المجلس الوطني للثقافه والفنون يدعون البعثيه الصدامية سميره رجب لتعليم الكويتيين حب الاوطان؟؟

عمر بن معاويه

عضو مخضرم

CsUb5hBVMAEU85W.jpg


CsUhggEUEAAAO9y.jpg


CsULCWnWEAAkvx0.jpg


CsUb5hBUMAAW0ce.jpg



CsUfjKcVUAAK9N2.jpg




............

ردود فعل متنوعة ؟؟


%D8%B9%D9%84%D9%8A-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%BA%D9%84%D9%8A.jpg


علي البغلي 14 سبتمبر، 2016

علي أحمد البغلي


أهل الكويت في السابق عندما يأتي ذكر عيد الأضحى يقولون ان هذا هو عيد الحجاج.. فالحجاج يعيّدون بمناسبة انتهائهم من مناسك الحج، وإتمام أدائهم فريضة أساسية من فرائض الإسلام. أما عيد الفطر فهو لكل المسلمين بملياراتهم، والذين قاموا باتمام فريضة الصوم، فيحتفلون بطاعتهم لله بأداء تلك الفريضة بالعيد.. وكان للعيد أيام زمان بهجة للصغار والكبار على حد سواء، بالعيديات والزيارات والدوارف، وارتياد دور السينما والحفلات والمسرحيات.. بعكس ما نراه الآن؛ فالعيد أصبح مقترناً عند كثير منا بــ «النحشه» أو الهروب من الوطن والأهل والأحباب والأصحاب بعكس باقي البشر، كما قلت في مقال سابق إن كل أمم الأرض تحتفل بأعيادها ومناسباتها الدينية في بلدانها ومع أهلها وأصدقائها.. ما عدا نحن، فنحتفل به و«بفخر»، في الخارج نصرف فيه الملايين، بأريحية وسعادة، مع اننا أقمنا الدنيا ولم نقعدها على زيادة أسعار وقود سياراتنا أخيراً!

* * *
هذا العيد قضيته كباقي الأعياد في الكويت الحبيبة، ولكني لاحظت ــ وبشكل جلي ــ خلو الشوارع أول أيام العيد من السيارات، الأمر الذي يعني ان اشقاءنا في الإنسانية الوافدين قرروا ان يمضوا عطلة العيد الطويلة غير المبررة (9 أيام) في كنف أهاليهم وأوطانهم… كما قرر الآلاف من مواطنينا الهروب من أصدقائهم وأهاليهم بالوقت نفسه!

ومر العيد برتابة غير مستغربة، لكن ما أسعدني وأدخل الفرحة الى قلبي وكذلك الملايين ان هذه المناسبة الإسلامية السعيدة، اقترنت بمناسبة سعيدة أخرى، يغفلها كثيرون مع الأسف الشديد!

المناسبة السعيدة التي اقترن بها أول أيام عيد الأضحى المبارك، هي تخليص الكرة الأرضية والعالم أجمع والإنسانية، وبما فيها متخلفو العروبة والإسلام من شخص اسمه صدام!

هذا الشخص عاث في الأرض فساداً وإفساداً، وكان الأكثر دموية في التاريخ العربي الإسلامي بعد سيئ الذكر الحجاج بن يوسف الثقفي! أزهق أرواح الملايين في العراق وخارجه من العرب والكرد والشيعة والسنة.. وطالت جرائمه أقرب المقربين إليه من أفراد حزبه وأبناء عمومته وخؤولته! هذا الخسيس المجرم غزا أرضنا الحبيبة الكويت، وقتل أبناءها وشرد أهلها في أنحاء الأرض، حتى قيّض الله لها من تصدى لإجرامه وايقاع العقاب عليه لجريمته النكراء.. ولذلك، يستغرب المرء كيف يترحم عليه البعض من متخلفي الذهنية والعقلية من العرب والمسلمين، ومنهم مع الأسف من ينتمي للجنسية الكويتية اسماً ومنافع، لكن شعوره مع أعدى أعدائها.. ومن هو أعدى أعداء الكويت الحبيبة غير المجرم صدام؟!

لذلك، كان استغرابنا شديداً ومدوياً لدعوة إحدى الخليجيات، التي حملت صورة المجرم بعد موته متباهية بها ملقبة إياه بـ «سيد شهداء العصر»، وقالت عنه «ما كان سيموت إلا شهيداً» في ندوة لا لون لها ولا طعم ولا رائحة، يشرف عليها المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، الذي إن لم يعتذر عن استضافة هذه المستفزة مشاعر أهل الكويت.. فسنصنفه في خانة أحباء صدام – لا سمح الله – مهما كان من رشحها ومن تمثله! «لأن غيرها الف بدالها!»..

