بعد تأكيد منظمة الصحة العالمية وهيومن رايتس ان النظام السوري استخدم الكيماوي هل يراجع الشيعة انفسهم؟

الكويت 1776

عضو مخضرم
upload_2017-5-11_2-50-33.jpeg


kmawi.gif
1724795c447259eb19e040e9f35e900a_Untitled.jpg


170404044449966-main_329977_large.jpg

(CNN)— نشرت منظمة هيومن رايتس ووتش الحقوقية، الاثنين، تقرير يتضمن مقاطع فيديو قالت إنها تظهر استخدام القوات الموالية للنظام السوري للأسلحة الكيماوية ضد المدنيين.

أضافت المنظمة: " ألقت مروحيات الحكومة السورية الكلور على مناطق كانت تسيطر عليها المعارضة على الأقل منذ أبريل/نيسان 2014. يستخدم الكلور في عديد المجالات المدنية، لكن اتفاقية الأسلحة الكيميائية لعام 1993، التي انضمت إليها سوريا في أكتوبر/تشرين الأول 2013، تحظر استخدام الخصائص السامة لأي مادة كيميائية كسلاح. وثقت هيومن رايتس ووتش أيضا استخدام القوات الحكومية السورية غاز سارين في هجمات في أغسطس/آب 2013، واستخدام تنظيم "الدولة الإسلامية" ("داعش") غاز الخردل حتى أغسطس/آب 2016."

اتهمت منظمة #هيومين_رايتس_ووتش ، في تطور لافت، نظام #الأسد باستخدام #الأسلحة_الكيمياوية في هجومه على #خان_شيخون ، كما اتهمت المنظمة الدولية روسيا بمحاولة إخفاء هذا الهجوم الذي تأكدت المنظمة بالأدلة من أن النظام يمتلك الأسلحة الكيمياوية واستخدم غاز الأعصاب على نطاق واسع في سوريا وفي مرات عدة.

وقال المدير التنفيذي لهيومن رايتس ووتش كين روث إن "التقرير يوثق القتلى الذين سقطوا بأسلحة كيمياوية ويتضمن أدلة وبراهين على أنّ النظام هو المسؤول عن استخدام قنابل تحوي غاز الكلور السام مرات عدة."

وأضاف أن "النظام وروسيا حاولا إخفاء الهجوم الكيمياوي على خان شيخون وبالتالي لا يمكن الوثوق بهما، لكنّ تحقيقاتنا خلصت إلى استخدام النظام للسلاح الكيمياوي بخان شيخون. والأدلة أيضاً تشير إلى استخدام النظام لغاز الأعصاب مرات عدة".

وفسّر مدير هيومين رايتس ووتش اتهامه للنظام بالأدلة حول مسؤوليته عن مجزرة خان شيخون، ما يؤكد امتلاك النظام للأسلحة الكيمياوية وبالتالي يجدر على مجلس الأمن مساءلته، وفرض عقوبات جديدة.

وقال السؤول في هذا الصدد "قبل شهر من هجوم خان شيخون، تم تسجيل نقل 3 دفعات من غاز الأعصاب، آخرها قبل 3 أيام من الهجوم.

هجمات كيميائية منسقة على حلب

على مجلس الأمن فرض عقوبات
(نيويورك) - قالت "هيومن رايتس ووتش" اليوم إن قوات الحكومة السورية نفذت هجمات كيميائية منسقة في مناطق تسيطر عليها المعارضة في حلب خلال الشهر الأخير من معركة استعادة السيطرة على المدينة.



هيومن رايتس ووتتش
سي ان ان
العربية

https://www.hrw.org/ar/news/2017/02/13/299928





BYy3FWvIcAAAD_N.jpg
1%20(49).jpg

لم يكن احد ينتظر التقرير لان البشرية تعرف نجاسة احذية اليهود الفرس وعقيدتهم القائمة على القتل والابادة والحرق والنحر والثارات مع حلفاءهم العفالقة واستخدامهم للسلاح الكيماوي ضد المدنيين.

