ملالي ايران وين والسياسه وين!!!!

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
السلام عليكم .....اخواني الكرام المتتبع بانصاف لسياسه ملالي تهران وتصرفاتهم يرى بوضوح بان السياسه الايرانيه لاتخدم المصالح العليا الايرانيه وتضر بالتنميه وتوقف عجله الاقتصاد وتكسر دواليب البناء والتشيد والصناعه والتعمير ....سياسه عوجاء رعناء .....ولكن احبتي الكرام ليس الغريب التخطيط لهكذا سياسه لان الدوافع لها الاحقاد الدينيه والاطماع التوسعيه ولكن الغريب هو عندما تفشل تلك الخطط والسياسات لانرى تراجعا عنها وتغيير المسار ..... يخططون لسياسه عدائيه اجراميه وعندنا تفشل لايغيرونها ....ابعد هذا الغباء غباء ....
على سبيل المثال في اليمن فشلت خططهم ودمر اليمن وقتل الالوف من مليشيات خفافيش صعده ومن والاهم والان التطهير وصل صنعاء والتحالف دك معقل الخفافيش في صعده ولكن الغريب ان ملالي تهران يرسلون السفن المحمله بالعتاد والمستحمرين الواحده تلو الاخرى بالرغم من الهزائم والانكسارات والحصار .....خطه فاشله ولكن مستمرون فيها لزياده الدمار والاحقاد بين العرب .....
في مثال اخر سوريا ....دعموا بشار وهو راحل راحل لامكان له في مستقبل سوريا وجاء جنيف Iليؤكد فشل خططهم ولكنهم بعثوا الاموال وتسببوا في قتل مئات الالوف ودمار سوريا يالكامل وانهيار كل شي جميل فيها .... طيب هل توقفوا لا والف لا مستمرين في الدعم بالرغم من ان بشار لامكان له في المستقبل .....سياسه رعناء وعوجاء ....
وكذلك الحال في العراق ولبنان والبحرين ..... الملالي لايبطلون غباء سياسي ولايتعلمون من اخطاؤهم ولاتغير المسار ....
والامر الاغرب والادهى ان يستمر عصائص واذناب الملالي وهم كويتيون او عرب عقلاء بدعم المخطط الايراني قبل فشله وبعد انكشاف خبثه وفشله وعدم انسانيته امثال ديب ثنكر وعمر .....
فعلا ملالي الظلام لايفهمون الا لغه الدمار والضياع والقتل .....انها سياسه حتى العصايات الاجراميه لاتتصرف بهكذا غباء واضح .....الله المستعان ونسال الله ان يبيدهم ويهلكهم انه القادر على كل شي .....وشكرا

التعديل الأخير:

الانصاف

عضو مميز
كونك عربي اولا و كويتي ثانيا فنظرتك للامور اخي مستشار بهذه الطريقة نظرة متوقعة.

لقد عرفت و عاشرت الكثير من الناس، و كل شعب وجدت فيه، و عرفت ايجابياته و مواطن قوته، و سلبياته و مواطن ضعفه.

فمن سلبيات العرب و الكويتيين بشكل خاصة هي عدم الصبر و الاستسلام بسرعة فبالهم مو طويل موليه. على عكس الشعوب الآسيوية. فالايرانيين بطبيعتهم صبورين جدا و يحبون يطبخون على نار هادية. و حتى عندما تفشل مخططاتهم (على حد تعبيرك اخي الكريم) فتراهم يستفيدون من الوضع بقدر الامكان و حتى آخر لحظة.

و صدقني بالوقت ذاته هم عندهم plan B و ايضا plan C و ربما حتى plan D

و لكن لماذا يقومون بتطبيق مخططاتهم الأخرى بسرعة ما داموا الى الآن مستفيدين من الوضع الراهن. او عالاقل غير متضررين بكثر تضرر اعدائهم.

قال الله تعالى "خلق الانسان عجولا" هذه عامة لكل البشر. لكن الملاحظ ان العرب و الكويتيين خاصة عجولين اكثر من غيرهم. الصبر الصبر ثم الصبر.

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
حسافه على انسان يدعى انه من اهل السنه والجماعه وكل كل كل مقالاته ضد العرب والاسلام ودفاعا عن الملالي .....فعلا حسافه ..... اخي تقول لديهم خطه ب وخطه ج اقسم بالله العظيم ان خطتهم رقم أ لايقدم عليها المجانين والهبلاء ..... كل هذا التخبط والضياع في اداره البلد وفي السياسات الخارجيه وتقول انهم لهم خطط خارجه من عقول وضمائر بشريه .. لقد وصل الملالي الى مستوى غير مسبوق من التخلف والرجعيه والفساد .....روح الله يستر عليك ....

