استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول, بورصة |بسعر رخيص وافضل تكلفة

ام مهران

عضو مميز
استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول, بورصة |بسعر رخيص وافضل تكلفة

RENT-CAR-HIRE-with-DRIVER-ISTANBUL-BURSA

يسر شركة رحلات طرابزون بان تقدم لكم خدماتها الراقية لراحتكم في فترة اقامتكم في تركيا ان خدمة ايجار سيارة مع سائق في اسطنبول ستلبي لكم طلبكم في ايصالكم الى اروع واجمل المناطق السياحية والمعالم الاثرية في اسطنبول.



حيث جميع السيارات حديثة الطراز وتحتوي على تكييف والراحة التامة للمقاعد وتحتوي على مخارج كهرباء ولان السائق مهم جدا في شرح الاماكن لتتعرفو عليها فقمنا باعداد فريق سائقين متكامل يتحدون العربية بطلاقة وعلى المام تمام بالاماكن السياحية, اذا كنت تبحث سائق يتكلم عربي في اسطنبول فلدى شركة رحلات طرابزون للسياحة والسفر الحل الدائم .




وعند استئجار سيارة عائلية مع سائق تلبي احتياجاتك واحتياجات عائلتك في رحلتكم التي ستذكركم بأحلى الأوقات التي أمضيتموها سويا. ونظرا لتنوع الاذواق لزبائننا الكرام فقمنا بتنوع السيارات لدينا حيث يتوفر مرسيدس سبرنتر تسع 13 راكب ويتوفر ايضا مرسيدس فيتو تسع 9 راكب ويتوفر فولكس فاغن الامان والقوة 9 راكب. ويتوفر لدينا سيارات vip لرجال الاعمال وكما يسر ان تقدم شركة رحلات طرابزون هديتها للعرسان خلال شهر عسلهم والتي تشمل التزيين بالورد مجانا بدون اي تكلفة اضافية.

جميع السائقين ذو خبرة عالية بالاماكن السياحية ومصداقية وحسن تعامل


لمزيد من المعلومات والحجوزات :



الاتصال على الارقام او تواصل واطس اب :





00905365958671








تابعنا على الروابط التالية :
الموقع :
http://www.rahattrabzon.com/2017/01/RENT-CAR-HIRE-with-DRIVER-ISTANBUL-BURSA.html?m=1
تويتر :
https://twitter.com/rahattrabzon
فيس بوك :
https://www.facebook.com/Rahlattrabz...1328044782959/
جوجل بلس :
https://plus.google.com/111202414561727899081

 

habeba

عضو جديد
اجمل المعالم عند السياحة في اسطنبول :

متحف أيا صوفيا

يعد متحف ايا صوفيا من اشهر المعالم الاثرية التي ستراها عند السياحة في اسطنبول ويضم المبني في جدرانه شواهد تاريخية تجمع بين التاريخ المسيحي والاسلامي .

وكان المبني قد بني في بداية الامر على بواسطة الامبراطور جستنيان وكان الامبراطور قد بناه ككنيسة كبيرة وذلك في العام 532 على انقاض كنيسة قديمة تم بنائها في عهد الامبراطور قسطنطين تحت مسمى ايا صوفيا ولكن تم تدميرها .

وقد استمر بناء الكنيسة لمدة تصل الى 5 اعوام ,وقد تميز الاسلوب المعماري الخاص بالمبنى وكان بطراز غير مألوف وقتها فاصبحت من اهم الكنائس في اسيا الصغرى لمدة تزيد عن التسعة قرون .
وبعد ان دخل المسلمون اسطنبول تم تحويل الكنيسة الى مسجد في منطقة السلطان احمد واستمر المسجد الى عام 1923 عندما قرر الزعيم التركي ***** كمال اتاتورك تحويل المبنى الى متحف .

ويجمع الاسلوب المعماري في ايا صوفيا بين فناء مبنى على التراز البيزنطي والفسيفساء كما اضيف منارة على المكان وذلك على يد السلطان محمد الفاتح .

كما يظهر التميز في قبة المتحف والتي اقيمت على الاعمدة البيزنطية في شكل معماري فريد وساحر .

ويوجد المتحف في منطقة السلطان احمد بمدينة اسطنبول بجوار مسجد السلطان احمد والنافورة الالمانية .

ويفتح المتحف ابوابه من التاسعة والنصف صباحا الى الرابعة والنصف مساءا من الثلاثاء الى الاحد .

المصدر : https://greentoptours.com/سائق-عربي-في-اسطنبول-بسعر-رخيص/
 
أعلى