ولكن هل يراجع من بقى له عقل من الاقلية الشيعية في الكويت عقيدتهم وانفسهم وهم يطبلون بحماس لإبادة البشر بالكيماوي والبراميل المتفجرة والقتل والابادة بأبشع الطرق فقط لان ايران حليفه للبعث السوري ونراهم ينابحون ليل نهار فرحيين بإنتصار البعث العفلقي وايران على الشعب السوري اللي يبحث عن حريته من البعث الارهابي.

فالقتل عقيدة ودين حتى لو تم رش المدن بأطفالها ونساءها ورجالها بالكيماوي لانهم لا يستطيعون المواجهة كالرجال.

هل تراجعون عقيدتكم القائمة على الخرفنة الكاملة لإيران ؟ الا تشعرون انكم اصبحتم بالفعل مطايا حالكم حال العراقيين لايران ؟ هل فقدتم عقولكم وانسانيتكم وجعلتكم ايران بعثيين اكثر من البعث الكيماوي نفسه فقط لان###########نظامه العفن يقف مع النظام السوري حامي حدود اسرائيل ؟

بالفعل صدق الشهيد علي شريعتي التشيع الصفوي استحمار مقدس.



attachment.php

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
ليش يراجعون انفسهم؟؟

يعني السنة مسؤولين عن جرائم اقرانهم ؟؟ هذه صراعات سياسية يتم ادخال المذاهب فيها كنوع من تجييش العوام من الطرفين

ولا تريد اقناعي ان اهل سوريا هم من السنة و ان العلويه من الشيعة؟؟

و هل روسيا و امريكا من السنة ولا الشيعة؟؟
 

الكويت 1776

عضو مخضرم

لا يحتاج الموضوع لتأكيد فقط اخذلك لفه في تويتر وشوف حسابات الشيعة مقلديين السيستاني وخامنئي والخوئي واللي يطبلون ليل نهار للبعث العفلقي وجرائم الجيش العفلقي ضد الابرياء وتعرف ما اقصد.

اما ادخال المذهب في حرب سوريا نسيت من اول من رفع شعار لن تسبى زينب مرتيين قبل وجود داعش والنصرة ؟ ولا دخول حزب الله وايران الحرب بشعارات طائفية وشحنهم للخرفان الشيعة من افغانستان والعراق لقتل الشعب السوري ومنو دخل الافغاني الشيعي من شمال افغانستان بالحرب السورية وتستغل فقرهم بكل خسة وقذارة غير ايران بشعارات طائفية ورايات طائفية رغم انهم اتوا لل 400 دولار اللي تدفعها لهم ايران لدعم بشار حامي حدود اسرائيل ؟

الشيعة يحتاجون لمراجعة حقيقية بعد ان وصل الدجل والاستحمار العقائدي الايراني لكم لصورة مضحكة بالفعل تموتون كالخراف الرخيصة من اجل شعارات سخيفه حتى شعار زينب لن تسبى مرتيين لم يعد يمشي على المستحمريين اتباع هذا الدين المفضوح الركيك فغيرتم الموجة الى دعشنه الشعب السوري المقاوم للبعث المجرم.

ولا يزال الامل في الشيعي صبحي الطفيلي وامثاله لكي يراجع الشيعة عقيدتهم.

قالها بكل وضوح الشيعة: هم في ادنى مستوى من العمالة وهم عدو لأطفال المسلمين ويدمرون بلدانهم من اجل الاخريين وكل المنطقة تريدون عرقنتها.

فهل يراجع الاقلية الشيعية في الكويت انفسهم وعقيدتهم ويتراجعون عن التبعية والخرفنة الكاملة لايران والدفاع عن مشروعها وارهابها هي وحلفاءها البعث الكيماوي ؟

وايران اول من أنكر استخدام النظام العفلقي للكيماوي ونقول الحمدالله ان المنظمات الدولية اثبتت كذب ايران للمرة المليون فهل يعي شيعة الكويت ما تفعله دولة الدجل والدجال ايران بهم ولا يستمرون بطريق الاستحمار العقائدي الاثنى عشري ويستمرون بالتطبيل للبعث الكيماوي ؟



