خالد الشليمي انسحب!!؟؟

العنتري

عضو مميز
اليوم وانا قاعد اشوف برنامج الوشيحي اعلنو انسحاب او عفواً شطب اسم خالد الشليمي معن طريق الخدمة المدنية!!
ارجو تاكيد المعلومة

العنتري

عضو مميز
يعني مو اشاعة!؟
اتوقع اذا انسحب راح يكون في صالح الظفير وفرصة ذهبية للتحالف مع قبيلة اخرى

ياخوي تأكد انها لعبه انتخابيه ،،
لكسب تعاطف الشارع ،،
ولكسب اكبر عدد من الآصوات ،،
.
.
يا إخوان كونوا أذكياااء
.
.
:)

the wolf

عضو
سبق وان كتبوا نفس الموضوع اخوي
نحن نقول لا يوجد شي اثبت الى الان
خلنا نشوف شنو يصير بعدين نحكم
والصباح رباح

العنتري

عضو مميز
يعطيكم العافية
وان شاء ما تبخلون عنا اي شي إذا تأكد الخبر ضروري :)

وعلى فكرة ترى تكلم الشليمي في الموضوع في برنامج الوشيحي بس انا مشيت يومها واعلن قبلها الوشيحي هالخبر

المرقاب

عضو فعال
خالد الشليمي ؟؟؟ ليش اهو نسى شنو سوى فينا جدام المنتخب السعودي إذا اهو ما قدر يقود منتخبنا فا هل قادر ان يقود نفسة بالبرلمان والله الديرة خربت من هل الاشكال صار كل من يطول اللحية ويقصر دشداشه قام يعرف الله شسالفه يالشليمي انت لعب ما تعرف تلعب ياي تلعب على الشعب الكويتي بعد اذكر شنو سويت جدام منتخب السعودية وراح تتذكر هل انت تستحق انك تمثل الشعب وسؤالي للشليمي اهو لمن كنت لاعب وقبل ما اطول اللحية ليش كنت تتكلم احضري ولمن طالت اللحية قلبت وصرت تتكلم بدوي وبلكنة غلجة بعد يعني منهم الصراحه ودي افهمك و فهمك يكفي .

البيك

عضو فعال
الله واعلم انها حركة ... لان اليوم افتتاح مقره ويبي حضور وتعاطف الناس معاه .. عشان يقول ان الحكومة تحاربه

FREE7OB

عضو جديد
مشكلة الناس الى ينهشون بخلق اللة بدون تهمة ولا بينة
كلاب الصفويين الروافض الفرس زايدين هالايام ....
روح الطم بعيد لما يخيب ثناك
يمكن تفرغ العقد الى فيك
ونرتاح من نباحك
............
اخ العنترى
الخبر غير صحيح

البرك

عضو جديد
]اخوي المرقاب والله انا ما اعرف الشليمي لامن قريب ولامن بعيد وصدقني ماراح اصوت له بس اسمحلي طرحك ظالم ومو واقعي وغريب بصراحه هاردلك طرح فطرح بهالطريقه يعني انك بتقول اي كلام وبس:eek: هذا راي ارجوا ان تتقبله:إستنكار:

أعلى