الندوة الافتتاحية لمرزوق الغانم بتاريخ 3/5/2008

وطني للنخاع

عضو فعال
نقــــوشي .. طــــوّل بــــالك والله الدنيا ما تسوى

لا يمكنك يا نقوشي ان تملي على الناس من ينتخبون و لمن يصوتون ؟!

كما نفعل معك تماما .. فلم نملي عليك امر تقبل الغانم ولا انجازاته ولا نشاطاته .. و ها انت تدخل بكل موضوع يحمل اسم الغانم مع انك من اشد معارضيه .. فعلا استغرب من هذا الامر ..

لو كنت لا اؤيد شخص او اعارضه بشدة .. فلن احتمل رؤية اخباره او اقرأ اي موضوع عنه .. و لكن معك الآية معكوسة :)

اسأل الله ان يوفق الجميع .. و ان تعلم ان الكويت واحدة للجميع يا نقوشي و المرشحين كثر فأيد و انتخب من تحب و اترك حرية الاختيار للبقية ..

احترامي

لله درج لله درج يااختي..

ما نقدر نزيد افضل واحسن واجمل ممن كتبتيه

لكن اتمنى من كل قلبي اعرف شنو سبب هذا الكرهه الدفين للمهندس مرزوق الغانم... والله شي جميل الواحد يتناقش ويعقب على انجازات واعمال النواب لكن السيء اننا نشوف هجوم لاذع من غير مبرر.. والسبب هو ان فلان واقف ضد فلان ولازم اكرهه.. !! هذي امور قد تكون شخصية لكن انا بنظري ما آراها شخضية...! لانها انتشرت بكثرة خصوصا هذه الايام.. ويبون بكل ثقلهم يفسدون العرس الانتخابي لكن اصوات الشرفاء ستمنعهم بـ التأكيد ان شاء الله

موفق يا بوعلي موفق يابوعلي .. موفق يا مهندس الاصلاح:)

Venezia

عضو بلاتيني
وطني للنخاع .. شكرا لمشاطرتي الرأي و أشكر لك اطرائك الطيب ..

الاخ الكريم قانوني .. شكرا لأنك تفضلت بالاجابة عن الاسئلة التي وجهها لي الاخ نقوشي ..

الاخ نقوشي .. حضرتك فهمت كلامي بعكس ما قصدته تماما .. و يا ريت تعيد قراءة ما كتبت لتتأكد بأني لم اقل بأن احدا اجبرني على التصويت للغانم و لكن اكتفي بما اجابه الاستاذ ( القانوني )

و مثل ما قتلك طــوّل بالك .. الدنيا ما تسوى :)

احترامي للجميع

dammy kuwaity

عضو فعال
سؤال عاجل أرجو ممن يملك الإجابة الأكيدة الرد علي بسرعة

هل صحيح أن مرزوق الغانم قال في ندوته " لا تخافون من التجار إذا وصلوا مجلس الأمة لكن خافوا من الفقراء إذا وصلوا المجلس ! "

القانوني

عضو فعال

هل صحيح أن مرزوق الغانم قال في ندوته " لا تخافون من التجار إذا وصلوا مجلس الأمة لكن خافوا من الفقراء إذا وصلوا المجلس ! "

اي قالهاا موجوده ومنزلها احد الاخوان في المنتدى تقدر تطلع على الندوه كامله

القانوني مع احترامي لك الظاهر انت مو حاضر الندوة

اللي قاله مرزوق الغانم بالندوة او موجود بالفيديو اللي بالموضوع

" لاتخافون من التاجر النظيف لا دش مجلس الأمة خافوا من اللي يبي يدش مجلس الأمة عشان يصير تاجر "

يعطيكم العافية :)

يا اخوان ياجماعة ابريل

أنا كاتب ردي الاول قبل ندوته وبعد للعلم ماشفتها لكن اعرفه جميع ندواته من ورقه يقرأ ويصارخ :D

حتى اعلاناته الانتخابيه في سكوب والرآي يتكلم وينظر للورقه :D

واعيد مرة ثانية ردي كاتبه قبل ندوة الغانم الاخيره اللي تتكلمون عنها وشوفوا توقيت ردي

أعرفه زين

انت موضوعك كاتبة هني بهالموضوع .. وبهالموضوع انا حاط الندوة فيديو

بس انت من كثر ماتخربط بمواضيعك ضيعت .. ريح ريح بس يابورقة

CREATIVE

عضو ذهبي
القانوني مع احترامي لك الظاهر انت مو حاضر الندوة

اللي قاله مرزوق الغانم بالندوة او موجود بالفيديو اللي بالموضوع

" لاتخافون من التاجر النظيف لا دش مجلس الأمة خافوا من اللي يبي يدش مجلس الأمة عشان يصير تاجر "

يعطيكم العافية :)

عدل كلامك يا بو صالح

متابع..

عضو فعال
ما لقو شي يتصيدون في على الريال قالو يقرا من ورقه !
هههه والله شر البليه ما يضحك :)

اكبرها واسمنها من امراء وحكماء اذا خطبو يقرون من ورقه عشان يرتبون افكارهم ..وهذا الشي الصحيح ..

نصيحه لكم " يا ربع المزارع والاسطبلات "
شوفولكم شي ثاني يقنع العقل انتقدو في الريال عشان القراء يقبلون انتقادكم :)

أعلى