 
التعديل الأخير:

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
بارك الله فيك اخي الكريم الكويت 1776 ..... نحن بالفعل ننتظر ردود الشيعه العرب الشرفاء .... فالعنف مدان وقتل الناس مرفوض ..... اذا ايد الشيعه العرب هذا الشيطان المجرم بشار فمعنى ذلك ان حجم الحقد والكره في قلوبهم على المسلمين يفوق الوصف ويؤكد مايوجد من حقد وحث للقتل في كتبهم وهو تطبيق عملي لما هو في كتبهم .... وبعدها نقول على التعايش السلمي باي باي .... كارثه والله حتى سكوتهم كارثه ....
 

غيث

عضو مخضرم
ليش يراجعون انفسهم؟؟

يعني السنة مسؤولين عن جرائم اقرانهم ؟؟ هذه صراعات سياسية يتم ادخال المذاهب فيها كنوع من تجييش العوام من الطرفين

ولا تريد اقناعي ان اهل سوريا هم من السنة و ان العلويه من الشيعة؟؟

و هل روسيا و امريكا من السنة ولا الشيعة؟؟
حبيب قلبي منير كلامك عقلاني وعين الصواب إن لم نجد في نصوصكم ما يشرعن قتل السنة والحث على معاداتهم
فانتم والكثير من الشيعة تنعمون بأمن وامان في ظل السنة وبالمقابل أينما كنتم متسلطين على رقاب السنة نجد القتل الممنهج
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
اؤكد لا يوجد صراع طائفي لكنه صراع سياسي على الحكم و النفوذ يغلف بالطابع المذهبي و هذا للسذج و العوام من الطرفين
التويتر ليست مقياس لاي شئ و الا هو مليئ بالفكر التكفيري للسنة فهل هذا دليل ان جميع السنة تكفيرين ؟؟!
حسن نصر الله مع خلافي معه في الدخول في الصراع السوري
و هو ما يعتبره البعض رمز لهم قالها صريحة في عدة خطب و استغرب الزج بالفكر و المورثات المذهبية بالموضوع و قال انه صراع سياسي بالدرجة الاولى
يقوم الجهلة من جميع الاطراف بالزج بالافكار المذهبية فيه
 

الكويت 1776

عضو مخضرم


images



المرجع الشيعي الذي له اكبر نسبه اتباع ومقلدين في الكويت الايراني الأصل السيستاني يصدر فتاوي للتيمم والحيض ووجوب دفع الخمس في الوقت وطريقة العلاج والشفاء والتبرك بتربة كربلاء ووجوب وجود الاهل عند مشاهدة الابناء للمسلسلات الخ الخ الخ

نسى ان يصدر بيان واحد يدين او يمنع او يحذر من استمرار شحن ايران لشباب الشيعة العراقييين لقتل الشعب السوري وحماية البعث الكيماوي حامي حدود اسرائيل.

الم يكن اولى ان يقول لشباب وطنه المدمر ان بناء العراق المدمر اهم, ان تطهير العراق من الفساد افضل ؟ ان تنظيف العراق من المزابل افضل ؟ ان تدرسوا وتتعلموا وتبنوا اقتصاد وصناعة وامن وتطور وتصبحوا كالبشر افضل ؟

هل هو ايراني ويقوم بدوره بخدمة دولة التمهيد والخرافة وهذا دوره ؟ ام هو انسان وطني وصادق مع الله ولكن الخوف الشديد من فرق الموت الايرانية والميليشيات الايرانية الحاكمة للعراق يمنعة من قول لا لإيران ويمنع الشباب الشيعة العراقيين من قتل الشعب السوري بجانب خرفان ايران الاخرييين الافغان واللبنانيين وباقي شلة الاولية الطائفية الشيعية حلفاء البعث ؟


الا تصحون يا شيعة من الإستحمار الايراني اليهودي لكم ؟

انظروا لحالكم حولتكم ايران الى اشباه بشر واقذرهم على مر التارييخ بعثييين عفالقة تموتون وتقتلون وتبيدون الاطفال من اجل ابقاء البعث الكيماوي المجرم على رقاب الشعب السوري.