فيا وزير الإعلام ويا أمين عام المجلس الوطني الذي سنلقبه «باللا» وطني، نطلب منكم ألا تدوس هذه الشخصية أرض الكويت التي أراد معبودها صدام محوها من الخريطة.. وألا تمحو فرحتنا المضاعفة بعيد الأضحى المبارك الذي اقترن بتخليص العالم من تلك الشخصية الأعتى اجراما في التاريخ.
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.


علي أحمد البغلي

Ali-albaghli@hotmail.com


http://alqabas.com/246932/

.............

eOAyjHlA_bigger.jpg


حسين عبد رب الرضا ‏@jamal__addin ٤ سقبل 4 ساعات

في المانيا واوربا محد يتجرأ يمدح هتلر
ولا يتجرأ ينكر الهولوكوست
واحنا الطوفة الهبيطة
يمدحون صدام ويبررون هولوكوسته بالكويتيين
ونستقبلهم !

https://twitter.com/jamal__addin

..............


tTBCE_nq_bigger.jpg



المحامي هاني حسين ‏@hani_lawyer ٩ سقبل 9 ساعات

هذا في سنة 2011

تفضلوا يا شعب الكويت الحر

CsUv-kMUIAEs2K6.jpg




https://twitter.com/hani_lawyer?lang=ar




هذا تعقيب علي اليوحه أمين عام المجلس الوطني للثقافة والفنون والاداب يقول ان سميره رجب تمثل الديوان الملكي البحريني

يعني الديوان الملكي البحريني هواه صدامي

CsVanG5VMAAYZyk.jpg

................

التعليق:

المجلس الوطني للثقافه والفنون والاداب يدعون البعثيه سميره رجب لتعليم الكويتيين حب الاوطان
لانعرف من هو الشخص الذي وجه الدعوه
لكن لا بد من محاسبته
سميرة رجب التي لا تفوت أي مناسبة للترحم على صدام حسين و تمجيده الذي غزا الكويت وقتل اهلها
تريد الان ان تحضر الى الكويت لتحاضر للكويتيين وتعلمهم الوطنيه
قرأت تعليقات على الخبر
تدعو لضربها بالشباشب و الاحذية عند ألقائها المحاضرة ؟؟!؟
الصراحة
هناك فوضى كبيرة تحدث
 

اجتثاث

عضو بلاتيني
مساكين الشيعة .. هم مغيبون حقيقة حتى على طريقة التفكير والحكم بعقل
عقولهم معطله حتى في التمييز بين ماهو صحيح وماهو خاطئ

على الرغم من ان الدكتورة سميرة رجب شيعية الا انها عدو لدود للشيعة
هي تلك المرأة التي وقفت مع وطنها ضد التخطيط الصفوي تجاه بلادها .. وقفت في وجه العملاء وقالت لهم انتم عملاء ضد وطني .. انتم صفوين عبيد للفرس

بعد كل ذلك اصبحت سميرة رجب هي عدوة كل ماهو شيعي وكانت حملات منظمة ضدها بدء من القنوات الصفوية الناطقة بالعربية الى الكتاب العملاء

ولكنها وقفت صامده جامدة ضدهم ودائما ما تعريهم وتفضحهم ومخططاتهم

شكرا سميرة رجب
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
هلا آل خليفة تمثل البحرين بدلاً من سميرة رجب في فعاليات «الهوية الوطنية»
محرر القبس الإلكتروني 16 سبتمبر، 2016


2-132.jpg


هلا آل خليفة - سميرة رجب


محمود العديسي |

علمت «القبس» ان وزيرة الدولة لشؤون الاعلام السابقة سميرة رجب اصبحت خارج حسابات لائحة المجلس الوطني بعد ان ارسلت الامانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية إلى المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب اسماء وفد مملكة البحرين برئاسة الشيخة هلا بن محمد آل خليفة المشارك في اعمال الندوة الفكرية «تعزيز الهوية الوطنية الخليجية من 21-19 سبتمبر 2016» في الكويت، ولم تضم الاسماء سميرة رجب التي حدث حولها جدال شديد على مواقع التواصل الاجتماعي ومعارضة عدد من اعضاء مجلس الامة عندما طرح اسمها لحضور الندوة ممثلة لمملكة البحرين.

http://alqabas.com/251704/
 
أعلى