اليونسكو: الشعب الإيراني الأقل تعليماً بين دول الخليج العربي

الكويت 1776

عضو مخضرم
%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3%D9%83%D9%88.jpg


images




تعمل اليونسكو على إيجاد الشروط الملائمة لإطلاق حوار بين الحضارات والثقافات والشعوب على أسس احترام القيم المشتركة. فمن خلال هذا الحوار، يمكن للعالم أن يتوصل إلى وضع رؤى شاملة للتنمية المستدامة، تضمن التقيد بحقوق الإنسان، والاحترام المتبادل، والتخفيف من حدة الفقر، وكلها قضايا تقع في صميم رسالة اليونسكو وأنشطتها.

إن الأهداف الشاملة والغايات الملموسة للمجتمع الدولي - كما وردت في الأهداف الإنمائية المتفق عليها دولياً، بما فيها الأهداف الإنمائية للألفية - تشكل منطلقات لاستراتيجيات اليونسكو وأنشطتها. ومن ثم فإن كفاءات اليونسكو الفريدة في مجالات اختصاصها، وهي التربية، والعلوم، والثقافة، والاتصال والمعلومات، إنما تساهم في بلوغ هذه الأهداف. وتتمثل رسالة اليونسكو في الإسهام في بناء السلام، والقضاء على الفقر، وتحقيق التنمية المستدامة، وإقامة حوار بين الثقافات، من خلال التربية والعلوم والثقافة والاتصال والمعلومات.

من تصنيف اليونسكو: نسبة المتعلمين من الشعب في دول الخليج العربي وتركيا حسب التصنيف المعتمد لسنة 2015


96.2% KUWAIT

94.7% Saudi Arabia

95% Turkey

97.8% Qatar

86.8% iran



https://en.wikipedia.org/wiki/List_of_countries_by_literacy_rate

الشعب الإيراني يعاني من مشاكل عدة أهمها التخلف العقلي والعلمي والثقافي والفقر والفساد والمخدرات وعقدة النقص من العرب الذين لا يزالون يحكمونهم من خلال الملالي, وإحدى هذة المشكلات هي مشكلة الامية ف 13.2% من الشعب الايراني لا يعرف يقرأ ولا يكتب.

لا زلت ارى ان الحل هو تصليح الخطأ البريطاني في إنشاء هذة الدولة الكرتونية بإعادة فتح مزابل فارس وتحريرهم من حكامهم الملالي العرب اللي دايسين على روسهم وتعليمهم من جديد أهمية العلم والثقافة والعدالة الإجتماعية لكي يصبحون بشر على الاقل ونستطيع ان نتعايش معاهم في الخليج العربي.
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
الملفت في التصنيف ان نسبة المتعلمين لدى الهمج الايرانيين متساوية مع زيمبابوي


86.5% Zimbabwe

Iran 86.8%


وبل ان نساء زيمبابوي يتفوقون على نساء الهيلق الايرانيين بنسبة المتعلمين :)


84.6% Zimbabwe


82.5% Iran


اين انت يا اباااااااا صالح الموعوووود ادرك شعبك الايراني من التخلف والامية والهمجية واجعلهم يتفوقون على زيمبابوي بالتعليم, ادركهم يا مظهر العجائب, شقاعد تسوي ادركهم .



Education.jpg
 
التعديل الأخير:

Blue

عضو فعال
مالغريب فإيران المصدر الاول للهيلق والخمه من فنانات ساقطات واشكال وصخه عندنا بالخليج ومن أوائل مصدرين المخدرات و التخلف والسحر والمعممين ما عندهم وقت يفكرون يطورون البلد لأنهم لاهين بالسرقه وبوق الدجاج من الشعب وبيع النفط للدول المعفنه الصديقه لإيران و لط فلوس الشعب بأسم الخمس وممارسة المتعه من الصغار وتصدير الحبربش الهيلق من ساقطات الى الكويت و دبي و زرع الطائفيه والفتنه بين الشعوب و تعليم الشعب والاجيال على الخرافات والاساطير والافلام اللي ما يصدقها الا الجحش..:باكي:
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
رئيس زيمبابوي بدون الامام المهدي بدون النصر الإلهي بدون انوار الأئمة التي تحيط بدولة الموعود بدون جنود الولاية يتفوق على دولة التحشيش والخرافة في تعليم النساء.


صلواااااات يا اتباع الموعود وولاية السفيه موغابي مسح فيكم الارض وتفوق عليكم



29c41968-4956-469b-8f34-fa28d8743e59_16x9_600x338.jpg

 

الكويت 1776

عضو مخضرم

اسباب عدة جعلت زيمبابوي تتفوق على ايران في تعليم النساء خصوصا, فالتعليم وحب العلم والاستثمار في العقول ليس جزء من الثقافة الفارسية المتخلفة على مر العصور,

فالشعب الفارسي يشتهر بالتحشيش وفن تهريب المخدرات والحشيش واللاجوء والهروب من بلده وبعمل الحلويات الشهية مثل الفالودة على سبيل المثال وحتى صناعة السجاد يشتهر بها التركمان في تبريز وليس الفرس الاثنى عشرية او ما يسمون حاليا بحمير اليهود .
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
وهذا الغباء الفارسي وقلة نسبة المتعلميين ساعد اليهود في استحمار الايرانيين واتباع ولاية السفية بإلقيام بثورة الدجل والدجال والتي وصفها الشيعي العاقل المعمم صبحي الطفيلي امين حزب الله السابق ان النظام الايراني خادم للصهاينة.
 

الكويت 1776

عضو مخضرم



هوزا كلام مو سحيح هوزا ايران ساوي تيارة ساوي سيارة هوزا منزمة مال يونسكووووووو من اعداء الموعود والولاية ومن كاسرين ضلع الزهراء ومن اعداء الرهبر الاجبر السيد خامنئي وهم مجموعة من السهراوييين والوهابية والبعثلييين والعفالقة !


Bw7k_AgCUAEgHF_.jpg
 

الكويت 1776

عضو مخضرم

الكويت وبأسوء حالاتنا الثقافية نتفوق على المزبلة المتخلفة ايران بأربع اضعاف بعدد النشرات والمقالات العلمية والتقنية لكل مليون انسان


اربع اضعاف يالهيلق هاااا يا همج يالهيلق وين اباصالح الموعود :)


Scientific and technical journal articles per million
115.29 Kuwait
Ranked 33th. 4 times more than Iran


26.35
Iran

Ranked 58th.​
 

Blue

عضو فعال
الكويت وبأسوء حالاتنا الثقافية نتفوق على المزبلة المتخلفة ايران بأربع اضعاف بعدد النشرات والمقالات العلمية والتقنية لكل مليون انسان


اربع اضعاف يالهيلق هاااا يا همج يالهيلق وين اباصالح الموعود :)


Scientific and technical journal articles per million
115.29 Kuwait
Ranked 33th. 4 times more than Iran


26.35
Iran

Ranked 58th.​

:tearsofjoy::tearsofjoy::tearsofjoy:
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
شعب همجي غير متعلم بالفعل.


هذا فقط تصنيف نسبة المتعلمين من الشعب, اما لو وضعنا تصانيف التنمية البشرية وهو الميزان الحضاري للشعوب وفيه درجات دقيقة عن الثقافة العامة والذكاء والصحة العامة والعدالة والحقوق الخ الخ وهو التصنيف المعتمد في الامم المتحدة لعرفوا ان المهدي الي يدير ايران حسب عقيدتهم الدايخة مخة لا يختلف عن مخ الجحش اللي قال لهم انه يتحدث معاه !!

Human development rank
 
أعلى