اين السيستاني اين مراجعكم من قول الحقيقة وكيف تحرقكم ايران وتحرق اوطانكم والبلدان الاسلام بكم وجعلت دماءكم وارواحكم برخص التراب ؟



قولوا لي اسم نائب شيعي واحد منذ 7 سنوات ادان جرائم النظام العفلقي السوري الكيماوي؟

لا يوجد هذه حقيقتكم مهما حاولتم ترقيعها هذه حقيفتكم بلا تقيه بلا كذب اصبحتم وحوش قذره لا تستحقون حتى الاحترام الذي نعطيه للجميع الا انتم بسبب ايران.


2252011-7%20(23).jpg


هؤلاء شباب العراق مستقبل العراق الذين استخدمتهم ايران لاسقاط البعث العراقي المجرم الان يفطسون لابقاءه في سوريا ونراهم يفطسون في قرى سوريا وهم يقتلون الناس تحت رايات الثأر للحسين ولن تسبى زينب مرتيين ويا مهدي !!


هذا ما اوصلتكم له ايران هل تصحوووون ؟











 
التعديل الأخير:

الانصاف

عضو مميز
اؤكد لا يوجد صراع طائفي لكنه صراع سياسي على الحكم و النفوذ يغلف بالطابع المذهبي و هذا للسذج و العوام من الطرفين
التويتر ليست مقياس لاي شئ و الا هو مليئ بالفكر التكفيري للسنة فهل هذا دليل ان جميع السنة تكفيرين ؟؟!
حسن نصر الله مع خلافي معه في الدخول في الصراع السوري
و هو ما يعتبره البعض رمز لهم قالها صريحة في عدة خطب و استغرب الزج بالفكر و المورثات المذهبية بالموضوع و قال انه صراع سياسي بالدرجة الاولى
يقوم الجهلة من جميع الاطراف بالزج بالافكار المذهبية فيه

كلامك عدل سيد عمر. فعلا الصراع سياسي على الثروات و السلطة و الحكم.

كيف يكون الصراع مذهبي و الغالبية العظمى (ان لم يكن جميع) الدول لا تطبق الشريعة الاسلامية، بل لا يلتفتون الى الشريعة أصلا. يكفي قول الله تعالى "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَذَرُوا مَا بَقِيَ مِنَ الرِّبَا إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ (278) فَإِن لَّمْ تَفْعَلُوا فَأْذَنُوا بِحَرْبٍ مِّنَ اللَّهِ وَرَسُولِهِ ۖ وَإِن تُبْتُمْ فَلَكُمْ رُءُوسُ أَمْوَالِكُمْ لَا تَظْلِمُونَ وَلَا تُظْلَمُونَ (279)".

كيف لشخص يدعي أنه يهتم لأمر المسلمين و يدافع عنهم. و هو يسمح في الربى ببلاده يتعامل بها جهارا نهارا. و هي من كبائر الذنوب و من السبع الموبقات. هذا الشخص لديه حرب مع الله و رسوله ليخوضها. فكيف له ان يدافع عن المسلمين؟!؟

هذا مثال و دليل واحد فقط من الكثير من الأدلة التي تؤكد أن هؤلاء ما يهمهم لا دين و لا مذهب و لا مسلمين و لا غيرهم. الي يهمهم أمرين، المال و السلطة.

لكن هؤلاء يعرفون كيف يسيرون الناس الجهلة و يلعبون على وتر الطائفية و المذهبية، حتى يكون الناس حطب دامة بأيديهم يحركونهم مثلما و كيفما شاءوا.
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
لم تكتفي دولة التحشيش والخرافة ايران بشحن خرفانها الشيعة العراقيين والافغان واللبنانيين وباقي الشلة لابقاء البعث الكيماوي حامي حدود اسرائيل.

ولكن تشحن حتى الاطفال الافغان الشيعة وتستغل فقر عائلاتهم لزجهم للقتال في سوريا

شوفوا قذارة ايران تأتي من افغان فقراء من شمال قرى افغانسان وتدربهم وتنقلهم الى الجبهات في العمق السوري للقتال بإسم لواء فاطميون !!!

