مرزوق الغانم مستهدف من عصابة هدفها الحكم ؟؟!

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
جزم بأن كل من ينتقده هو تابع لعصابة هدفها الحكم ؟؟
من هي ؟؟

تحدث كأنه وزير الداخليه وتوعد بملاحقة خصومه خارج الكويت وقال سنسحبكم

لم يوضح أسباب صمت الحكومه على وجود تلك العصابة التي زعم انها تريد الحكم ، لماذا لا تفعل الحكومه ادواتها للقصاص من هذه العصابه ؟!

____________________________________________ ____________

23-11-16-01-1.jpg



أكد أنه يتعرض لحملة منظمة ممولة بالملايين وعرض وثائق تسجيلات الفيديو المفبركة

الغانم: أواجه عصابة هدفها الحكم

• رأس الأفعى رتب لاغتيال الشرفاء وضرب القبائل والطوائف واشترى سياسيين ونوابا سابقين

• شرف لي المساهمة في إقصاء من يحاول حرق المراحل للوصول إلى الحكم وإفشال مخططه

• للحرامية اللي باقوا أموال الكويت ويسرحون ويمرحون في لندن أقول: جايكم الدور وبنسحبك
م

كتب ـ رائد يوسف:

في “ليلة الحقيقة” كشف رئيس مجلس الأمة السابق مرشح الدائرة الثانية مرزوق الغانم “الحقائق.. بلا قيود” ودون رتوش، وأكد في الندوة التي عقدها ليل أمس وسط حضور حاشد أن “حملة منظمة وممولة تشن ضده خلال الموسم الانتخابي الحالي”

وقال الغانم:”لقد سكت وتحملت الكثير رغم ما تعرضت له من حملات منظمة وممولة على شخصي،ولا أمانع في انتقاد الأداء فأنا كغيري أخطئ لكن ما حدث فجور في الخصومة من خلال غرف عمليات ومجاميع تدير حسابات في وسائل التواصل ومرشحين دفعت لهم الملايين وبرنامجهم الانتخابي هو مرزوق الغانم لأنهم يريدون رئيسا يدفن رأسه في الرمال ويروج لافتراءاتهم ويخضع لهم لذلك جاءت الحملة من أناس لا يخافون الله “.

وأضاف: “أواجه نيابة عن الشعب رأس الأفعى وشريكه،أواجه سارق الناقلات والبلد أثناء الاحتلال،اللص الذي رتب لاغتيال الشرفاء وعلى رأسهم حمد الجوعان وضرب القبائل والطوائف وأشعل الفتنة واشترى سياسيين ونوابا سابقين،ولم يعاقب بل توسع ويحاول الآن حرق المراحل للوصول إلى الحكم لكنه بذلك يحرق البلد وشرف لي أني ساهمت في إفشال مخططه وإقصائه واسألوه شنو سوى فيك مجلس 2013 ورئيسه”،مؤكدا أن”هناك عصابة هدفها الحكم ولديها مخططات شارك فيها أشخاص ننزه عوائلهم عن تصرفاتهم”.

وعرض الغانم وثائق من بينها تسجيلات لمحادثات “واتس أب” تثبت كيف يدفع البعض لمغردين في “تويتر” لضربه والهجوم عليه وفبركة الشائعات ضده.

وقال: إن”هذا حدث في غرفة عمليات شريرة كشفها رجال الداخلية لكنني لن أخاف فرب العالمين نزع الخوف من قلبي منذ الغزو العراقي”، داعيا إلى الانتباه لغرف العمليات التي تحيك شرا بالبلد.
وخاطب الغانم النائب السابق عبد الرحمن العنجري ـ من دون ذكر اسمه ـ قائلا:”وينك من زمان ولَّا النيابة مسكرة أبوابها لغاية آخر أسبوع قبل الانتخابات؟! وأضاف: إن “المقاطعين الذين عادوا صار همهم عدم التصويت لمرزوق الغانم لكنني أعذر المرشحين الشباب الذين غرر بهم ويبقون ربعي وأهلي”، لافتا إلى أن “هناك مرشحا أعلن ترشيحه لأسباب خاصة وآخر انسحب ما دعا هؤلاء إلى الادعاء بأنه وراء ذلك بهدف توزير من انسحب”!

