ســــــؤال بسيط لاي وهابي نشيط 2 (فضيحه شيوخهم)

LEBANESE_MAN

عضو جديد
فضيحة اليوم من شيخهم المعروف بـــ العثيمين

تفضلوا

القول المفيد على كتاب التوحيد
للعثيمين
الجزءالثالث-ص305
ومن هنا نعرف خطأ وجهل من يكتب على بعض الأعمال { وَقُلْ اعْمَلُوا فَسَيَرَى الله عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ } بعد موت الرسول صلى الله عليه وسلم وتعذر رؤيته، فالله يرى،ولكن رسوله لا يرى، فلا تجوز كتابته لأنه كذب عليه صلى الله عليه وسلم ؟؟!!



أقول: كيف لا يجوز كتابة آية قرآنية وهي موجدة نصا بالمصحف المبارك
فاذا كان لا يجوز كتابتها فعلى هذا الشيخ ان يرفعها من المصحف .......مو لو مو مـــــــــو..؟


نعم معي سيكثر صراخكم يا سلفيه








 

LEBANESE_MAN

عضو جديد
المشكله ان المواضيع اقفلها المشرف والا كنا ردينا كما يجب
والان الى كل محاور تفضلوا وجاوبوا على موضوعي هنا

نعم معي سيكثر صراخكم يا وهابيه
 

بو فاطمة

عضو بلاتيني
فضيحة اليوم من شيخهم المعروف بـــ العثيمين

تفضلوا

القول المفيد على كتاب التوحيد
للعثيمين


الجزءالثالث-ص305
ومن هنا نعرف خطأ وجهل من يكتب على بعض الأعمال { وَقُلْ اعْمَلُوا فَسَيَرَى الله عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ } بعد موت الرسول صلى الله عليه وسلم وتعذر رؤيته، فالله يرى،ولكن رسوله
لا يرى، فلا تجوز كتابته لأنه كذب عليه صلى الله عليه وسلم ؟؟!!


أقول: كيف لا يجوز كتابة آية قرآنية وهي موجدة نصا بالمصحف المبارك
فاذا كان لا يجوز كتابتها فعلى هذا الشيخ ان يرفعها من المصحف .......مو لو مو مـــــــــو..؟

نعم معي سيكثر صراخكم يا سلفيه



الرد عليك من نفس موضوعك يا عاشق التحريف

(((( ومن هنا نعرف خطأ وجهل من يكتب على بعض الأعمال ))))



و لم ينفي أنها من القرآن

المثل يقول إذا عرف السبب بطل العجب
 

LEBANESE_MAN

عضو جديد
ممتاز يعني الله يقول والعثيمين يقول انا الذي اقول
تفضل يا جهبذ زمانك وبما انك تاخذ من كتاب الله فتفضل واعطنا الاية التي تنهي عن كتابتها
او من السنه النبويه تفضل هات الحديث الذي ينهانا عن كتابتها
على امل ان لا تطول الغيبه يا جهبذ

نعععععععم معي لن ابقي لكم باقيه يا وهابيه
 

بو فاطمة

عضو بلاتيني
ممتاز يعني الله يقول والعثيمين يقول انا الذي اقول
تفضل يا جهبذ زمانك وبما انك تاخذ من كتاب الله فتفضل واعطنا الاية التي تنهي عن كتابتها
او من السنه النبويه تفضل هات الحديث الذي ينهانا عن كتابتها
على امل ان لا تطول الغيبه يا جهبذ

نعععععععم معي لن ابقي لكم باقيه يا وهابيه

عن أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها قالت : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من أحدث في أمرنا هذا ما ليس منه فهو رد ) رواه البخاري ومسلم ، وفي رواية لمسلم : ( من عمل عملاً ليس عليه أمرنا فهو رد ) .

===========
 

ملغي

عضو مميز
فضيحة اليوم من شيخهم المعروف بـــ العثيمين

تفضلوا

القول المفيد على كتاب التوحيد
للعثيمين
الجزءالثالث-ص305
ومن هنا نعرف خطأ وجهل من يكتب على بعض الأعمال { وَقُلْ اعْمَلُوا فَسَيَرَى الله عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ } بعد موت الرسول صلى الله عليه وسلم وتعذر رؤيته، فالله يرى،ولكن رسوله لا يرى، فلا تجوز كتابته لأنه كذب عليه صلى الله عليه وسلم ؟؟!!