ما دخل السيدة فاطمة رضي الله عنها وارضاها بالبعث السوري قاتل البشر بالبراميل المتفجرة والكيماوي والغازات السامة والتعذيب والسحل والتجويع ؟


انه الاستحمار المقدس الذي يتبعه شيعة ايران اليوم كما وصفه الشهيد علي شريعتي !!!

تعديتم مرحلة الاستحمار الى مرحلة الإستثوال المقدس !!



image_330_250-1.jpg



69cad61a-1077-458e-a43e-1455961213d4_16x9_600x338.jpg


maxresdefault.jpg
images



 
التعديل الأخير:

الانصاف

عضو مميز
انه الاستحمار المقدس الذي يتبعه شيعة ايران اليوم كما وصفه الشهيد علي شريعتي !!!

تعديتم مرحلة الاستحمار الى مرحلة الإستثوال المقدس !!

"الاستحمار المقدس" ينطبق على من يصدق و يؤيد و يتبع من توعده الله بحرب منه سبحانه و من رسوله الكريم.

إما انه جاهل و بالتالي "مستحمر". أو أنه عارف حقيقة هؤلاء لكن يؤيدهم لأنه مثلهم يحارب الله و رسوله.

either ways مصيره الهلاك بالدنيا و الآخرة.
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
"الاستحمار المقدس" ينطبق على من يصدق و يؤيد و يتبع من توعده الله بحرب منه سبحانه و من رسوله الكريم.

إما انه جاهل و بالتالي "مستحمر". أو أنه عارف حقيقة هؤلاء لكن يؤيدهم لأنه مثلهم يحارب الله و رسوله.

either ways مصيره الهلاك بالدنيا و الآخرة.


مع ان الموضوع ماله دخل بالربا لا من بعيد ولا قريب بس نرد عليك




لا يزعل منك حمار اليهود خامنئي بعديين :)


طهران تستضيف مؤتمرا للمصرفية الإسلامية وفقيه شيعي يؤكد: الربا لم يختف من إيران.. بل تعزز

( لا حول ولا قوة الا بالله يعني ثورة الدجل والدجال الماسونية الخمينية عززت الربا وهم يحاربون الله ورسولة بها )


طهران، إيران (CNN) -- تبدأ في العاصمة الإيرانية، طهران، الاثنين أعمال ملتقى دولي للصيرفة الإسلامية تحت عنوان "نقد ودراسة ثلاثة عقود من الصيرفة بلا ربا في إيران والعالم" في حين، قال أحد الفقهاء الشيعة في إيران والمتخصص في التمويل الإسلامي، إن هناك حاجة لتعزيز المصرفية الإسلامية في البلاد، مضيفا أن الربا لم يختف من النظام المصرفي الإيراني، بل تعزز.

وقالت وكالة الأنباء الإيرانية إن الملتقى الذي يعقد في دورته الـ25، بحضور وفد من البنك الإسلامي للتنمية ووزير الشؤون الاقتصادية والمالية الإيراني، علي طيب نيا، ومحافظ البنك المركزي، ولي الله سيف، واساتذة الحوزة العلمية في إيران. وبحسب الوكالة




https://arabic.cnn.com/business/2014/09/01/iran-clerics-islamic-finance


شيعة ايران بالفعل تعدوا مرحلة الاستحمار المقدس الى الإستثوال المقدس بالفعل

attachment.php
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
خلصنا من لواء فاطميون الشيعة الافغان اللي تشحنهم ايران من قرى افغانستان للدفاع عن البعث الكيماوي وقتل اطفال ورجال ونساء المسلمين.

طلع لنا لواء زينبيون الشيعة الباكستانيين ياكلون برياني ويرددون يا زينب لن تسبي مرتيين وهم يقاتلون لابقاء البعث الكيماوي حامي حدود اسرائيل.