حجازيه

عضو بلاتيني
حسافه على انسان يدعى انه من اهل السنه والجماعه وكل كل كل مقالاته ضد العرب والاسلام ودفاعا عن الملالي .....فعلا حسافه ..... اخي تقول لديهم خطه ب وخطه ج اقسم بالله العظيم ان خطتهم رقم أ لايقدم عليها المجانين والهبلاء ..... كل هذا التخبط والضياع في اداره البلد وفي السياسات الخارجيه وتقول انهم لهم خطط خارجه من عقول وضمائر بشريه .. لقد وصل الملالي الى مستوى غير مسبوق من التخلف والرجعيه والفساد .....روح الله يستر عليك ....

هل لازلت تصدق انه من اهل السنة والجماعة وهو يعلن عداءه لنا ولا يخفيه ويدافع عن ابناء المتعة حتى لو اضطر للاستعانه بألفاظ غير لائقة وقذف اهل السنة والجماعة ويطعن باانسابهم والعياذ بالله ام انك نسيت يامستشار ؟! ..

لا والله انه من اتباع خوميني ولم يعرف الاسلام الصحيح النقي الخالي من البدع والخرافات

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
تلك رساله بعثها لي على الخاص اعتبرها رقيقه وطيبه ولكن سرعان مايناقض نفسه وينقلب وقلمه يفضحه الاخ "قلابي"

كيف حالك اخونا الكبير مستشار كويتي.

اكتب اليك يا اخي العزيز لاشكرك على المناقشات و المواضيع المفيدة الي كتبتها حضرتك. و بصراحة استفدت من نصائحك خصوصا عندما نصحتني بقرآءة كتاب الكافي. مع انني بالحقيقة لم اكن بحاجة الى قرآئته فانا و لله الحمد و المنة اساسا على مذهب اهل السنة و الجماعة (اسئل الله ان يثبتنا و اياك عليه).

عموما..

اتمنى ان تسامحني اخي الكريم ان كان قد بدر مني شي قد ازعجك او ضايقك. تر انا احب اتغشمر وايد و ما اقصد :D

و لانك حبيب و قلبك وسيع، ادري انك تتقبل مني انا اخوك الصغير.

في امان الله اخي الكريم. و حتى لو اغلقت الشبكة بشكل نهائي. ان شاء الله نتقابل في مكان ثاني.

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الانصاف

عضو مميز
انا في تعليقي السابق وصفت الوضع الي اشوفه. و الي يشوفه ايضا كثيرين غيري مو بس انا. حتى عبدالله النفيسي له كلام قريب من كلامي.
و لم ادافع عن ايران و لا عن نظام الملالي (كما سميته حضرتك) و لا هم يحزنون.
ارجوا ان تكون قد اتهامك الكبير لي، و فقط قل لي اين بكلامي السابق دافعت عن ايران او نظام الملالي؟؟
ما يجوز الافتراء يا اخي الكريم. و ان شاء الله انت اكبر من ان تفتري علي او على غيري.
فهلا بينت لي و وضحت اتهامك لي؟

الانصاف

عضو مميز
هل لازلت تصدق انه من اهل السنة والجماعة وهو يعلن عداءه لنا ولا يخفيه ويدافع عن ابناء المتعة حتى لو اضطر للاستعانه بألفاظ غير لائقة وقذف اهل السنة والجماعة ويطعن باانسابهم والعياذ بالله ام انك نسيت يامستشار ؟! ..

لا والله انه من اتباع خوميني ولم يعرف الاسلام الصحيح النقي الخالي من البدع والخرافات

جذي صار الحلف بالله تعالى رب العالمين سهل عندكم!!
تحلفين بالله على امر انت تجهلينه!!
حسبي الله و نعم الوكيل.
ان شاء الله نختصم انا و انت الى من لا يظلم عنده مثقال ذرة، يوم القيامة.

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
مشكلتك انك في كل مشاركاتك الى قرب اغلاق الموقع لاترى الا بعين واحده وهي عيوب الاسلام وعيوب الساسه المسلمين بينما لاترى عيوب ملالي ايران ....
هات لي موضوع واحد انت كتبته تذم به المعتقد الصفوي او تنتقد سياسات الملالي العدائيه تجاه بلدك .... فالبعره تدل على البعير ....ان استخفيت بعقلك انت حر ولكن لن نسمح لك بتسويق سياسات ومعتقدات الملالي والاستخفاف بعقولنا ومبادئنا وقيمنا وعقيدتنا .....العب غيرها ..... وشكرا

الانصاف

عضو مميز
مشكلتك انك في كل مشاركاتك الى قرب اغلاق الموقع لاترى الا بعين واحده وهي عيوب الاسلام وعيوب الساسه المسلمين بينما لاترى عيوب ملالي ايران ....
هات لي موضوع واحد انت كتبته تذم به المعتقد الصفوي او تنتقد سياسات الملالي العدائيه تجاه بلدك .... فالبعره تدل على البعير ....ان استخفيت بعقلك انت حر ولكن لن نسمح لك بتسويق سياسات ومعتقدات الملالي والاستخفاف بعقولنا ومبادئنا وقيمنا وعقيدتنا .....العب غيرها ..... وشكرا

يعني اذا كنت تبيني اقعد اطبل و اقول اننا ما شاء الله perfect و من دون عيوب، فسأكون قاعد استخف بعقلي و بعقلك و عقل القآرئ.

