمل ذلك فأنت قلت ولم اتقول عليك اتعلم معنى الديوث من ليس لديه غيره على محارمه فذلك الوصف انطبق عليك من لسانك وليس من لساني هذا اولا
ولا استحيي ابين جهلك للقارئ طالما تغنيت بالغرب والتطور والتحرر والعلم .. وحاولت خلط الزواج الشرعي بالممارسات الغير شرعية فدعنا نرجع إلى من تتغنى بهم
فقد اجمع علماء الانس والجن وعلماء المسلمين بالغير مسلمين على أن الممارسات الغير شرعية تصيبك بمرض نقص المناعه المكتسبه (الإيدز) فهذه سقطه لجهلك والدين حصننا من اكتساب المرض طالما سرنا على النهج السماوي الرباني
وسنتسلسل لتبين تناقض إدعاءك

غيث

عضو مخضرم
هل تريدني ان اكذب العلم الحديث والاكتشافات الحديثة والحقائق العلميه التي تثبت بما لا يدع للشاك اي فرصة لتكذيب نظرية التطور واصدق دين يقول
ان الشهب رجوم لشياطين ؟
وان الارض مصطحة حسب قول ابن عثيمين وبن باز وصالح الفوزان واكبر العلماء ولم يقل القرآن ان البيت المعمور بمحاذات الكعبة هذا يدل ان من اتى بالقرآن لا يعلم شيء عن علم الفلك لان الارض تدور كيف يكون هذا البيت بمحاذات الكعبة في كل الاحول لا يمكن ان تهربون من واقعكم المزري

الم يذكر الاسلام ان ذو القرينين وصل بفتوحاته من مشرق الارض الى مغربها !!!
هل يقول رب خلق الكون هذا الهراء كيف من مشرق الارض الى مغربها ساسا كيف وصل للمغرب !!!

وكثيييييييييييير من الامور التي تحتاج منكم فقط البحث

٩٩٪ من المسلمين ورثوا الدين والدين وراثي ونظرية التطور واقع في كل جامعات العالم تدرس اقرأ في اساطير البالبيين تجد قصص مذكورة في القرآن مثل اصحاب الفيل وغيرها من الاساطير

اصلا من المحاااال ان تسير الفيله من صنعاء الى مكة علميا مسافة ١٠٠٠ كيلو متر محاااااااال وكثيييييير من الامور المغيبه عنكم

اصلا القرش عندما دعاهم النبي قالوا ما هي الا اساطير الاوليين وهذا يدل ان كل كا جاء به كان معروف لدا قريش من قصص ابراهيم وموسى وووو

انا فقط ادعوك لان تقرأ فقط في الجهه الاخرى ان درست دينك اما انت لم تتمعن في المخالف

اقرأ بتمعن والشك في الدين مباح على ما اعتقد

ثم اني لا اصدق ان من خلق الكون والارض والمخلوقات لا تؤمن به الا ٢٠٪ من سكان الارض و٩٩٪ ورثوا الدين وراثه والعرق الاشقر والاحمر والاسود كافر لان الاسلام لم يصل الليهم والمسلمين في غالبهم عرب ومن حول العرب لو الصدفة ان النبي اوروبي لكنت انت كااافر

ثم من باب تصديقك للدين لماذا تعالج نفسك في المستشفيات اذهب وكل الحبه السوداء لانها علاج لكل داء ؟؟؟؟؟؟

لماذا لا تشرب بول البعير الذي يعالج الانسان من الامرض (منظمة الصحه العالمية ذكرت ان بول البعير يسبب فشل كلوي وفايروس كورونا )
قال الله عز وجل وولقد زينا السماء الدنيا بمصابيح وجعلناها رجوماً للشياطين
فانت تكذب ان تكون رجم الشياطين فدعنا للبحث بمن تدعي انهم علماء من الإعجاز العلمي ان يذكر الله عز وجل بتزيين السماء قبل 14 قرن وقبل سبع سنوات يكتشفون العلماء الغير مسلمين ان المجرات تضاهي بل اروع بالآف المرات من الياقوت والزمرد

فهل يعقل من صدق بزينة السماء ان لايصدق برجومه للشياطين فمثل ما اثبت العلم زينة السماء بعد بحث مضني سيأتي اليوم ان اراد الله ذلك باكتشاف العلماء للشهب
فهذي سقطه اخرى لجهلك وجهل إدعاءاتك
وبما اني ارد عليك من الجوال ساقتصر على رجوم الشياطين وسافند بعد قليل كل ما افتريت من قول وسالجمك بلجام تستحقه انت ومن على شاكلتك