بالفعل استحمار شيعي صفوي مقدس بنكهة الكاري وجكن ماسالا :D


هذا ما تفعله ايران بكم يا شيعة ايران تزجكم للموت وتستحمر الشيعة الفقراء بإسم السيدة زينب والسيده فاطمة رضي الله عنهم وارضاهم وهم منهم براء ويكرمون عن حمير اليهود ودينهم الركيك المهجن المسير لمحاربة الله ورسوله والمسلمين !!



 
التعديل الأخير:

الانصاف

عضو مميز
مع ان الموضوع ماله دخل بالربا لا من بعيد ولا قريب بس نرد عليك




لا يزعل منك حمار اليهود خامنئي بعديين :)


طهران تستضيف مؤتمرا للمصرفية الإسلامية وفقيه شيعي يؤكد: الربا لم يختف من إيران.. بل تعزز

( لا حول ولا قوة الا بالله يعني ثورة الدجل والدجال الماسونية الخمينية عززت الربا وهم يحاربون الله ورسولة بها )


طهران، إيران (CNN) -- تبدأ في العاصمة الإيرانية، طهران، الاثنين أعمال ملتقى دولي للصيرفة الإسلامية تحت عنوان "نقد ودراسة ثلاثة عقود من الصيرفة بلا ربا في إيران والعالم" في حين، قال أحد الفقهاء الشيعة في إيران والمتخصص في التمويل الإسلامي، إن هناك حاجة لتعزيز المصرفية الإسلامية في البلاد، مضيفا أن الربا لم يختف من النظام المصرفي الإيراني، بل تعزز.

وقالت وكالة الأنباء الإيرانية إن الملتقى الذي يعقد في دورته الـ25، بحضور وفد من البنك الإسلامي للتنمية ووزير الشؤون الاقتصادية والمالية الإيراني، علي طيب نيا، ومحافظ البنك المركزي، ولي الله سيف، واساتذة الحوزة العلمية في إيران. وبحسب الوكالة




https://arabic.cnn.com/business/2014/09/01/iran-clerics-islamic-finance


شيعة ايران بالفعل تعدوا مرحلة الاستحمار المقدس الى الإستثوال المقدس بالفعل

attachment.php

من صجك هذا ردك!! الحمدلله و الشكر.

يعني حتى لو كانت كل اموال ايران ربوية ١٠٠% هل هذا يبرر و يحلل لكم ممارستكم الربى؟؟
أصلا مو حضرتك و من هم على شاكلتك لا تعدون ايران دولة مسلمة. فكيف تضرب المثل بها؟؟

لم واحد يسألك ليش تبوق حرام. ما يصير تقوله عادي غيري بعد باق!! مو الي باق مخطئ و مذنب و الله بيحاسبه، و انت ايضا مخطئ و مذنب و الله بيحاسبك على بوقتك. غيرك اذا أخطأ هذا لا يعطيك الgreen light بأنك تخطأ نفس خطأه و تقول عادي ما فيها شي.

بعدين الموضوع له كل الدخل بالربا. حيث تساهلكم التعامل بالربا و رضاكم به يدل على أنكم تهتمون لمصالحكم و أجنداتكم الدنيوية الخبيثة. و ما يهمكم لا المسلمين و لا غيرهم. شخص يتحدى الله و رسوله كيف يهمه أمر المسلمين. ركز تكفه ركز الكلام واضح.
 
التعديل الأخير:

الكويت 1776

عضو مخضرم
من صجك هذا ردك!! الحمدلله و الشكر.

يعني حتى لو كانت كل اموال ايران ربوية ١٠٠% هل هذا يبرر و يحلل لكم ممارستكم الربى؟؟
أصلا مو حضرتك و من هم على شاكلتك لا تعدون ايران دولة مسلمة. فكيف تضرب المثل بها؟؟

لم واحد يسألك ليش تبوق حرام. ما يصير تقوله عادي غيري بعد باق!! مو الي باق مخطئ و مذنب و الله بيحاسبه، و انت ايضا مخطئ و مذنب و الله بيحاسبك على بوقتك. غيرك اذا أخطأ هذا لا يعطيك الgreen light بأنك تخطأ نفس خطأه و تقول عادي ما فيها شي.

