عاجل ... سمو أميرالبلاد هنأ العراق بتحرير الفلوجة وتطهيرها من تنظيم داعش الإرهابي

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
سمو امير الكويت هنأ العراق بتحرير الفلوجة وتطهيرها من تنظيم داعش الإرهابي
wol_error.gif
اضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة.
8633916bbcbf4ab1c9272e838742c79b.jpg




سمو الأمير هنأ العراق بتحرير الفلوجة وتطهيرها من التنظيم الإرهابي

رئيس الوزراء الكويتي ارسل ببرقيتي تهنئة أيضا

27/06/2016

بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد برقيتي تهنئة إلى الرئيس الكتور فؤاد معصوم رئيس جمهورية العراق الشقيق وحيدر العبادي رئيس مجلس الوزراء في جمهورية العراق الشقيق عبر فيهما سموه عن خالص تهانيه لهما ولحكومة وشعب العراق الشقيق بتحرير مدينة الفلوجة من سيطرة ما يسمى بتنظيم داعش على يد القوات العراقية وتطهيرها من جذور هذا التنظيم الإرهابي، متمنيا سموه أن يعم الأمن والاستقرار كافة ربوع العراق الشقيق وأن يحقق للشعب العراقي الشقيق كل ما يتطلع إليه من رقي وتقدم وإزدهار ويديم عليهما موفور الصحة والعافية.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ببرقيتي تهنئة إلى أخيه فخامة الرئيس الدكتور فؤاد معصوم رئيس جمهورية العراق الشقيق وأخيه دولة الرئيس حيدر العبادي رئيس مجلس الوزراء في جمهورية العراق الشقيق ضمنهما سموه خالص تهانيه لهما ولحكومة وشعب العراق الشقيق بتحرير مدينة الفلوجة من سيطرة ما يسمى بتنظيم داعش على يد القوات العراقية متمنيا سموه للعراق الشقيق الامن والاستقرار وتحقيق كل ما ينشده الشعب العراقي الشقيق من رقي وتقدم وازدهار.

كما بعث سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك ببرقيتي تهنئة مماثلتين.


http://www.citytalks.co.uk/fulldetails.asp?ref=344038
 

سـلطان

عضو مميز
.


الفلوجة.. ووهم الإنتصار الأمريكي..

لم يسجل التاريخ أن أمريكا انتصرت ولو في حرب واحدة في كل حروبها ضد الجنس البشري.. فالفشل والهزائم والتعثر، تتبع أمريكا إلى أي مكان تتوجه إليه على الأرض لتحارب فيه شعب من شعوب العالم..

ظنت أمريكا أنها قد حققت انتصارا مزلزلا في الفلوجة تستطيع أن تتباهى فيه أمام العالم، وما الفلوجة سوى مدينة صغيرة تحصن فيها ما يقارب من 3 آلاف مسلم مسلح دفاعا عنها أمام الإنتقام الأمريكي، ادعى الإعلام الأمريكي بأنهم ينتمون إلى تنظيم داعش.. وما داعش سوى أكذوبة اخترعها اليهود ثم دهنوا بها شوارب ولحى التيوس البشرية الذين صدقوا على أنه تنظيم حقيقي موجود، في حين أنه تنظيم وهمي إعلامي لا وجود له على أرض الواقع..

صبت أمريكا جام انتقامها على النساء والأطفال والرضع والشيوخ الذين خرجوا من المدينة التي قصفتها طائراتها ومدفعيتها دون رحمة، ودكت منازل المدنيين فوق رؤوسهم..

ظنت أمريكا المبتلاة بالخذلان أن حرب المسلمين ضد غلمانها الشيعة في العراق قد انتهت بانتصار غلمانها الشيعة الذين سيأكلون الشهد وينامون مرتاحي البال بعد تنفيذ جرائمهم الدموية الموثقة بحق المسلمين في العراق.. إلا أن ظنون أمريكا دائما تخرج من خطأ لتدخل في خطأ آخر أكبر منه..

الحرب لم ولن تنتهي بسقوط الفلوجة.. فالفلوجة كانت مجرد البداية والإعداد لحرب قادمة أعد لها المسلمون سيكون الشيعة غلمان أمريكا هم وقودها الرديء النوعية.. فالمسلمون في العراق تعدادهم أكثر من 12 مليون مسلم.. وسيخوضون حربا لن يكون بمقدور غلمانها الشيعة الذين يقاتلون كالنساء من وراء ظهر أمريكا مواجهتها أو تحقيق أي انتصار فيها..

الأيام القادمة وحبلى بالمفاجئات التي ستقلب حسابات أمريكا وغلمانها الشيعة رأسا على عقب..



.
 

سـلطان

عضو مميز
.

ــ سكاي نيوز عربية ــ

لقي اليوم الثلاثاء 12 شيعيا على الأقل مصرعهم وأصيب 32 آخرون في تفجير نفذه شخص يرتدي سترة ناسفة استهدف معبدا للشيعة في منطقة أبو غريب التي تبعد نحو 25 كيلومترًا غربي العاصمة العراقية..

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها على الفور عن التفجير..



.
 

سـلطان

عضو مميز
.

الحرب لم ولن تنتهي بسقوط الفلوجة كما تظن أمريكا المخذولة..

