سؤال وجواب في أحد يذكرني؟

Diamond 5

عضو جديد
اذا مو غلطان اذكر بوست قديم انك كنت تعبان نفسيا. اذكر يومها كانت مشاركتك قديمه وقلت ياريت لو انه موجود بس كان مبين انك مو داش من زمان. حلك عندي روح اي مختبر وحلل هلتحاليل انا متاكد 99% ان عندك نقص تستسترون

Testosterone
Free testosterone
LH
FSH
E2
PROLACTIN
VITAMIN DR
SHBG

حلل هل تحاليل وشوف انا متاكد انه عندك شي منهم ملخبط

واذا حللت دزلي الصور واقولك شتسوي. وما تشوف شر.

ضاع عمري

عضو فعال
اذا مو غلطان اذكر بوست قديم انك كنت تعبان نفسيا. اذكر يومها كانت مشاركتك قديمه وقلت ياريت لو انه موجود بس كان مبين انك مو داش من زمان. حلك عندي روح اي مختبر وحلل هلتحاليل انا متاكد 99% ان عندك نقص تستسترون

Testosterone
Free testosterone
LH
FSH
E2
PROLACTIN
VITAMIN DR
SHBG

حلل هل تحاليل وشوف انا متاكد انه عندك شي منهم ملخبط

واذا حللت دزلي الصور واقولك شتسوي. وما تشوف شر.

ايوا ياغالي صدقت انا هو

ماشي انا بسوي التحاليل واردلك خبر الله يبيض وجهك

سلامات انت موضوعك مثلي مريض ؟

الله يسلمك..ويسلمنا من كل سوء و شر..

ربما مثلك...ربما أسوأ منك...لكني لا أريد أن أعترف بذلك...وأحاول جاهدة أن أقاوم...وأن أعود كما كنتُ وأفضل..بإذن الله تعالى...

لا تشغل بالك بقولي أخي....إعلم فقط أن كل إنسان مُبتلى...لكن الابتلاء يختلف من شخص لآخر....وأنواع الابتلاء تختلف...فواجب شكرنا لله وأن نحمده...لأن بعض الابتلاءات والعياذ بالله...لاتُحتمل..وليس أي صبر يقاومها....
نسأل الله حفظه ورحمته بنا...وأن يطمئن قلوبنا ويريح نفوسنا..وأن يُحسن خاتمتنا....

سلام أخي...واعذرني على الإطالة...

ضاع عمري

عضو فعال
الله يسلمك..ويسلمنا من كل سوء و شر..

ربما مثلك...ربما أسوأ منك...لكني لا أريد أن أعترف بذلك...وأحاول جاهدة أن أقاوم...وأن أعود كما كنتُ وأفضل..بإذن الله تعالى...

لا تشغل بالك بقولي أخي....إعلم فقط أن كل إنسان مُبتلى...لكن الابتلاء يختلف من شخص لآخر....وأنواع الابتلاء تختلف...فواجب شكرنا لله وأن نحمده...لأن بعض الابتلاءات والعياذ بالله...لاتُحتمل..وليس أي صبر يقاومها....
نسأل الله حفظه ورحمته بنا...وأن يطمئن قلوبنا ويريح نفوسنا..وأن يُحسن خاتمتنا....

سلام أخي...واعذرني على الإطالة...

صدقني اتمنى لك الشفاء ❤️

أعلى