بعدين الموضوع له كل الدخل بالربا. حيث تساهلكم التعامل بالربى و رضاكم به يدل على أنكم تهتمون لمصالحكم و أجنداتكم الدنيوية الخبيثة. و ما يهمكم لا المسلمين و لا غيرهم. شخص يتحدى الله و رسوله كيف يهمه أمر المسلمين. ركز تكفه ركز الكلام واضح.


تكتب الربا مو الربى المهم


افتح موضوع عن الربا والاموال والبنوك والاسهم والاصول والتمويل الخ الخ ومن يتساهل فيها ومن يهتم بأمر المسلمين ومن لا يهتم والكل يشارك فيه.

هذا الموضوع عن

بعد تأكيد منظمة الصحة العالمية وهيومن رايتس ان النظام السوري استخدم الكيماوي هل يراجع الشيعة انفسهم؟

حياااك



 

الكويت 1776

عضو مخضرم
لواء زينبيون هو لواء موالي للحكومة يقاتل في سوريا مكون من الشيعة الباكستانيين.[4][5] يجذب مجنديه من الشيعة الباكستانيين الذين يعيشون في إيران، الشيعة الهزارة الذين يعيشون في باكستان،[5] وشيعة باراتشينار و‌خيبر بختونخوا.[1] تم تشيكله وتدريبه من قبل الحرس الثوري الإيراني ويعمل تحت إمرته.[5] بعد أن كلف في البداية بالدفاع عن مسجد السيدة زينب،[6][7] دخل الخطوط الأمامية في أرجاء سوريا.[1] يتم دفن موتى اللواء في إيران في المقام الأول.[5][7]




الاستحمار المقدس الشيعي بأبهى صورة لكي لا تسبى زينب مرتيين فطس شهادت علي الباكستاني في شمال سوريا :D


لو مشتغل تاكسي في دبي وتوصل الخليجيين من الفندق الى دبي مول والعكس وتعيش اهلك اشرفلك يا شهادت علي بدال الاستحمار الديني الايراني اللي فطست من اجله !!



12119167_636091873198404_6718984070709736380_n.jpg
2732632097207770520.jpg
zec00483.jpg
 
التعديل الأخير:

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
كلامك عدل سيد عمر. فعلا الصراع سياسي على الثروات و السلطة و الحكم.

كيف يكون الصراع مذهبي و الغالبية العظمى (ان لم يكن جميع) الدول لا تطبق الشريعة الاسلامية، بل لا يلتفتون الى الشريعة أصلا. يكفي قول الله تعالى "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَذَرُوا مَا بَقِيَ مِنَ الرِّبَا إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ (278) فَإِن لَّمْ تَفْعَلُوا فَأْذَنُوا بِحَرْبٍ مِّنَ اللَّهِ وَرَسُولِهِ ۖ وَإِن تُبْتُمْ فَلَكُمْ رُءُوسُ أَمْوَالِكُمْ لَا تَظْلِمُونَ وَلَا تُظْلَمُونَ (279)".

كيف لشخص يدعي أنه يهتم لأمر المسلمين و يدافع عنهم. و هو يسمح في الربى ببلاده يتعامل بها جهارا نهارا. و هي من كبائر الذنوب و من السبع الموبقات. هذا الشخص لديه حرب مع الله و رسوله ليخوضها. فكيف له ان يدافع عن المسلمين؟!؟

هذا مثال و دليل واحد فقط من الكثير من الأدلة التي تؤكد أن هؤلاء ما يهمهم لا دين و لا مذهب و لا مسلمين و لا غيرهم. الي يهمهم أمرين، المال و السلطة.

