السيرة الذاتية للدكتورة أسيل العوضي مزودة بفيديو.

سيد هاشم

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين​
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​

أسيل العوضي من الوجوه النسائية التي برزت بالدائرة الثالثة بصورة كبيرة, ولو كنت معكم لأعطيتها صوتي من دون أي تحفظ أترككم مع سيرتها الذاتية:​

دكتوراه بالفلسفة من جامعة تكساس - أوستن (2006) ، واختصت رسالتها بالليبرالية الإسلامية . تعمقت بدراسة الأخلاق وتاريخ الفلسفة السياسية والنظريات السياسية المقارنة ونظريات في العدالة الاجتماعية والفكر السياسي الإسلامية والديمقراطية في الشرق الأوسط.
وللمزيد من سيرتها الذاتية تجدها على مدونتها الشخصية http://www.blogger.com/profile/16537393167966906879
وخلال تجولي أيضا على عدة مدونات تهتم بالإنتخابات وجدت هذا الفيديو الذي يخفف من شدة الوضع الإنتخابي وهو عبارة عن أوبريت وطني قديم, انتظر حتى الدقيقة 2:20 حتى تشاهد دكتورة أسيل وهي صغيرة ترقص على أنغام الأوبريت وكان لها دور البطولة.​

Venezia

عضو بلاتيني
سيد هاشم ..

شكرا على الموضوع ..

و بالفعل للدكتورة أسيل العوضي صدى طيب جدا في الساحة السياسية .. اتمنى لها التوفيق و السداد ان شاء الله ..

و شكرا على الاوبريت اللطيف .. فعلا امجاد الكويت الماضية من اروع ما في تاريخها ..

ودي و احترامي

القانوني

عضو فعال
اوبريت جميل ... وبالنسبه لاسيل العوضي وليس فقط اسيل بل كل من مرأة نزلت نفسها في الانتخابات ..

اقول لهم ان المراه لاتصلح الا لبيتها ولعملها البسيط اما الامور السياسيه وغيرها يبي لها رجال وليس نساء

هذى الشهادات والا بلاش علم وثقافة وحجة وفكر ملتزم مثال لنموذج المراة الكويتية واختيار لن نندم عليه ابدا وفالج المجلس انشاءالله وتشرفين الكرسى الاخضر نتمنى عشرة من امثالك وانتى قدها وكل الدائرة معاك وبصفك يااستاذة بكل مافى الكلمة من معنى وسيرى على بركة الله والله يوفقك

يا أخ قانوني ليش؟

ابي أعرف ليش تقولون ان المرأة ما تصلح حق السياسة
اخ قانوني بالذمة بسئلك سؤال وجاوب عليه بكل صراحة
الله سبحانه وتعالى
لما خلق المرأة والرجل
حط بعقل الرجل ذكاء سياسي وما حطه هالذكاء او الفكر السياسي بعقل المرأة
يعني عقلنا احنا يا النساء غير وانتوا يا الرياييل غير
انتوا مسموح لكم انكم تفهمون السياسة واحنا لأ
ما يسير جذي ترى احنا خواتكم وبناتكم وامهاتكم
ليش كل تدقرون فينا مايسير جذي
بعدين شخباري المرأة مكانها البيت يبا الدنيا تطورت

بعدين احنا محتاجين لإمرأة تمثلنا بالمجلس
خو حقوقنا ضايعة محد يدافع عنها من الاعضاء طول الفترة اللي فاتت
وانا ادري هالموضوع عن المرشحة اسيل العوضي انا ما اعرفها بصراحة بس اذا كانت خوش وحده ف الله يكتبلها كل اللي فيه الخير

الكويت روحي

عضو بلاتيني
الدكتورة اسيل العوضي

كنت اتمنى ان تكون خارج التحالف الوطني

لان التحالف ليس هدفه وصول العوضي

انما يقول لناخبينهم ان المرشحات متواجدون معانا بالانتخابات

ارجو من الدكتورة ان تتفرغ لعملها افضل من الانخراط مع فئه

هدفها الهدم وليس البناء

كويتي مهم

عضو جديد

اول شي اتمنى من كل قلبي وصل الدكتورة اسيل العوضي الى المجلس لعدة اسباب واهمها انا تمثل نون النسوة وعشان تأكد للكل لن نساء الكويت موجودين.، ثاني شي ماشاء الله عليها تملك فكر واعي واسلوب راقي لدرجة اننا نتابعها وما نمل من كلامها لانه كلام له هدف واساس، شخصيتها هادية جدا وتقدر توصل اي معلومة من غير ضجة، بأختصار شديد دخولها المجلس راح يضيف للمجلس الشي الكثير لان ملينا اعضاء يدخلون ومحد يسمع لهم حس
يعطي الف عافية اخوي

أعلى