إستمرارا لنشر الفوضى والقتل والإرهاب: إيران تؤسس جيش شيعي جديد للقتال داخل الدول العربية

الكويت 1776

عضو مخضرم

version4_888888888888755023651.jpg


7141952-10948917.jpg



upload_2016-8-20_5-12-56.jpeg

قال الجنرال محمد علي فلكي القيادي في الحرس الثوري الإيراني إن إيران شكلت ما سماه جيش التحرير الشيعي

. وذلك قبل أن يعدل الموقع المقرب من الحرس الثوري التسمية إلى "جيش التحرير".


وأضاف فلكي في حوار مع موقع "مشرق" الإيراني أن هذا الجيش يقاتل على ثلاث جبهات؛ هي سورياواليمن والعراق، تحت إمرة قائد فيلق القدس اللواءقاسم سليماني.

وأكد أن الجيش سيعتمد في تشكيله على قوات محلية، وأنه ليس من العقلانية الزج بالقوات الإيرانية في صراعات خارج حدود إيران.

ورغم أنه يعرف بالعسكري القليل الكلام، أسهب الجنرال فلكي في إيضاح طبيعة المليشيات الجديدة التي يعكف سليماني على تأسيسها.

وسيضم ما يسمى جيش التحرير الشيعي ألوية من العراق وسوريا ولبنان أفغانستان واليمن، وسيقاتل بزي واحد وعلم واحد تحت إمرة الحرس الثوري.

وسبق أن اعترف القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني محمد جعفري بوجود نحو مئتي ألف مقاتل من خارج إيران مرتبطين بالحرس الثوري.

ومن أبرز المليشيات الإيرانية التي تنشط في ميادين القتال، مليشيا "فاطميون"، وتضم مقاتلين من اللاجئين الأفغان، و"زينبيون"، وهي مليشيا باكستانية، فضلا عن حزب الله اللبناني.

أما في العراق فتتعدد المليشيات الموالية لطهران، وأبرزها كتائب الخراساني وحركة النجباء، في حين تدعم إيران أيضا مليشيا الحوثي في اليمن سياسيا وعسكريا.

من جهته قال محمد صالح صدقيان مدير المركز العربي للدراسات الإيرانية من طهران إن موقع مشرق الإيراني لا يرتبط بمؤسسة الحرس الثوري ويشرف عليه مجموعة من المتشددين المتدينين ولا ينقل مواقف الحرس الثوري.

ونقل عن مسؤول رفيع المستوى في الحرس الثوري نفيه أن يكون فلكي يرتبط بفيلق القدس الذي يشرف عليه اللواء قاسم سليماني، وقال إنه لا ينتمي إلى الحرس، كما أنه ليس من المستشارين الذين أرسلوا إلى سوريا.
top-page.gif

الجزيرة

هذا الجيش موجود في الكويت وللاسف لم تجد ايران اي صعوبه في إستحمار الأقلية الشيعية لتخزين السلاح والمفخخات والمتفجرات والتخطيط بالقيام بتقويض نظام الحكم كما صدر بيان المحكمة !

هذا دور دولة الدجل والدجال في نشر الفتن والارهاب والكراهية والقتل منذ ان اتى الهالك خميني الى المشرق الاسلامي على متن طائرة المخابرات الفرنسية وهذا دورهم في خدمة اسرائيل وقتل المسلمين واشغالهم بالحروب والطائفية والقتل والتفجيرات, وهذا ليس اتهام مني ولكنه اعتراف من الشيعي صبحي الطفيلي امين حزب الله السابق.
 
الهروب للأمام :D:D:D

لديهم عجز خطير بسوريا والعراق واليمن وليبيا ولا يوجد مرتزق إلا أغروه بالمال والمتعة ،ويصرح وبإسهاب لدينا ٢٠٠ألف (ستاند باي) :confused::confused::confused:

انظر للغباء بالتصريح ...

سنعتمد على قوات محلية !!!o_Oo_Oo_O

بالعربي ...شعوبكم الموجودة عندكم من الشيعة خونة وانتبهوا منهم :eek::eek::eek:

لوووووووووووووووول
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
نجح اليهود في استحمار الشيعة, واصبح الشيعة العراقيين والافغان واللبنانيين والايرانيين وشيعة الخليج الخونة مجرد وقود رخيص لنشر الفتن والارهاب والقتل في المنطقة.
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
سيطرت ايران على الشيعة من خلال عمائم الدجل اللي غسلوا عقول الشيعة بالكراهية والاحقاد وحب الثارات, ولم تجد ايران اي صعوبة في ايجاد مستحمرين لها في كل الدول الاسلامية لنشر الفوضى والفتن والكراهية والارهاب لخدمة اليهود.



f636c66796-img.jpg
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
قالها امين حزب الله السابق الشيعي صبحي الطفيلي:

ايران مشروع خادم للصهانية, والشيعة يخدمون اليهود.

بس تعال فهم خرفان ايران من مقلدين السيستاني وخامنئي عمائم الدجل والخرافات.
 
ايران قالتها الصواريخ اللتي تضرب جنوب السعودية صواريخنا يعني ( طز فيكم ) احنا نحاربكم بالنيابة ( الحوثي) وش تبون دليل اكتر من كدا
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
#كوثر_الأربش : ازدواجيون ويصدقون أنفسهم!
كيف يمكن أن تصدق عبارات الأخوة والتسامح ممن يطلب الثأر ويتوارثه جيلا بعد جيل؟
القلوب المحتقنة بالثأر لا يؤتمن لها
 
أعلى