لو طالبت الكويت حكومة العراق ..

سؤال يراودني
لو طالبت حكومة الكويت حكومة العراق تسليمها الإرهابي أبو مهدي المهندس المحكوم اعدام
هل تجرأ حكومة قراقوزات ايـــران الحاكمه للعراق بتسليمه للكويت ؟

بهذا الفيديو يبين الإرهابي جزء من حقيقته كيف كان جندي بالخندق الإيراني ضد بلده العراق
والعمليات الارهابيه التي قام بها ويسميها عمليات جهاديه!!

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
لاتعور راسك حكامنا ابخص ...اهتم ياحبيبي راكان ببزرانك واهلك وخش لك كم دولار وكم كيلو ذهب لليوم الاسود او الايام السوده المقبله لاسمح الله ..... بالامس غزانا العراق بسنته وشيعته واليوم نرسل لهم الهبات بكل اشكالها والشعب قام يسمع الاغاني العراقيه وطايحله ردح ..... ودماء شهدائنا لم تنشف بعد .... خلها على الله ..... انا ناوي اخذ حريمي من الان وبقب وبشلع بروح بعيد بعيد مع ولد الحشاش .....

لاتعور راسك حكامنا ابخص ...اهتم ياحبيبي راكان ببزرانك واهلك وخش لك كم دولار وكم كيلو ذهب لليوم الاسود او الايام السوده المقبله لاسمح الله ..... بالامس غزانا العراق بسنته وشيعته واليوم نرسل لهم الهبات بكل اشكالها والشعب قام يسمع الاغاني العراقيه وطايحله ردح ..... ودماء شهدائنا لم تنشف بعد .... خلها على الله ..... انا ناوي اخذ حريمي من الان وبقب وبشلع بروح بعيد بعيد مع ولد الحشاش .....

مدري اضحك مدري ابكي ..الله يحفظك :وردة:

غيث

عضو مخضرم
حكومة الكويت اضعف من ان تطلب هالارهابي المجوسي
وما يحصل بالعراق ان لم تتصدى له دول مجلس التعاون حتماً سينتقل إلينا
والأيام القادمة سيضرب راس الافعى والام الروحانية للإرهاب المجوسي
وسترغم حكوماتنا إلى معادات الكيان المجوسي
حينها ستتشجع للملاحقات القضائيه للإرهابيين سواءً بالداخل او بالخارج

حكومة الكويت اضعف من ان تطلب هالارهابي المجوسي
وما يحصل بالعراق ان لم تتصدى له دول مجلس التعاون حتماً سينتقل إلينا
والأيام القادمة سيضرب راس الافعى والام الروحانية للإرهاب المجوسي
وسترغم حكوماتنا إلى معادات الكيان المجوسي
حينها ستتشجع للملاحقات القضائيه للإرهابيين سواءً بالداخل او بالخارج

نسال الله العظيم ان يهلك عمائم الإرهاب الحاكمه لطهران
التي اغرقت منطقتنا بالإرهاب والمخدرات

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
سؤال يراودني
لو طالبت حكومة الكويت حكومة العراق تسليمها الإرهابي أبو مهدي المهندس المحكوم اعدام
هل تجرأ حكومة قراقوزات ايـــران الحاكمه للعراق بتسليمه للكويت ؟

بهذا الفيديو يبين الإرهابي جزء من حقيقته كيف كان جندي بالخندق الإيراني ضد بلده العراق
والعمليات الارهابيه التي قام بها ويسميها عمليات جهاديه!!

ارقوزات؟؟
جميع دول الخليج لديها علاقات و سفارات في العراق
و قبل فترة زار وزير الخارجية السعودي بغداد
واضح ان البعض يعارض سياسات دول مجلس التعاون الخليجي

ارقوزات؟؟
جميع دول الخليج لديها علاقات و سفارات في العراق
و قبل فترة زار وزير الخارجية السعودي بغداد
واضح ان البعض يعارض سياسات دول مجلس التعاون الخليجي

