اوبرا وينفري تحضر ندوة د.عودة النسائيه

مــيار

عضو بلاتيني
بقولكم شنو صار بالندوة النسائيه للدكتور عودة العودة
!!!!

كااااااااان الحضور غفير وغصت القاعه بالحاضرات وحتى ان البعض لم يجد مكان للجلوس ولكن ذلك لم يثني بنات الدائره الثانيه من حضور الندوه الجماهيريه حتى اخر لحظه
والحريم وااااااااااااااااااااااااجد واااااااااااااااااااااااجد واااااااااااااااااااااااجد حيـــــــــــــــل واااجد
مشاء الله مشاءالله

والدكتور قال كلام قمه وروعه حيل...كلامه كانه سحر كل ما يقول كلمه يصفقون له نص ساعه وانا اكتب كلمه واتطوفني كلمه وعشان جذي بالضبط بالضبط مدري شنو قال...بس انا متأكده انه عن الكويت والارتقاء بها ومن اجل الفتاه الكويتيه ورفعتها ^_^

واوبرا وينفري كانت موجوده بين الحضور..بس لبست برقع عشان محد يسلم عليها وقالت انا لو اني بالدائره الثانيه كان اصوت للدكتور عوده اربع اصوات كاملين ^_^
ياحليلها خوش بنيه ^_^

لا والله تبون الصج؟
انا كنت سهرانه ونمت:eek:
كل رفيجاتي حضروا بس انا ماحضرت:(
وقالوا لي ان الحضور كان مو طبيعي مشاء الله وان الدكتور ابدع..وانا بانتظارهم يرسلون لي شنو قال الدكتور بالندوه واول مايوصلني راح اكتبه بالمنتدى

وبعدين لا احد يهاوشني بالخاص:mad:
عااادي عاااادي....واذا كنت انا الرئيسه النسائيه الالكترونيه للحركه الشبابيه!!!....عادي حتى الرئيسه بشر مثلكم ومرات تكون سهرانه وتنام وتطوفها الندوه!!

بس اوعدكم اول ما توصلني كلمه الدكتور بالندوه من رفيجاتي راح انقلها لكم:وردة::وردة:

ادري المشرفين بيسكرون الموضوع:D
بس المهم ارتاح من رسايل الخاص والهواش اللي ماله داعي:cool:

نهر جاري

عضو فعال
اوبرا كانت حاضره ولابسه البرقع وقالت لو اهي بالدائرة الثانيه جان صوتت حق الدكتور عوده العوده ؟!!

نحن بإنتظار التفاصيل على احر من الجمر وبالتوفيق للدكتور :)

مــيار

عضو بلاتيني
اوبرا كانت حاضره ولابسه البرقع وقالت لو اهي بالدائرة الثانيه جان صوتت حق الدكتور عوده العوده ؟!!

نحن بإنتظار التفاصيل على احر من الجمر وبالتوفيق للدكتور :)

الله يسلمك ويوفقك يارب وان شاء الله تظل نهر جاري ومايحطون لك سد يارب ^_^

ان شاء الله بس توصلني التفاصيل بتكون موجوده بالمنتدى

شوفوا نهر جاري شلون شاطر؟ حتى ماهاوشني ولا شي بس قال نحن بانتظار التفاصيل وبس
صيروا مثله عاد!!

mr.fr

عضو فعال
وين التفاصيل

يقولون الحضور طيب امس

بس ياليت تحطون المحاضره

مــيار

عضو بلاتيني
وين التفاصيل

يقولون الحضور طيب امس

بس ياليت تحطون المحاضره

يامستر فرايدي الله يهداك بليز لا تحرجني:(
هم انا انتظر التفاصيل:(

بس صحيح الحضور كان اكثر من طيب:وردة:
طبعا.. دكتور عوده يستاهل:)

بقولكم شنو صار بالندوة النسائيه للدكتور عودة العودة
!!!!