لكن هؤلاء يعرفون كيف يسيرون الناس الجهلة و يلعبون على وتر الطائفية و المذهبية، حتى يكون الناس حطب دامة بأيديهم يحركونهم مثلما و كيفما شاءوا.
بالطبع هو صراع سياسي حقير و خسيس من جميع الاطراف
و الا هل النظام السوري بالاساس نظام ديني او يهتم بالدين ؟؟ هو نظام علماني بأمتياز نتكلم قبل الاحداث جميع الطوائف احرار في ممارسة عقائدهم و شعائرهم .
اما تدخل جماعات شيعية فهو للتغطية على اهداف سياسية واضحة و الجميع عارف اللعبة
و اللعبة كلها بالاساس لعبة عناد و عنجهية من جميع الاطراف و للاسف الشعب اكلها
 

الكويت 1776

عضو مخضرم


خلصنا من الشيعة الافغان والعراقيين والباكستانيين والان اللبنانيين يشرحون طريقة الاستحمار الايراني العقائدي لهم لحماية البعث الكيماوي حامي حدود اسرائيل.


كم نائب شيعي منذ 7 سنوات قال كلمه واحده ضد الارهاب الايراني او البعثي ؟

ولا نائب وبل يحاربون اي تحرك نيابي حقيقي لدعم الشعب السوري المنكوب المذبوح بيد البعث وايران وبالكيماوي والبراميل والغازات السامة.


هل يراجع الشيعة عقيدتهم التي حولتهم الى مجرد خرفان لايران ضد بلدانهم وحتى ضد البلدان التي تحاربها ايران لاي سبب !!



 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
أشكرك على التصحيح. و مداني أعدلها.

هذا الموضوع تريد ان تبين به مدى عطفكم و حنانكم و حزنكم على ضحايا الكيماوي. و تريد ان تشيطن الطرف الآخر. و انا بتعليقي و ذكري تعاملكم بالربا و رضاكم به، أثبت أن دموعكم هذه ما هي إلا دموع تماسيح. و أهدافكم و أجنداتكم الحقيقة الدنيوية الخبيثة مدفونة بقلوبكم.

و تقول بعنوانك "هل يراجع الشيعة أنفسهم". و أنا أقول واجب عليكم ((إن)) كنتم مسلمين حقا، أن تراجعوا أنفسكم.

شيخ غيث اذا كنت قاعد تقرأ هالتعليق، تر الربا ما ذكرت بحديث يحتمل الضعف أو عدم الصحة. إنما ذكرت بالقرآن بشكل صريح، و لا خلاف بين العلماء بموضوع الربا و حكم التعامل بها و جزاء صاحبها. صحح لي اذا كنت غلطان أو قاعد أفتري عليكم.
الموضوع بأختصار ان الاحداث الجارية اثبتت حالة الضياع و التخبط الفكري لدي الطوائف و كيفية توظيفها الغبي للموروثات الدينية و الاحاديث و اسقاطها على الواقع لاهداف سياسية حقيرة


موضوع انتهازية الشيعة و ايران خلصنا منها

لكن ما يعرف بالسنة ؟

شفت حنيه و حنان لديهم على مسلمي الدول الاسلامية و الاحداث التي يجري فيها و هم من اهل السنة؟؟ طبعا لا
تتوقع لماذا ؟؟ لانه لا صراع مذهبي و لا شيعة بهذه الدول فلا اهمية لهم بها و لا توظيف سياسي لها
 

الكويت 1776

عضو مخضرم


لم يبقى رمز ديني الا وزجوه للدفاع عن البعث الكيماوي حامي حدود اسرائيل حتى وصل الاستحمار الايراني العقائدي للشيعة بالإستعانة بالصديق الهارب بوصالح مظهر العجائب السوبر مان المهدوي اللي حسب كتبهم سيأتي من ايران ومعاه 300 فارس ايراني ويتكلم عبري ويبيد العرب وتسيل الدماء في الجزيرة العربية ويقتل ثلثين المسلمين ويهدم الكعبة ويعلق الصاحبة وينبش قبورهم الخ الخ من التحشيش العقائدي اليهوصفوي المريض.


حذر الرئيس الايراني السابق محمود احمدي نجاد ما اسماه "العدو" من تسليح المعارضة السورية وقال "لن نمسح بسقوط النظام السوري أبداً متوكلين على الله مستمدين العون من المهدي عليه السلام".


تعال فهم هل الاشكال كيف استحمرتهم ايران بالعقيدة المهجنة الركيكة وزجتهم بحروبها !!



12_b.jpg
 
أعلى