أقول: كيف لا يجوز كتابة آية قرآنية وهي موجدة نصا بالمصحف المبارك
فاذا كان لا يجوز كتابتها فعلى هذا الشيخ ان يرفعها من المصحف .......مو لو مو مـــــــــو..؟

نعم معي سيكثر صراخكم يا سلفيه
هههههههههههههههههه
هل بالفعل فهمت ان الشيخ يقصد انها لاتكتب
كآية او تلغى من القرآن !

مممممممم هنا وبكل صدق نحن في حاجةٍ
ماسةٍ للاعتذار من الـ :شيطان: !!!


اشرح لك ويارب تفهم :rolleyes:

( وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون )
دائماً نستخدمها في الحث على العمل ووجوبه وما
إلى ذلك ،
وقول الشيخ صالح رحمه والله وغضب على الحاقدين
الكاذبين يقصد به (انه من الغباء الاستشهاد بها لان
الرسول عليه الصلاة والسلام ليس بيننا الان ...
وقد نزلت هذه الاية في المنافقين اصلاً ...
وفيها تهديد من الله عز وجل بفضحهم واظهار امرهم
للرسول عليه الصلاة والسلام ...
فرأي الشيخ انها لاتتناسب مع (الاستشهاد بها)
في التشجيع على المثابرة واظهار الطاعات !

فهمت يالحبيب ؟!
يعني مثل واحد حافظ الدعاء اللي يقال اثناء
الافطار (ابتلت العروق وذهب الضمأ) هل عقلاً
يقال بمربعانية الشتاء حيث لاعطش ولا حرارة
ولايباسُ في العروق ؟!

المسألة رأي ووجهة نظر وليست فتوى هي
رؤية عقلانية مبنية على فهم سبب نزولالاية ...
ف مايجي واحد اصلاً مو عارف يقرأ
ويحاجج علماء بحجم العثيمين رحمه الله
وحول امر هامشي وواضح وضوح الشمس
في رابعة النهار
(لكن مالك ذنب فالفهم من الله مو بيدك) :rolleyes:
 
التعديل الأخير:

LEBANESE_MAN

عضو جديد
عزيزي اهلا وسهلا بك

نعود ونكرر ونسال لعله وعسى....ان يجيب شخص فهيم (بالفهم)

اولا قال العثيمين انه
لا يجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوز

نكرر من اين اتى بهذه (اي عدم الاجازه )بما انه يتبع القران فهل هناك اية عدم الاجازه ..؟
و هو يتبع السنه النبويه فهل هناك حديث بعدم الاجازه..؟

ام هو يبتدع بالدين ما ليس فييييييييييييييييييه..؟

ونسال هذه التي
لااااااااااااااا يجـــــــــــــــــــــــــــــــوز هل هناك حكم شرعي بمن يكتبها فهاتوا لي الحكم بارك الله فيكم واذا لا يوجد حكم فما الفائده من هذه

الفتوى..؟؟؟؟

واذا كان النبي لا يرى ولا يسمع فلماذا تصلي عليه ..؟؟؟؟

بانتظار الحكم الشرعي لمن يكتبها


على امل ان لا تطول الغيبه

نعم معي سيكثر صراخكم يا وهابية







 

بو فاطمة

عضو بلاتيني
عزيزي اهلا وسهلا بك

نعود ونكرر ونسال لعله وعسى....ان يجيب شخص فهيم (بالفهم)

اولا قال العثيمين انه
لا يجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوز

نكرر من اين اتى بهذه (اي عدم الاجازه )بما انه يتبع القران فهل هناك اية عدم الاجازه ..؟
و هو يتبع السنه النبويه فهل هناك حديث بعدم الاجازه..؟

ام هو يبتدع بالدين ما ليس فييييييييييييييييييه..؟

ونسال هذه التي
لااااااااااااااا يجـــــــــــــــــــــــــــــــوز هل هناك حكم شرعي بمن يكتبها فهاتوا لي الحكم بارك الله فيكم واذا لا يوجد حكم فما الفائده من هذه

الفتوى..؟؟؟؟

واذا كان النبي لا يرى ولا يسمع فلماذا تصلي عليه ..؟؟؟؟

بانتظار الحكم الشرعي لمن يكتبها


على امل ان لا تطول الغيبه

نعم معي سيكثر صراخكم يا وهابية






ليس من الضروري تكرار الموضوع إذا كانت الردود مهمله
 

ملغي

عضو مميز
عزيزي اهلا وسهلا بك

نعود ونكرر ونسال لعله وعسى....ان يجيب شخص فهيم (بالفهم)

