كندا: الإيرانيين والعراقيين في صدارة الشعوب التي تطلب لجوء سياسي الى كندا - بركات المراقد والموعود

الكويت 1776

عضو مخضرم
Iraq No. 1 for refugees admitted


images
images


A different list emerges for 2014, looking at all refugees admitted, regardless of category

Iraq was the top source country, followed by Eritrea, Iran, Congo and Somalia. Syria ranks sixth. The top eight countries accounted for half of all the refugees admitted.

refugees-admitted-to-canada-2014.png


cbcNews Canada
لا جديد, الشيعة الايرانيين واتباعهم العراقيين يتصدرون كل التصانيف المزبلة عالميا, حتى في طلبات اللجوء الى كندا حيث ترك الشيعة النعيم تحت حكم خامنئي نائب الإمام المهدي الغائب ال12 اللي يدير ايران الان حسب ما قاله خامنئي و ( اللي سينشر العدالة ويرفع الظلم والجور وينتقم لكسيرة الأضلع ويبيد العرب وينحر اطفال الكويت ويبيد ثلثين المسلمين وينتقم منهم ويهدم الكعبة وينبش قبور الصحابة ويرفع الرايات المهدوية على انقاض المسجد النبوي بعد هدمه الخ الخ )

وهربوا مع اهاليهم وهم يبكون للكنديين لكي يسمحون لهم باللجوء السياسي والإقتصادي والإنساني الى ارض جيمس ترودو رئيس وزراء كندا وتركوا خرافات الموعود والولاية والأئمة وبركات المراقد خلفهم لكي يكبر ابناءهم كالبشر بعيدا عن دجل الدين الصفوي القائم على الخرافات وسحق إنسانيتهم وعقولهم.

وحيث لا يوجد ولي سفيه ينابح يوميا بالحروب والارهاب والتهديدات المكروفونية وتحمية القواعد الروسية ولا معمم يقزرها عليهم بالخمس والدجل ويسرق اموالهم واعراضهم مقابل اشوية قصص مطلعها من اباطة مع دجل صفوي سخيف هربوا من الفقر والتخلف والامية والبطالة والتعذيب والسحل والاعدامات وانعدام حقوق الحيوان لهم.

هربوا لكي يعيشون كالبشر.

الدين الصفوي الشيعي بالفعل قتل ارواحهم وعقولهم ودمر اوطانهم وشردهم حول العالم.

الحمدالله على نعمة العقل والإسلام ونعمة الكويت ودول الخليج العربي.


 

الكويت 1776

عضو مخضرم
الف مبروك للموعود الغائب ونائبة خامنئي وعموم اتباعهم الشيعة في العالم.

طالبيين اللجوء الايرانيين الى بريطانيا يتفوقون على الصوماليين والارتيريين والاثيوبيين والافغان ونيجيريا سنة 2014


صلواااااااااااااااااااااااااااااااااات يا موالييين, الانجازات المهدوية تتوالى ببركات الولاية والامام الغائب ال12 اللي يدير ايران حسب ما اعلن خامنئي في خطبة الجمعة.


والله انكم ضايعين بالطوشه يالشيعة
:D


14.png



 

الكويت 1776

عضو مخضرم
هربوا من اجرام ملالي هربوا من التعذيب والاغتصابات والحرق في سجون ولي السفية الايراني.

هذة عقيدتكم يا صفويين جعلت من يتبعها يهرب من مزابل ايران والعراق ويترك خرافات المراقد وبركات الأئمة والموعود !

اغتصاب المساجين في دولة التمهيد تخصص ايراني




 

الكويت 1776

عضو مخضرم
الامم المتحدة وثقت مئات الحالات من الاغتصاب في السجون الايرانية, الدولة الوحيدة في العالم التي تمارس عقوبة الاغتصاب المهدوي في السجون وتصوير المعارضيين السياسيين رجالا ونساء وهم يغتصبون لابتزازهم مدى الحياة.

من هذة الممارسات القذرة التي يقوم بها الامام المهدي ونائبة خامنئي ( حسب عقيدتهم الدايخة ) جعلت الايرانيين وحميرهم العراقيين الشيعة يهربون من بلدانهم بالملايين يا صديقي او بالاسباني


en millones mi amigo


3860870049_2df7aba419.jpg




hqdefault.jpg
Iraniantorture11716.PNG
 
التعديل الأخير:

الانصاف

عضو مميز
من الطبيعي جدا لدولتيين خاضتا عدة حروب مدمرة استمرت لسنوات طويلة ان يطلب عدد من مواطنيها اللجوء السياسي. فسوريا على سبيل المثال نصف شعبها الآن بين لاجئين و مهاجرين (الله يكون بعونهم). بل حتى الكويت اصبح معظم سكانها لاجئين اثناء فترة الغزو الغاشم. لطالما كان الفقر و الحروب و فقدان الأمن و الأمان اهم اسباب اللجوء السياسي. فلا ادري ما الشئ الجديد الذي جعل البعض يصيبه نشوة الاطفال عند حصولهم على لعبة جديدة؟؟
ام ان الأمر له علاقة بايران المقدسة و العراق العظيم هو من اجج العقدة النفسية؟؟
الله اعلم.

الله يشف المرضى النفسانيين قولوا آمين.
 

الكويت 1776

عضو مخضرم

اعذار سخيفة يحاولون ان يبررون فشل دولتهم الكرتونية الفاشلة بالحرب اللي انتهت سنة 1988 يعني من 28 سنة ولا يزال الايرانيين متطشرين حول العالم يطرون فيز واقامات ولاجئيين ويعاملون كالكلاب في مطارات وموانئ العالم !!!