فالفلوجة كانت مجرد البداية والإعداد لحرب قادمة أعد لها المسلمون سيكون الشيعة غلمان أمريكا هم وقودها الرديء النوعية.. فالمسلمون في العراق تعدادهم أكثر من 12 مليون مسلم.. وسيخوضون حربا لن يكون بمقدور غلمانها الشيعة الذين يقاتلون كالنساء من وراء ظهر أمريكا مواجهتها أو تحقيق أي انتصار فيها..

.
 

Blue_Bubbles

عضو مميز
.

الحرب لم ولن تنتهي بسقوط الفلوجة كما تظن أمريكا المخذولة..

فالفلوجة كانت مجرد البداية والإعداد لحرب قادمة أعد لها المسلمون سيكون الشيعة غلمان أمريكا هم وقودها الرديء النوعية.. فالمسلمون في العراق تعدادهم أكثر من 12 مليون مسلم.. وسيخوضون حربا لن يكون بمقدور غلمانها الشيعة الذين يقاتلون كالنساء من وراء ظهر أمريكا مواجهتها أو تحقيق أي انتصار فيها..

.

ما عندك يا طويـــ..... الا الطقا........
 

سـلطان

عضو مميز
.

أمس الثلاثاء.. مصرع 30 شيعيا من مليشيا العبادي الأمريكية في الرمادي..
لقي نحو 30 شيعيا من مليشيا العبادي الأمريكية مصرعهم أمس الثلاثاء نتيجة انفجار سيارة مفخخة استهدفت تجمعا لهم غربي مدينة الرمادي. كما أدى الإنفجار إلى تدمير وإعطاب عدد من السيارات والآليات العسكرية.

----------------------------

تنظيم الدولة (داعش) .. الأكذوبة التي ألفها اليهود ليرهبوا بها العالم في حربهم العالمية الراهنة ضد المسلمين.. فقد أثبتت الأدلة العقلية والواقعية على أن هذا التنظيم وهمي إعلامي لا وجود له على أرض الواقع.. اخترعه اليهود ليكون مبررا لهم أمام العالم في استباحة بلدان المسلمين بإسم محاربة هذا التنظيم..



.
 

deep thinker

عضو بلاتيني
اريد ان اعرف لماذا خذل الله مجاهدى الفلوجة ...و لم تنزل اليهم الملائكة كما كانوا يدعون ؟؟:)

الم تقولوا ان فى الفلوجة - مدينة الابطال - اسودا ..هزموا الامريكان ( طبعا كذب على الخرفان ) :)

الم تقولوا ان تنصروا الله ينصركم ... فلم ينصركم الله بعدما دعس ابطال العراق على الدواعش و الارهابيين فأطلقوا سيقانهم للريح وقتل منهم من قتل !!

:)



شكرا يا امير الكويت على موقفك الشهم ضد الارهاب و الاجرام باسم الدين

تحياتى
 

فتى ثقيف

عضو فعال
##
كتب deep thinker
اريد ان اعرف لماذا خذل الله مجاهدى الفلوجة ...و لم تنزل اليهم الملائكة كما كانوا يدعون ؟؟:)
الم تقولوا ان فى الفلوجة - مدينة الابطال - اسودا ..هزموا الامريكان

###
الفلوجة مدينة سنية صغيرة والشيعة هجموا عليها ليس من سبب لهم الا للانتقام من اهل السنة
اما دعوى داعش هو مبرر لقتل السنة تحت اي عنوان مرة نواصب مرة وهابية والان داعش داعش تنظيم استخباري يقوده ضباط عراقيين بعثيين لادين و لاملة
ولهم ارتباط مع ايران مثلما كان للقاعدة ارتباط مع ايران وداعش هي فرع من القاعدة داعش تفجر في كل مكان الا في ايران عحيب تصل الي فرنسا واميركا والسعودية ولاتصل الي ايران
ثانيا من قاتل هم ابناء الفلوجة وليس عصابة داعش الاجرامية الفلوجة قاتلت الانجليز سابقا والاميركان لاحقا والان تواجه ايران واميركا وبريطانيا وفرنسا والمليشيات الشعية لوحدها فهي كانت ساقطة عسكريا لكن صمودها كل تلك المدة يعتبر انتصار فقد تجمع امام المدينة الصغيرة الفلوجة 50000 من الحرس الثوري والمليشيات الشيعية من الحشد الشعبي و دعم جوي من اميركا وفرنسا وبريطانيا امام 1500 مقاتل فلوجي وليس داعشي
هاهي تعلن الدول المشاركة في ضرب الفلوجة الصغيرة
أمريكا: ضربنا الفلوجة بـ 7000 غارة
فرنسا: ضربناها بألفي غاره
بريطانيا: ضربناها بقوة
ألمانيا: جهزنا بغداد بسلاح ثقيل
ثم يعلن الحشد جحش: نحن حررنا الفلوجة
قال امامنا علي لشيعته في كتاب نهج البلاغة داعيا عليهم بالذلة اضرع الله خدودكم لاتعرفون الحق كمعرفتكم الباطل
 
التعديل الأخير:

deep thinker

عضو بلاتيني
هههههههه الترقيع بهزيمة الدواعش مضحكة !!

اذا حقائقهم مضروبة ..فاستنتاجهم كذلك ..:)
 
أعلى