لانستحيي ان نسمي المسميات بأسمائها ولعلك تحمل ذلك فأنت قلت ولم اتقول عليك اتعلم معنى الديوث من ليس لديه غيره على محارمه فذلك الوصف انطبق عليك من لسانك وليس من لساني هذا اولا
ولا استحيي ابين جهلك للقارئ طالما تغنيت بالغرب والتطور والتحرر والعلم .. وحاولت خلط الزواج الشرعي بالممارسات الغير شرعية فدعنا نرجع إلى من تتغنى بهم
فقد اجمع علماء الانس والجن وعلماء المسلمين بالغير مسلمين على أن الممارسات الغير شرعية تصيبك بمرض نقص المناعه المكتسبه (الإيدز) فهذه سقطه لجهلك والدين حصننا من اكتساب المرض طالما سرنا على النهج السماوي الرباني
وسنتسلسل لتبين تناقض إدعاءك

اولا كونك من العالم الثالث.متخلف تعيش في عصر متخلف عن الحاضر ب1400 سنة
تستخدم.كلمات بالنسبة لك تعتبر سبه ديوث ما ديوث وتخلف

انا افكر بمنطق اختي لها الحرية تحب من تريد ويكون شخص يحبها اكثر مني ويحافظ عليها واذا حاول انسان ان يعتدي او يسب او يغلط على اختي بحرق الارض من تحته

اما هي لها الحرية تعيش مع من تحب مثل ما انا لي الحرية ان اعيش مع من احب مو امي تذهب وتخطبلي وحده ما اعرف عنها اي شي

ّنسبة الطلاق في الكويت 45% من حالات الزواج و40% نسبة الطلاق في المملكة بسبب تخلفكم وععداتكم المتخلفه ّ

نسبة العنوسة في السعودية 40% وفي العالم العربي تصل 60% بسبب عادات الدين في الزواج المجحفه في حق الرجل

انتوا متخلفين والارقام والواقع يقول ذلك اما استخدام عبارات ديوث وووو هذي لا تؤثر بي

استطيع ان اقول ان الزواج دياثه وانا حر اسميها ما اشاء

هي مجرد كلمة تؤثر على المتخلفين فقط

اما انا اعتبر الحب وختيار شريك العمر من قبل اختي وانا شيء طبيعي واتقبله وانت خليك في حالك ما علاقة هذا في هذا !
نحن.نتكلم.عن.امور وانت تحشر الاخت لماذا !

أروى

عضو ذهبي
مسرحية هزلية أخونجية فلسطينية بمتياز تتمحور قصتها في موضوع التعصب و التطرف يتحول إلى سب الرسول صلى الله عليه وسلم ويظهر الأخونج حامين حمى الاسلام المدافعين عن الرسول رغم أنها مسرحية ساذجة ركيكة ضعيفة .. دعونا نتابع فصولها

و لي عودة للتعليق بعد انتهاء المسرحية

غيث

عضو مخضرم
هل تريدني ان اكذب العلم الحديث والاكتشافات الحديثة والحقائق العلميه التي تثبت بما لا يدع للشاك اي فرصة لتكذيب نظرية التطور واصدق دين يقول
ان الشهب رجوم لشياطين ؟
وان الارض مصطحة حسب قول ابن عثيمين وبن باز وصالح الفوزان واكبر العلماء ولم يقل القرآن ان البيت المعمور بمحاذات الكعبة هذا يدل ان من اتى بالقرآن لا يعلم شيء عن علم الفلك لان الارض تدور كيف يكون هذا البيت بمحاذات الكعبة في كل الاحول لا يمكن ان تهربون من واقعكم المزري

الم يذكر الاسلام ان ذو القرينين وصل بفتوحاته من مشرق الارض الى مغربها !!!
هل يقول رب خلق الكون هذا الهراء كيف من مشرق الارض الى مغربها ساسا كيف وصل للمغرب !!!