الايرانيين الهمج الهاربيين من التخلف والفقر والامية والبطالة والفشل الى اوروبا لكي يحسون انهم بشر بعد ان فقدوا انسانيتهم في دولة تتصدر دول العالم في اعدام المعارضيين السياسيين والفساد الاداري والقضائي وانعدام الحريات والعدالة الاجتماعية.

يخيطون حلوجهم الفارسية لكي يستعطفون حرس الحدود المقدوني !! ياله من ذل.

موتوا بشرف يالهمج بوطنكم المزبل يالفرس بدال هل الذل والاستحقار والترجي والتذلل واسحتقار انفسكم للمقدونيين !!! شعب همجي بلا كرامة بالفعل.

الحمدالله اللي فضلتنا على اعداءنا الفرس تفضيلا كثيرا.




Refugees-protest.jpg
 
التعديل الأخير:

الكويت 1776

عضو مخضرم
images



يتميز اللاجئ والمشرد والهارب الفارسي الايراني انه اكثر اللاجئين هسترة عقلية لانه حسب وضعة هرب من جهنم ومستعد يبيع نفسه وعائلتة لكي يتم الموافقة على طلب لجوئة,

في لفة سريعة على اخبار اللاجئيين والهاربيين الايرانيين من نظام ولاية السفية اللي سيملئ الارض عدلا ونورا بعد ان ملئت جورا وظلما حسب عقيدتهم التحشيشية نجد الايراني يخيط فمة ويحرق نفسة وينتحر وينهار ويمارس الجنس مع الرجال ويغير دينه ويسلم عرضة كل هذا لكي يحصل فرصة لكي يهرب من المزبلة ايران.

وضعكم مزبل يالهيلق.

الحمدالله على نعمة الاسلام ونعمة الكويت ودول الخليج العربي
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
يهرب الإيرانيين والعراقيين بالملايين من دول يحكمها الشيعة لكي يشعرون بإنسانيتهم التي فقدوها تحت الحكم الصفوي الفارسي الهمجي وفي المقابل لن تجد شيعي خليجي واحد لاجيء ومشرد.

هنا الفرق بين حمير اليهود الإيرانيين وحكمهم القائم على سحق أرواح مواطينهم وبين دولنا الخليجية التي أكرمت شعوبها وجعلتها من اكرم الشعوب عالميا من حيث جودة الحياة والخدمات العامة.

وبلا شك الكلب في مأوى الكلاب الضالة في الوفرة يعيش حياة اكرم من أي فارسي وعراقي في إيران والعراق.
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
deport2iran-execbyengland.jpg




ايراني يرفع لافته في بريطانيا: الإبعاد الى ايران يعني الإعدام من انجلترا

لحث بريطانيا لعدم ابعاد اي ايراني لاجئ وهارب من مزبلة التمهيد والولاية يصل اليها عن طريق البحر او النفق اللي يربط فرنسا وبريطانيا.
 

الكويت 1776

عضو مخضرم

ولي السفية خامنئي قال أكثر من مرة في خطبة الجمعة أن الإمام الغائب المهدي المنتظر يدير شؤون الجمهورية معه.

السؤال لاتباع الدين المهجن الصفوي ما سبب فشل الإمام الغائب في إدارة إيران اللي تحول شعبها إلى مجرد لاجئين ومشردين بالملايين حول العالم وهربوا من التخلف والفقر والظلم والفشل واليأس في إيران ؟

 

الكويت 1776

عضو مخضرم


IRANIAN REFUGEES BESIDE THE NORWEGIAN CATHEDRAL​

قال شنو دولة التمهيد والولاية وستملئ الارض عدلا ونورا بعد ان ملئت جورا وظلما !!!

يامعود ما نبي تملئ الارض عدلا ونورا اهم شيئ لم شعبك الفارسي الايراني المشرد اللاجئ حول العالم اللي يعيش في مزابل و خيام وخياس في اروبا هربوا من الظلم والتخلف والتعذيب والبطالة والفقر والفساد !!!!




 

سايروس

عضو بلاتيني
اخي الكريم اعتقد أن الموضوع ليس كوميدي أو مضحك اطلاقا
ولايوجد هناك داعي لاستخدام مفردات هزلية او مفردات استفزازية ل هولاء اللاجئين
نعم منهم المجرم او الشرير ولا كن هناك ايضا الخير او الطيب المسالم
لا تجمع الكل في بوتقه واحده واستخدام اسلوب واحد هزلي
ارحموا عزيز قوم ذل
 

الكويت 1776

عضو مخضرم


يا هلا بالحبيب, بارك الله فيك, القصد من الاستهزاء هو تبين حقيقة ما يعيشة الشعب الايراني من قهر وارهاب بسبب عمائم الدجل اللي تحكمة وتحولوا الى احد اكبر الشعوب المشردة واللاجئة حول العالم لاسباب عده اهمها الفساد والارهاب وانعدام حتى حقوق الحيوان لهم وهناك من يحاول بيأس من اذناب ايران ان يغطي لحكومة العمائم هذا الفشل والبطش لشعوبهم المسحوقة.

حياك
 
التعديل الأخير:

الكويت 1776

عضو مخضرم
الف مبروك هذة نتيجة قيادة الامام المهدي لايران حسب ما يقول لكم ولي السفية خامنئي

ايران الخامسة عالميا في طلبات اللجوء والتشرد الموافق عليها في الاتحاد الاوربي للهاربيين من الفقر والتخلف والبطالة والتعذيب والاعدامات وانعدام حقوق الحيوان للشعب الايراني المسحوق.




AAEAAQAAAAAAAATQAAAAJGQxMjdhMzdlLWU1OGEtNDhkNi1hMzYyLTg5ZDc0NjMzNDk5NA.png
 
أعلى