تحالف بصليبخات ...... وكلمة لقبيلة الهرشان

البيك

عضو فعال
تم الاعلان رسميا عن تحالف بين خلف دميثير وراشد الهبيده و محمد هزاع .

وهو تحالف من وجهة نظري تحالف هش ولا له تأثير ، والمستفيد الوحيد هو خلف .

نعم خلف استطاع ان يكون تحالف سري مع الخرافي ومرزوق ( النساء ) . وان يجير محمد وراشد لصالحه في الرجال .

وهذه كلمة للتاريخ موجهة للأخوان من قبيلة الهرشان الكرام :

انتم تحالفتم مع خلف وليس عنزه .......... لأن خلف ما يمون على عنزه .و2006 ليس ببعيد.. خلف عنده مجموعته الخاصة بحدود 60 الى 100 صوت من عنزه يوجههم .

بكرة رفيجكم لما يسقط لا تقولون عنزة خونو فينا ... عنزة ملتزمة بصوت لخلف وصوت لجمعان .
مع تمنياتي لكم ولمحمد هزاع بالتوفيق

mr.fr

عضو فعال
ممم
تحالف قوي بس للأسف المستفيد منه فقط خلف
لان ربع محمد هزاع وراشد يلتزمون وربع خلف ما يلتزمون

والله يعينّا على المشاكل اللي بتصير بعد النتيجه

كاسكو

عضو فعال
ممم
تحالف قوي بس للأسف المستفيد منه فقط خلف
لان ربع محمد هزاع وراشد يلتزمون وربع خلف ما يلتزمون

والله يعينّا على المشاكل اللي بتصير بعد النتيجه
وااااااااااااااو ياعمري مشاكل بشنو مطبوخة السالفة:إستحسان:

انا سمعت بالتحالف

بس يقولون التحالف من 1000 صوت

يعني كل واحد منهم يجيب 1000 من ربعه يلتزمون

يعني ينطلقون من 3000 صوت

هذا الخبر على لسان شخص نقلي المعلومة

والله يوفق الاصلح

المستفيد من هالتحالف انا اقول (دعيج الشمري ) قولو اشلون

خلف دميثير من قبلية اعنزه وجمعان من نفس القبيله
اذا تحالف خلف مع شخص من خارج القبيله سوف يلجأ د جمعان لرفع الرايه امام
القبيله للتصويت حق الدعيج لانه ابن عمه تخلى عنه ووقف مع غيره
والي تكسب به العب به

مجرد راي المستفيد دعيج الشمري

الرأي الاخر

عضو ذهبي
وهل يستطيع الحربش ان يجير اصوات عنزة الى دعيج...

فان كان هناك تبادل مثلا...ماهو عدد اصوات شمر التي يحتكم عليها دعيج..حتى يبادل بها باصوات عنزة!

الاسلاميين فقط هم من قد يصوتوا الى دعيج و الحربش اما القبيلة فتنظر الى ابنها اولا...ثم اي تحالف قد يرفع من شأنه...

ولا تتجه ابدا الى مساندة مرشح وطرف اخر من دون مصلحة انتخابية منه..!

صوت الوطن

عضو فعال
خلف دميثير وبداية الخباثه واقسم بالله المفروض عنزه تقطع عنه لانه تحالف مع الهبيده يعني التم المتعوس على خايب الرجا

الواضح ان جمعان ومرزوق والخرافي بيكونون من الاوائل وسلملي على التحالف

البيك

عضو فعال
انا سمعت بالتحالف

بس يقولون التحالف من 1000 صوت

يعني كل واحد منهم يجيب 1000 من ربعه يلتزمون

يعني ينطلقون من 3000 صوت

هذا الخبر على لسان شخص نقلي المعلومة

والله يوفق الاصلح

اهلا بك اخي ولد الدائرة الثانية ...... انا أكد لك ان خلف لا يملك هذا الرقم للبدل ... وانا مسئول عن كلامي .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اما بالنسبة لجمعان الحربش كذلك أكد لك انه لن يقدم على الغلطة التي عملها دميثير ب 2006 ويطلب من القبيلة تصوت لدعيج .......... فمن يقتنع بدعيج يصوتله دون تدخل من جمعان .
وهذه معلومة انا مسئول عنها ايضا .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

طبعا التحالف بين خلف و والهبيدة والهرشاني ... راح ينزلون بكرت واحد وهذا حسب معلومة شبه اكيدة وصلت لي .

ابن الديره12

عضو فعال
محمد هزاع
انت ما اخذت موعضة من خلف 1996 عندما بدل واتفق مع حمد سيف بس المصيبة ان سعد عناد لاصق فية وهو مفكر ان سعد الاب الروحى الي عنزة سعد يحب الدراهم وانت عندك دراهم يكفي مهر ولد سعد علي ظهرك لكن انا اقول ترى هيك منطقة بدها هيك رجال
محمد هزاع اذا جبت رقم قبيلتك ترى انا ما عندى سالفة ترى في دين لازم تدفعة

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
مثل الاراقوز يدارون من فوق ...

خلف والهبيدة تحالفوا سنة 92 وخون فيه الهبيدة ويومها بكى خلف من هذا الامر ..

96 خلف وحمد وقالوا ان خلف خون فيه ...