كااااااااان الحضور غفير وغصت القاعه بالحاضرات وحتى ان البعض لم يجد مكان للجلوس ولكن ذلك لم يثني بنات الدائره الثانيه من حضور الندوه الجماهيريه حتى اخر لحظه
والحريم وااااااااااااااااااااااااجد واااااااااااااااااااااااجد واااااااااااااااااااااااجد حيـــــــــــــــل واااجد
مشاء الله مشاءالله

والدكتور قال كلام قمه وروعه حيل...كلامه كانه سحر كل ما يقول كلمه يصفقون له نص ساعه وانا اكتب كلمه واتطوفني كلمه وعشان جذي بالضبط بالضبط مدري شنو قال...بس انا متأكده انه عن الكويت والارتقاء بها ومن اجل الفتاه الكويتيه ورفعتها ^_^

واوبرا وينفري كانت موجوده بين الحضور..بس لبست برقع عشان محد يسلم عليها وقالت انا لو اني بالدائره الثانيه كان اصوت للدكتور عوده اربع اصوات كاملين ^_^
ياحليلها خوش بنيه ^_^

لا والله تبون الصج؟
انا كنت سهرانه ونمت:eek:
كل رفيجاتي حضروا بس انا ماحضرت:(
وقالوا لي ان الحضور كان مو طبيعي مشاء الله وان الدكتور ابدع..وانا بانتظارهم يرسلون لي شنو قال الدكتور بالندوه واول مايوصلني راح اكتبه بالمنتدى

وبعدين لا احد يهاوشني بالخاص:mad:
عااادي عاااادي....واذا كنت انا الرئيسه النسائيه الالكترونيه للحركه الشبابيه!!!....عادي حتى الرئيسه بشر مثلكم ومرات تكون سهرانه وتنام وتطوفها الندوه!!

بس اوعدكم اول ما توصلني كلمه الدكتور بالندوه من رفيجاتي راح انقلها لكم:وردة::وردة:

ادري المشرفين بيسكرون الموضوع:D
بس المهم ارتاح من رسايل الخاص والهواش اللي ماله داعي:cool:

فرص عوده بالنجاح ضئيله جدا
ماني ضده بس المعطيات والمؤشرات في الدائره الثانيه تشير على عدم نجاحه
لكنه ينجح غيره

مــيار

عضو بلاتيني
ماصارت تفاصيل وينها..:cool:

والله يوفقك الدكتور عودة لما هو خير لمصلحة البلد

لحوول وانت اشحارك؟ خلني علي كيفي للحين قاعده انقل اصبر شوي وبعدين انت ليش مستعجل؟ ترى ماجاب طاري بو علي:p

(مدري اعلمهم اني تزاعلت مع رفيجتي وماتبي تعطيني كلمه الدكتور بالندوه ولا ما اعلمهم؟:()

هم شي اوبرا بصراحه :)

واحلى ما في الموضوع ان التفاصيل مالت الندوة كاملة حتى عدد الذبان اللي بالندوة كاتبتة

بس ماقلتيلنا جم قوطي كلنكس متوفر وجم عدد النقص عشان نستنتج الدموع اللي صارت بالندوة

ريييييييييييييييييييحي زين ;)

وطني للنخاع

عضو فعال
هم شي اوبرا بصراحه :)

واحلى ما في الموضوع ان التفاصيل مالت الندوة كاملة حتى عدد الذبان اللي بالندوة كاتبتة

بس ماقلتيلنا جم قوطي كلنكس متوفر وجم عدد النقص عشان نستنتج الدموع اللي صارت بالندوة

ريييييييييييييييييييحي زين ;)

مو هنيه الحجي.. نبي فيه توزيع جناط ماركات والا;)

17-5

عضو
مو هنيه الحجي.. نبي فيه توزيع جناط ماركات والا;)

يقول المثل << كلن يرى الناس بعين طبعه>> ياعزيزي الجناط عندكم وعند نبراسك الاصلاحي اللى داش المجلس علشان يجاكر ابناء الشهيد ثانياً ياقلبي معروف عندنا النزاهه والحمدالله خير دليل انتخابات 2006 تثبت ذلك انا ادري انك ماتعرف شي عن الانتخابات اللى طافت. وبالتوفيق للدكتور يا اختي سنيورة بس نبي التفاصيل ياريت تحطينها بالمنتدى لان ندوة الرجال اليوم قمه وروعه وفوق الممتازة وابشروا بالخير فالك المجلس يابومحمد والله يوفقك ويسدد خطاك ويجعم عذالك.

أعلى