الحوثي يعتذر لأمريكا عن شعار "الموت لأمريكا الموت لإسرائيل"

حجازيه

عضو بلاتيني
image.jpg

ذكرت صحيفة القدس العربي أن الحوثيين قدموا اعتذارا صريحا للولايات المتحدة عن شعار "الموت لأمريكا وإسرائيل"، الذي ترفعه دائما.

ونقلت الصحيفة عن مصادر دبلوماسية قولها إن وفد جماعة الحوثي إلى مباحثات السلام اليمنية في الكويت التقى، مساء الاثنين، وكيل وزارة الخارجية الأمريكية.

وحسب الصحيفة، فإن اللقاء ضم كلا من وكيل وزارة الخارجية الأمريكية توماس شانون، بالإضافة إلى وكيل وزارة الخارجية البريطانية لشؤون الشرق الأوسط آلن دنكن.

وأكدت المصادر الدبلوماسية أن وفد الحوثيين قدم اعتذارا صريحا للمسؤول الأمريكي عن شعار (الموت لأمريكا… الموت لإسرائيل).

كما نقلت الصحيفة عن مصادر وصفتها بالمقربة من اللقاء الحوثي الأمريكي أن حمزة الحوثي، رئيس الوفد، التزم في اللقاء للمسؤول الأمريكي بانسحاب المسلحين الحوثيين من المدن اليمنية، وتسليم السلاح، دون أن يحدد لمن سيتم تسليمه. ونسب إليه قوله: "سنعتبر هذا العمل هدية صداقة مع أمريكا".

ووصفت الصحيفة أجواء اللقاء بين الوفدين الحوثي والأمريكي في الكويت بالودّية للغاية.
 

حجازيه

عضو بلاتيني
كلنا نعرف انهم حبايب وماما امريكا راح تسامحهم :)

هذة عينه من عشاق العبودية

لايستطيعون العيش بدون سيد يقودهم كالقطيع

اعوذ بالله من الحياة بلا كرامة ولا شرف
 

حجازيه

عضو بلاتيني
ايران وشيعتها بالمنطقه مضطرين أن يلعبوا علي المكشوف فهم حلفاء أمريكا واليهود وما شعاراتهم الزائفه بالعداء الا تقية ونفاق وأنتهت بأنتهاءعصر التقية بعد الثورة السوريه الفاضحه لهم فالحقيقه هي أن لا ولاء لأي شيعي غير لأيران وللعمامه أين ماكانت فقط الا مـن رحـم ربي منهم وهم قلة قليلة جدا هذه الحقيقه التي تؤكدها كل الوقائع في دولنا المبتلاه بهم فهم كالخناجر المسمومة وهم أقرب وأخلص حلفاء وأدوات لليهود وتجمعهم مصلحة واحده وهي أنهم قلة قليله في محيط سني وهم أشر من اليهود فأجسادهم معنا وقلوبهم في ايران ورحم الله أبن تيميه قال عنهم ماهاجم أحد المسلمين الا كانوا له عونا والتاريخ والحاضر يشهد!
 
أعلى