خليفه الخرافى:شغلك غلط×غلط

abo bader

عضو
من حق أى مرشح أن يحطله مقر أنتخابى ويشرح فبه برنامجه الأنتخابى وينظم الندوات ويقيم البوفيهات والولائم وما لذ وطاب سواء بالأكل أو بالحجى!!!!!
كل هذا مانختلف عليه...وهو حق دستورى كفله القانون...
لكن.......
لما الأخ المرشح خليفه الخرافى يحط مقره يم مركز الصقر الصحى..هذة
مو ,,مصيبه ..هذه كارثه بكل المقاييس
مركز الصقر الصحى يخدم 14منطقة أيام العطل والجمع ومن الساعه 11مساءا
الى الساعه 6صباحا
ويستقبل حالات طارئه تستدعى فى بعض الأحيان سياره الأسعاف
بس الأخ خليفه الخرافى ماراعى هالشى ..أشلون..أنا أقولكم:
اليوم الأحد كان عنده ندوه نسائيه اليكم اللى صار نقلا عن موظفى المركز::
1-زحمه سيارات والناس اخدوا مواقف المركز((والله عيب))
2-خدمه الباركينج اللى حاطها ..الأخوان يصفطون السيارات داخل مواقف الأسعاف((والله عيب وفشله بعد..يعنى الأسعاف وين تسفط ..بالجمعيه؟؟))لا ولما قالو حق واحد منهم ليش تسفط أهنيه قالهم((نركن فين يعنى))((قله أدب))
2-الناس اللى يبون الحمام وين يروحون؟؟؟هم داخل المركز((مقر ومافيه حمامات ..أشلون تصير))
4_ اليوم سيارة أسعاف أنطرت نص ساعة علشات تطلع((مو حرام جذيه))لو فبه حادث وفيه حاله طارئه منو يتحمل
ترى اللى ذكرته صحيح وغير مبالغ فيه واللى يبى أكثر يروح مركز الصقر ويتاكد بنفسه..ويشوف أشلون المكان ضيق ومايتحمل..ويشوف المقر وين مكانه ..ويسأل الموظفين بعد
يعنى خلت الأماكن وما لقى الا هالمكان..جنوب السره فاضيه..وعلى أفا من يشيل
سامحونى على الأطاله
تحياتى

من حق أى مرشح أن يحطله مقر أنتخابى ويشرح فبه برنامجه الأنتخابى وينظم الندوات ويقيم البوفيهات والولائم وما لذ وطاب سواء بالأكل أو بالحجى!!!!!
لكن.......
الى الساعه 6صباحا
2-خدمه الباركينج اللى حاطها ..الأخوان يصفطون السيارات داخل مواقف الأسعاف((والله عيب وفشله بعد..يعنى الأسعاف وين تسفط ..بالجمعيه؟؟))لا ولما قالو حق واحد منهم ليش تسفط أهنيه قالهم((نركن فين يعنى))((قله أدب))
2-الناس اللى يبون الحمام وين يروحون؟؟؟هم داخل المركز((مقر ومافيه حمامات ..أشلون تصير))
4_ اليوم سيارة أسعاف أنطرت نص ساعة علشات تطلع((مو حرام جذيه))لو فبه حادث وفيه حاله طارئه منو يتحمل
ترى اللى ذكرته صحيح وغير مبالغ فيه واللى يبى أكثر يروح مركز الصقر ويتاكد بنفسه..ويشوف أشلون المكان ضيق ومايتحمل..ويشوف المقر وين مكانه ..ويسأل الموظفين بعد
سامحونى على الأطاله
تحياتى
بو بدر شدعوة ترى خليفة مكان مقرة يترقع انا كنت موجود مقرة في كيفان مقابل الفيحاء و ليس العديلية و طرحة عجبني و و انا كنت بل ندوة و متأكد كانت في كيفان الا اذا غيرو اسم المناطق هذا شي ثاني

abo bader

عضو

تعقيب:
آنا مو ضد خليفه الخرافى..بالعكس
هو رجل كفؤ..وصريح..وأتمناله التوفبق..ويستاهل
بس مكان مقره غلط..غلط

تحياتى:وردة:

abo bader

عضو
بو بدر شدعوة ترى خليفة مكان مقرة يترقع انا كنت موجود مقرة في كيفان مقابل الفيحاء و ليس العديلية و طرحة عجبني و و انا كنت بل ندوة و متأكد كانت في كيفان الا اذا غيرو اسم المناطق هذا شي ثاني

الرجل ماعليه خلاف
متحدث...وصريح...وكفؤ...والله يوفقه..يستاهل..ذو طرح واقعى
بس مكان مقره غلط..
أصلا:المكان بدون ندوه كله زحمه. مرضى طالعين ومرضى داشين((الله يشافيهم قول آمين)) .فمابالك بندوه أنتخابيه
تحياتى:وردة:

Bello

عضو ذهبي
خليفه الخرافي معك قلبا و قالبا و اسلوبك ممتع و قوي و تضع حلول لكثير من المشاكل في البلد

موقع المقر مو شي

بس مو معناته ان المرشح مو شي

بالعكس ... خليفه الخرافي من أنجح المرشحين في الكويت إلى الآن

الوحرة

عضو بلاتيني
خليفة الخرافي ولد الديرة مابقلبه غش ودغش على الكويت واهلها , وخبرته في المجلس البلدي ومواقفة امام المتلونين الفوضويين اصحاب الطموح بالثراء السريع مشهودة وموثقة ,,,

فالك المجلس بس نبيك (( عظم جمه بحلوج الحاقدين على اهل الكويت )) كما كنت في البلدي ,,,:إستحسان:

Bu fahad

عضو جديد
هذا الكلام مبالغ فية و الظلم و التبلي هذا الي عيب. الحين ماليجيتو شي الي هذا تمسكونا على الريال. ونت لو اتعرف الأدب والسنع شان ما جعدت اتفلسف واتخربط للأن مو سج و في ناس راح تحقيقو من هل موضوع. بس الظاهر انت من الناس الي مايدانون هل ريال وهم من ال5000 شخص او ولد عمهم.

من حق أى مرشح أن يحطله مقر أنتخابى ويشرح فبه
برنامجه الأنتخابى وينظم الندوات ويقيم البوفيهات والولائم وما لذ وطاب سواء بالأكل أو بالحجى!!!!!
لكن.......
الى الساعه 6صباحا
سامحونى على الأطاله
تحياتى

abo bader

عضو
هذا الكلام مبالغ فية و الظلم و التبلي هذا الي عيب. الحين ماليجيتو شي الي هذا تمسكونا على الريال. ونت لو اتعرف الأدب والسنع شان ما جعدت اتفلسف واتخربط للأن مو سج و في ناس راح تحقيقو من هل موضوع. بس الظاهر انت من الناس الي مايدانون هل ريال وهم من ال5000 شخص او ولد عمهم.

أنت من أسلوبك توك بعد ماوصلت حتى18 سنه
أنت كتابه مثل الناس ماتعرف
تبى أشتريلك كيبورد يديد علشان تعرف تكتب عليه
ايييه والله..شنو ماجعدت؟؟؟موسج؟؟؟؟:D:D:D
وبعدين اى 5000 ومنو ولد عمهم وأى تبلى واى بطيخ....انت تدرى شالسالفة أساسا...أخاف انت بايق اللاتوب مال أخوك وقاعد تخربط اهنبه
أنت لو متكلم عدل جان رديت عليك عدل
مو تحياتى

أعلى