وكثيييييييييييير من الامور التي تحتاج منكم فقط البحث

٩٩٪ من المسلمين ورثوا الدين والدين وراثي ونظرية التطور واقع في كل جامعات العالم تدرس اقرأ في اساطير البالبيين تجد قصص مذكورة في القرآن مثل اصحاب الفيل وغيرها من الاساطير

اصلا من المحاااال ان تسير الفيله من صنعاء الى مكة علميا مسافة ١٠٠٠ كيلو متر محاااااااال وكثيييييير من الامور المغيبه عنكم

اصلا القرش عندما دعاهم النبي قالوا ما هي الا اساطير الاوليين وهذا يدل ان كل كا جاء به كان معروف لدا قريش من قصص ابراهيم وموسى وووو

انا فقط ادعوك لان تقرأ فقط في الجهه الاخرى ان درست دينك اما انت لم تتمعن في المخالف

اقرأ بتمعن والشك في الدين مباح على ما اعتقد

ثم اني لا اصدق ان من خلق الكون والارض والمخلوقات لا تؤمن به الا ٢٠٪ من سكان الارض و٩٩٪ ورثوا الدين وراثه والعرق الاشقر والاحمر والاسود كافر لان الاسلام لم يصل الليهم والمسلمين في غالبهم عرب ومن حول العرب لو الصدفة ان النبي اوروبي لكنت انت كااافر

ثم من باب تصديقك للدين لماذا تعالج نفسك في المستشفيات اذهب وكل الحبه السوداء لانها علاج لكل داء ؟؟؟؟؟؟

لماذا لا تشرب بول البعير الذي يعالج الانسان من الامرض (منظمة الصحه العالمية ذكرت ان بول البعير يسبب فشل كلوي وفايروس كورونا )
قبحك الله من عقل سقيم بل التطاول لم يقتصر على احد بل تماديت وللامانه لم اقرأ كل ماكتبت إلا للتو
منا للاداره الكريمه بوقف هالمهزله والله وبالله وتالله اني قادر على إلجامك بما لا يدعي الشك ولكن خوفاً من تماديك بالقذف يا ابن الحرام للذات الإلهيه والرسول والانبياء والقرآن الكريم
ساكتفي بتبليغ الإدارة ونرى ماتفعل الإدارة بمثل هالتطاول السافر الحقير من خنزير لا يعي مايقول

tumir

عضو فعال
يزن الراجحي يسخر من العتبان من ورى الكيبورد
لكن لو شاف عتيبي على الطبيعة شخ على روحه من الخوف !!

tumir

عضو فعال
النوادي النسائية موجودة بطريقة فوضوية
وعبدالله بن مساعد يبغى يفتح قسم نسائي في رعاية الشباب مثل باقي الدوائر الحكومية للاشراف على هذه النوادي النسائية
واعتقد الموضوع ليس فيه مايخالف الدين ليعترض هولاء المواطنيين

برقان1

" رئيس المشرفين "
طاقم الإشراف

2. ممنوع منعا ً باتا ً الإساءة إلى الدين الإسلامي الحنيف، أو الإساءة للذات الإلهية أو للرسول صلى الله عليه وسلم والصحابة وأمهات المؤمنين رضوان الله عليهم أو الرموز الدينيه لكل الطوائف والمذاهب الإسلامية.

• عقوبة التهجم على الذات الإلهية أو الرسول (صلى الله عليه وسلم) والصحابة وأمهات المؤمنين هي إيقاف نهائي لمرتكب المخالفه.

هكذا اعلاه نصت المادة "2" من قوانين الشبكة الوطنية .والعقوبات المكملة لها ..
ولكون سبق توجيه انذار نهائي بعدم الاساءة والتطاول على الدين الاسلامى الحنيف للعضو /

يزن الراجحى 1998
ولكن لم يرتدع وتمادى بالاساءة للدين الاسلامى الحنيف والذات الالهية وللرسول صلي الله عليه وسلم ..
وهذا امر مرفوض بتاتا ولانقبل به فى الشبكة الوطنية ولانتشرف ان يتواجد بها عضو يسئ لديننا الاسلامى ولله عز وجل .وللرسول الكريم صلى الله عليه وسلم

اذن تطبق بحقه عقوبة "الايقاف النهائي " كما تنص قوانين الشبكة بذلك ..

تحياتنا ..

الفقر والعوز والظلم والجهل هو اخطر الاشياء على المرأة
النوادي الرياضية المتقيدة بالقيم الاسلامية جيدة جدا للمرأة
اما المشاركات الرياضية فلن تكون اجبارية بطبيعة الحال وكل حر ولن تنجح على المدى القريب

أعلى