أستغفر الله و أتوب إليه

بنت الجزائر

عضو مميز
اتقدم للدارة الكريمة بحذف كل ردودي التي تسيء لأي شعب عربي رغم تحفظاتي على الحكومات التي اقولها و اعيددها فانا اعرف ان من اختلق المشاكل الحكومات و ليس الشعب
و اعتذر لجميع الاعضاء الذي مسهم كللامي من قريب او من بعيد فيمكن انه كان في كلامي حدة لامست قلوب الشعوب و حزت في نفسها لكن يشهد الله تعالى اني لم اكن اقصد الاهانة لاحد بحد عينة
و حيث اني لا اريد نشر فتنة أخرى لانها ليست من اخلاق الجزائريين فأعتذر للمرة الالف اذا صدر مني ما يثير الفتنه و اي رد سبيت فيه اي واحد ارجو من الادارة حذفه
فقد اموت غدا و لا يغفر الله لي سبي لاحد فلن ينفع وقتها الا العمل الصالح

اللهم لا اله الا انت استغفرك و اتوب اليك

بنت الجزائر

عضو مميز
لان يمن البداية اتهمت اني شيعية فهل تقبل بهذا؟؟ و هذا فقط لاني قلت انا ضد ما فعلته الحكومة السعودية
لم هذه العصبية منكم اختلاف الاراء لا يفسد للود قضية و الحكومة لا تمثل الشعب
و جاء اخر كلامكم بتدخلكم حتى في تاريخ الجزائر و قولك اي ثورة جدي شهيد يا اخي
فلن اسمح لاحد اهانة شهدائنا فلا تنسى انكم وصفتم بتعليقاتكم اضا الشعب الجزائري بالكلاب
على العموم انا اعتذر عن كل ما بدر مني من سب لانها ليست من اخلاقي

H M R

عضو فعال
انتي اللي بديتي بالاستفزاز والتجريح..
اتهمتينا بالخيانة والعمالة ومابقيتي شي عنا إلا قلتيه..
نصيحة مستقبلية امسكي اعصابك ولا تحاولين تكتبين شي يسئ للأخرين ..
وبالنسبة لي مسامحك دنيا واخرة..

بنت الجزائر

عضو مميز
لااااااااااا اخي لم ابتدي بالتجريح في البداية ردي قلت انا ضد تدخل الحكومة السعودية في ما لا يعنيها و قد فعلت هذا في التسعينات فنحن عشنا ما لم تعيشوا الله يديم الامن و المان عليكم فلا تحكموا و انتم من الخارج
ووقتها انهالت علي التهم من اصحابك باني شيعية ايرانية و انا احلف و لا احد يصدق اني جزائرية و ابتدت الحرب الكلامية و فعلااا كان لازم امسك اعصابي لكن اتهامي باني ايرانية من البداية هو من جعلني لا امسك اعصابي
و لاكون صريحة اكثر يا اخي لم اكن اي حقد لاي عربي حتى بعد ما جرى عندنا بالتسعينات الا ان قريت مرة من اسبوع هذا الموضوع
http://www.nationalkuwait.com/forum/index.php?threads/252751/

فسجلت لارد لكني وجدت الموضوع مغلقا للاسف و بامكانك قراءة هذا و الردود معه لتقرر بعد ذلك كيف لانثى قرات كل هذا تحت الصدمة و لاخبرك بشيء قراته معي 5 صديقات يو اصبنا بالصدمة لاننا لم نكن نحقد على اهل الخليج لكن الموضوع غير نظرتنا لكم اقرا الردود فهي كفيلة لجعل الشخص لا ينظر لكم

لكني استغفر الله لسرعة غضبي فالانسان ضعيف

هورايزن

عضو بلاتيني
شجاعة أدبية وأخلاق جزائرية

شكرا زميلتنا الفاضلة على شجاعتك الأدبية ، وشيئ جميل ان نراه هنا
واننا لنتعشم بقية الاخوة الزملاء ان يبادلوا تحية اختنا الجزائرية بتحية احسن منها ويغلقوا مواضيع الفتنة

التعديل الأخير:
أعلى