نرحب بعودتك يا زميلنا أولا

الحكومات العراقيه المتعاقبه مجرد أداه بيد ملالي الإرهاب في ايران
العراق الان دوله مســـــــــخ ..لايجرأ أي تبع منهم مخالفة أوامر طهران
والعراقيون انفسهم يعون هذه الحقيقه ..ويعون ان بلدهم اصبح مزبله بظل احتلال ايران لها
ويعي الخيرين منهم ان العدو الإيراني حريص ان يبقى العراق هكذا ..كي لا تقوم له قائمه

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
راكان طال عمرك ماذا ممكن ايران تستفيد من العراق ؟....هل تعتقد ان العراقي سني ام شيعي مستعد يعطي ايران شي من قوته واملاكه ..... صدقني العراقيين من ابخل الشعوب العربيه وناس حزره واحد ياكل الثاني ..... روح شوف التريلات اللي تروح العراق في سكراب امغره وهي شايله ابواب خشب منتهيه وظلف المونيوم منتهيه وكبتات ماتسوى بيزه من سوق الجمعه ....اخي اطمئن دوله فيها ثالث اكبر احتياطي نفط وغاز بالعالم ناهيك عن الانهر والاراضي الشاسعه الخصيبه بينما العراقي مو لاقي ياكل والكهرباء والخدمات رايحه فيها ..... اخي قادتهم لايحترمون شعبهم بشيعته وسنته تبيهم يحترمون الفرس وهم يكرهونهم خلقه ولايواطنونهم ..... انا اعتقد ان العراق عاله وعبئ على من يمده بالمال ..... ولايمكن ان يعطي العراقي فلسا واحدا بل يستغلون سذج الايرانيين وجهلهم بالاسلام من اجل لطش جيوبهم وابسط مثال سالفه الحج الى كربلاء ....شالوا الحدود وخلوا مئات الايرانيون الجهلاء يذهبوب لزياره كربلاء مشيا .....ابعد ذلك الاستخفاف استخفاف في عقول الايرانيون الدراويش ....كل ذلك من اجل ان يستلمونهم من الحدود فتشتغل وسائل النقل المتنوعه والفنادق والمطاعم الخ ....
يسولف لي سايق تكسي سني يقول والله العظيم كنا نلعب بيهم طوبه اي كوره يقول في احد المرات خذيت ايرانيين قالوا يبون احد المقابر الشيعيه التى بها احد ائمتهم كما يدعون ..... يقول خذيت منهم مبلغ كبير والمسافه بعيده فانزلتهم على اضاءه مصفاه نفط قريبه وقلت لهم هذا مزاركم فطقوها مشي المساكين الذين غسلت ادمغتهم بالاسلام الصفوي ...... صدقني راكان العراقيين ماصين الفرس مص .....لاتحاتي ..... بس ياليتهم يفتحون لنا الحدود الشماليه لنذهب نتزوج وناكل رمان وعنب ونشوف انهرهم واراضيهم الخصبه ونغير جو ....ففي السبعينيات اذكر ان اهل الخليج يحسدونا على وجود حدودنا الشماليه مع العراق حيث بغداد والشمال وكانك في اوربا ..... وبالمره نزور ايران ونتطمش ونغير جو ....ترى المسافه لاصفهان اقرب من البحرين والاصفهانيات من اجمل نساء العالم ان اردت تحسين نسلك .....نتمنى فتح الحدود ويفكونا من الطائفيه والكلام الفاضي ملينا من العزله راح اموت وماشفنا العراق وايران بسبب خرابيط السياسه والطائفيه ....وبالمره نروح انا وياك ياراكان نتقهوى عند مقتدى الصدر وناخذ معنا عمر بن معاويه واسطه just in case .... مانبي يصير فينا مثل شيوخ قطر حيث كان الواحد منهم سكبه ووزنه 90 واكثر تحولو بعد الاعتقال الى 50 كيلوا ..... ماكلين فشقي مساكين وبعدين ديرتنا ترى مايدفعون ولا فلس للحشد ومن وراءهم يعني بنروح فيها وطي وبيقتلونا مثل ماحصل مع شهداء طائره الجابريه ..... ويغنون علينا ويقولون ...."انا كويتي انا انا قول وفعل وعزومي قويه انا كويتي انا وعن موقفي تشهد الجابريه والمحصله ماتوا كويتيين وذهب القتله من مطار قبرص بعد اطفاء الاضاءه لايران ....في امان الله

التعديل الأخير:
أعلى