اولا قال العثيمين انه
لا يجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوز

نكرر من اين اتى بهذه (اي عدم الاجازه )بما انه يتبع القران فهل هناك اية عدم الاجازه ..؟
و هو يتبع السنه النبويه فهل هناك حديث بعدم الاجازه..؟

ام هو يبتدع بالدين ما ليس فييييييييييييييييييه..؟

ونسال هذه التي
لااااااااااااااا يجـــــــــــــــــــــــــــــــوز هل هناك حكم شرعي بمن يكتبها فهاتوا لي الحكم بارك الله فيكم واذا لا يوجد حكم فما الفائده من هذه

الفتوى..؟؟؟؟

واذا كان النبي لا يرى ولا يسمع فلماذا تصلي عليه ..؟؟؟؟

بانتظار الحكم الشرعي لمن يكتبها


على امل ان لا تطول الغيبه

نعم معي سيكثر صراخكم يا وهابية

:) عد الى رأيي واقرأ وستجد الاجابه
ناقشني بالنقاط التي اوردتها اما القفز
من شجرة لاخرى فهذا اسلوب القرود
وانا ليس طاقة بملاحقة القرود بارك الله فيك !
 

ملغي

عضو مميز
اذا كان النبي صلى الله عليه وسلم لايرى ولا يسمع
فكيف تصلي عليه

هههههههههههههه
كيف اقنعك وانت تؤمن ان من هم دون الرسول عليه
الصلاة والسلام يراك ويسمعك ويضرك وينفعك ؟! :)


النبي عليه الصلاة والسلام
مات بدليل قوله تعالىتعالى :
( وَمَا جَعَلْنَا لِبَشَرٍ مِنْ قَبْلِكَ الْخُلْدَ أَفَإِنْ مِتَّ
فَهُمُ الْخَالِدُونَ ) الأنبياء/34 ،
وقال سبحانه : ( كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فَانٍ .وَيَبْقَى
وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلالِ وَالإكْرَامِ ) الرحمن/26،27
وقال : ( إِنَّكَ مَيِّتٌ وَإِنَّهُمْ مَيِّتُونَ )
هنا كيف يراك الميت بارك الله في فهمك ياصاحب
الفهم !

اما الصلاة عليه فلدينا حديث صحيح لاتؤمن به
((لما رواه أبو داود (2041) بإسناد حسن
عن أبي هريرة رضي الله عنه أن النبي صلى
الله عليه وسلم قال :
" ما من أحد يسلم علي إلا رد الله علي روحي
حتى أرد عليه السلام "

وهذا في عقيدتنا يتمثل بحياة البرزخ والا فالاصل
ان الميت لايسمع
اذن هو استثناء من الأصل كما استثني من
ذلك سماع الميت لقرع نعال مشيعي جنازته ،
واستثني من ذلك سماع قتلى الكفار الذين
قبروا في قليب بدر لنداء الرسول صلى الله
عليه وسلم إياهم حين قال لهم :
" هل وجدتم ما وعد ربكم حقا ،
فإنا وجدنا ما وعدنا ربنا حقا "


طبعاً كل هذا من الصعب ان يقتنع به القبوريين
امثالك ... فأنت تجد ان الهالك الخميني يراك
وينفعك فكيف الامر مع الرسول عليه الصلاة
والسلام ؟!
 

سعد المغيدي

عضو جديد
القول في تأويل قوله : ( وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون وستردون إلى عالم الغيب والشهادة فينبئكم بما كنتم تعملون ( التوبه 105 ) )
على اعتبار ان الرسول يرى عملنا وقد توفاه الله قبل 1400 سنه هل المؤمنون المتوفون في ذلك الزمن يرون عملنا ايضا لان الايه جاء فيها
فسيري الله عملكم ورسوله والمؤمنون ثم لو تمعنت في الايه حيث يقول الله تعالى ثم تردون الي عالم الغيب والشهاده فينبئكم بما كنتم تعملون
ولم يقل ثم تردون الي عالم الغيب والشهاده فنسال الرسول والمؤمنون عما كنتم تعملون بل اختص هذا الشئ لنفسه اي انه هو الذي يخبرنا بما
كنا نعمل لان الموتى لايرون الاحياء ولايرون مايفعله الاحياء . افتهمت بابا
 
أعلى