لاحظ، طلبت منك ان تبين لي من خلال تعليقي السابق كيف انني دافعت عن ايران او نظام الملالي (كما ادعيت حضرتك)، و لم تقدم اي دليل. اخي انت قاعد تسئ الظن و تحمل كلامي معنى الذي تريده حضرتك و الذي يكون مبني على اساءة الظن.

و انا لم انزل اي موضوع قط بالموقع لا عن ايران و لا غير ايران لاني ما اعرف الطريقة اولا. و ثانيا وقتي مضغوط حيل. فما ابي اكتب اي موضوع يكون انشائي من دون ادلة. فيكون ركيك و ما منه فائدة.

بعدين تكفه قولي شلون العب غيرها؟؟
يا اخي شنو راح استفيد اذا "خدعتكم" كما تؤمن حضرتك و يؤمن غيرك؟؟
تر ماني نازل الانتخابات عشان تصوتون لي. و لاني مقدم على وظيفة بشتغل عندكم. و لا شي من هذا القبيل.
لكن اعوذ بالله، الشك و اساءة الظن سيطروا على قلوبكم و عقولكم تماما.

الله المستعان.

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
الله يهديك والله كنت سنيا او شيعيا والله احب لك الخير واحب لك الصحه والعافيه فوالله العظيم انني في تعاملي مع الناس اتعامل معهم باحترام مهما كان مذهبه وهذا هو طبع اهل الخليج عموما .....والله ماتواجدنا هنا لمال ولا لسمعه او لاي سبب دنيوي ولكن تواجدنا من اجل الكشف لاحبائنا الشيعه الحقيقه فنحن نرى ان الخير والفلاح معنا ونريد ان نشاركهم فيه .... فانا مواطن بسيط شايب جد لا اريد الا الخير لاحبابي الشيعه والسنه والامن لوطني واوطان المسلمين والرفعه للاسلام ونشر قيمه ومبادئه السمحه وصد المعتدي .....

تحت مسمى ( المشروع الإيراني الفارسي )

تحدث السرقات ، وفي منعطف ما أصبح ( المشروع الفارسي ) مطلب أمريكي أو مصلحة أمريكية فتحت غطاءها تقوم الولايات المتحدة بكل شيء غير مشروع وتصفية من تعتبرهم أعداء لتقدمها نحو العولمة.

ماهو المشروع الفارسي ؟

هل من لديه مشروع السيطرة على مساحات واسعة وشاسعة يعمل ما تقوم إيران به ؟؟!

بالتأكيد لا ...

تدعي إيران عبر وكلاءها الأعلاميين بالسيطرة على العراق !!

فهل تسيطر إيران على العراق ؟؟

لا .. العراق بحالة فوضى عارمة

وكذلك عبر وكلاءها تروج سقوط دمشق في يدها !!

وهذا غير صحيح ... وسوريا في حالة فوضى

واليمن في حالة فوضى ولبنان

المشروع الإيراني هو شماعة للسياسات الأمريكية في المنطقة بغطاء ( الفوضى الخلاقة )

ملاحظة ..

لماذا لايظهر الزي الرسمي الإيراني في الدول التي يدعي أنها تحت إمرته ؟؟

كماالحال في أي إستعمار ؟؟؟

لماذا الساسة الإيرانيين يرسلون أموالهم لأوروبا والكثير منهم متهمون بالفساد والسرقات ؟

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
بيان
اناس حولو الموقع الحواري الى chatting وسوالف بايخه غثيثه غير حواريه ..... هم وراء انحطاط الشبكه لان هناك من يطعن بالاسلام ويعتدي على دولنا وامننا سمح لهم بنشر قاذوراتهم وقمنا نحن بالتصدي لهم بيننا هم طايحيله سوالف بعيد عن الحوار والطرح الجاد وهؤلاء المجموعه هي من تتحكم بالشبكه وتهين بالشطب والايقاف من دافع عن دينه ووطنه وامنه ....وعليه فلا بركه فيكم ان استمرينا في هذا الموقع الذي يشجع السوالف التى لافائده منها ....شكرا وفي امان الله ....اشطب برقان انت وربعك الرومانسيين

أعلى