وأكد أن أمن الدولة قبل الانتخابات الأخيرة كان يتجسس على هاتفه بزعم وجود اتصالات لزعزعة الأمن في البلاد ووزير الداخلية أفاده بأن موضوع التجسس كان قبل تسلمه المنصب الوزاري”.
وأشار إلى أن ” رؤوس الفساد كبرت وصارت أقوى ما يفرض مواجهتهم وفق الأطر الدستورية وداخل قاعة عبد الله السالم لا خارجها”. وأضاف: “للحرامية اللي باقوا أموال الكويت ويسرحون ويمرحون في لندن أقول ترى جايكم الدور وبنسحبكم”.

وحول الوضع الأمني في المنطقة وضرورات الوحدة الوطنية قال الغانم: إن “الدم بات على بعد أمتار منا وليس كيلو مترات وقدرنا أن نكون على حدود دولة غير منضبطة وتنتشر بها الميليشيات فلنتمسك بالوحدة الوطنية فأي انشقاق بيننا سيستفيد منه المتربصون”، موضحا أن “محاولات دق إسفين الفتنة الطائفية في مسجد الصادق تحولت إلى ملحمة في المسجد الكبير”.

وأوضح الغانم أن مجلس 2013 أتى في ظروف صعبة وقال: إن المجلس جاء في اعقاب اقتحامات ومواجهات ومظاهرات وشعارات من أطراف مندسة خلقت الهلع في نفوس المواطنين قبل الانتخابات وكان لزاما على المجلس إعادة الاستقرار السياسي”، مؤكدا أنه لا يحق لأحد العبث باستقرار البلد السياسي ولابد من فرض هذا الاستقرار لو اضطررنا لان الفوضى تعني دمار البلد.

و لفت إلى أن المجلس اجتهد ليحقق الأفضل وكانت هناك بعض الأطراف تتمنى أن يفشل”، مؤكدا أنه لم يدع يوما أنه منزه ولا يخطئ فكلنا خطاء لكن يجب أن يكون التقييم منصفا وعدم التركيز على أخطاء المجلس دون النظر للانجازات .

وخلص إلى أن الرد على طوفان البذاءات والشائعات سيكون في صناديق الاقتراع ، مخاطبا المواطنين بالقول:” لا تصدقوا الشائعات التي تريد الفوضى للبلد”.


- See more at: http://al-seyassah.com/%d8%a7%d9%84%....lTtaGv0j.dpuf
 

غيث

عضو مخضرم
أتمنى ان يصعد الشيخ احمد الفهد سلم الحكم حتى ينتف شارب حرامي المنناقصات
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
شاهدت البارحة على قناة الراي العرض الكامل لخطابه الذي استغرق ساعتين عن المؤامرة
لا اعرف ان كان كلامه صحيح لكن اين الاجهزة الامنية لا تتابع الموضوع ؟؟
 

ذو الهمه

عضو بلاتيني
ويستمر التقوقع والصراع على المال والكرسي

للاسف لا يوجد تيار وطني حر بالكويت ... بالسابق كان مسلم البراك وللاسف من ركبوا فى قاربه كلهم قفزوا عنه رغبة فى مصالحهم
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
ويستمر التقوقع والصراع على المال والكرسي

للاسف لا يوجد تيار وطني حر بالكويت ... بالسابق كان مسلم البراك وللاسف من ركبوا فى قاربه كلهم قفزوا عنه رغبة فى مصالحهم
اللقاء كان بأخراج تلفزيوني بأمتياز لا ولا الهتيفه و رافعي الشعارات بين الجمهور

لا اعرف ماذا اقول. اكتفيت بالمشاهدة
 
أعلى