2006 صاح المنادي بتحالفهم بعد الظهر ...

السيناريو يعيد نفسه واجتمعوا ثلاثتهم ...

الم يعتبروا ...؟

النتيجة من هو المستفيد ...؟

ومن هو الخاسر الاكبر ...؟

وطنيالكويت

عضو جديد
يا اخوان ودي اسال من سمع المثل العنزي الاصيل الي يقول ((الذيب ما علية من طقاع النعجة ))
ولا مثل العربي الاصيل (( القافلة تسير والكلاب تنبح)) ومثل الحبلان من عنزة والي طبقة الملك خلف
لكل مقص شارب وهو مطبقة من 1981 الي 2006 وكلام البعض يذكرني في وزير الصدامي الصحاف
حبايبي اذكروني لو نزل جورج بوش براسة خلف الاول والي موعاجبة يدش!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1

محمد هزاع = حمد سيف الجزء الثاني

اما التحالف فا خذها مني انا زثقه !! التحالف في الانتخاب السابق راشد مع خلف كان بالمشترى

والعوازم بعد اعطو خلف فكان في ضرب من خلف الى كل 3 اصوات من راشد مقابلهم صوت فا مالفائده

نرجع لمحور حديثنا الا وهو التحالف التحالف لن يسير حسب العاطفه !!

والتاريخ يعيد نفسه ولا احد يجيني يقول انت ماتفهم شيء لان هذي انتخابات اولى وسلوك جديد

الجميع في كل الدوائر سيقطع التدبيل الا من رحم ربي وعلى حسب ضروف الدائره لكن الخيانات فالصليبخات

هي هي زمان طاحت اشناب بو شيبه راشد الحجرف الغنيم .. الخ

والان ننتظر التاجر الكبير الذي سيقسط في الصبخه !! التي دائما وابدا فيها مفاجئات الطريق

خلف لا اخفيكم ان بالمراغوات لديه من المهارات العاليه التي يتغلب بها على رونالدينو ورونالدو كا تشبيه بالمراوغه امام المدافعين

لكن اعيد واكرر ان التحالف هذا ناااااااااااااااااقص وغير صحي لسبب رئيسي الا وهو ان كل من راشد وخلف لم يعلنوا عنه بقوه كون ان الاعلان جاء من قبل شخص يريد ان يتعلق بقشه

اما راشد الهبيده فا خذها مني وعلى بلاطه الامور لديه متسااااويه بيدخل وهي على ماقيل خربانه خلينا نعميها

ونفس المثل السابق على راشد يقال لخلف خربانه خربانه خلينا نعميها !!

عملنا مطوع !! وهو طالع من المولد بلا حمص من سالفة مطوع كون ان الاسلاميين بالدائره هم 4

فا اعتقد ان لو يزلق اللحيه افضل !!!!

الشيء الثاني اتى بالشخص الذي زرعه من سنين ورباه على يده وعلمهو كيف الرمايه وهو الطرف الثالث

من التحالف

الان تعال نحسب معا!!

عنزه 2000 صوت

الهرشان بحدود 1500 تزيد تنقص 100 صوت

العوازم حول الالف صوت

اذن خلف دميثير يرد ان يأكل من كل ورده فالبستان كيف وكم يكون الرقم الذي يريده خلف

2000+ 1500 +1000 +4500 هذي كلها اصوات قبليه من غير مشترى
فلو قلنا اصوات المشتر عند خلف تقريبا 1000 فا راح يكون الرقم 5500 هو رقم خلف

رقم راشد كم راح يكون العوازم 1000+1500+من عزه مافيش +مشترى 1000 =3500 والرقم هذا حلم !!!

او يمكن يكون التبادل عن طريق الاصوات المشترات كما حصل فالانتخاب السابق يعني رقم راشد 4500 وهو لازم يكون خلف اعلى منه بالقليل 1000 صوت كون انه هو القاائد ههههه

الان كم رقم محمد هزاع 1500 هرشان + قائمة النادي بكبرها 2000 صوت +عوازم مافيش +عنزه مافيش

اذن = 3500 وهو حلم ايضا

يعني بالله عليك اي تحالف تتكلمون عنه هذا تحالف مش حالك واسمك لي واقطع لك يعني خلهم على بركة يمشون

طبعا يا اخوان اتمنى ان لا احد يكون زعلان من هذا الكلام وفالكم التوفيق

ابن الديره12

عضو فعال
نكتة ضحكتنى ههههههههههههههههه
منو من قائمة النادى الي يملك الفين يصوتون حق محمد هزاع ومنو عندة الفين اصلا قائمة النادى 11 مرشحهينم بالنادى وقائمة وتسجيل من برء واحضار الحى والميت ياللة جابو ا الفين محمد هزاع اذا جاب رقمة ترى لك حق عندى هذا جسر
والكلنكس جاهز

ابن الديره ادري والله بس شنسوي تعرف اللي بيخلق له رقم غصب ومايدري شلون يحسبها

يالله نقول ربي يوفق الجميع

ابن الديره12

عضو فعال
خلف دميثير التغي محمد هزاع في احد ديوانيات المنطقة وقال لة خلف ترى يامحمد
هزاع راح اعطيك 1500صوت هدية
ومحمد هزاع مصدق

أعلى