كل مايتعلق بالحكم النهائي على خلية العبدلي الإيرانية الإرهابية

الكويت 1776

عضو مخضرم









bbb-Revolutionsf-hrer-Khamenei-und-Revolutionsf-hrer-ISNA.jpg





images




images





3-144.jpg




bf39df94-9369-418c-af44-3535e167a44b_16x9_600x338.jpg



CMepx08UEAA92X6.jpg







من المقرر أن تصدر الدائرة الجزائية بمحكمة التمييز غدا الأحد حكمها النهائي بقضية «خلية العبدلي» المتهم بها 25 مواطنا بالإضافة إلى إيراني هارب، مالم تقرر مد أجل الحكم بها.

وتفصل هيئة المحكمة غدا بالطعون المقامة من بعض المتهمين المدانين من قبل محكمة الاستئناف حيث يطالبون بإلغائها، كما ستفصل بالطعن المقدم من النيابة العامة ضد من حصلوا على البراءة أو إحكام مخففة حيث تطالب بتطبيق أشد العقوبات عليهم.

القبس




طبعا ماله داعي نحط ردود فعل الروافض سواء مقلديين خامنئي او السيستاني او الخوئي لان مواقفهم واحده في اتباع هذه الخطوات:



  • الإنكار:


1- إنكار ارتباط ايران بالخلية: لا شكو اشفيكم كل شيئ من ايران ! كله من ايران ! حايشتكم ايران فوبيا !! مخكم ضارب من ايران الخ الخ.

  • بعد اثبات تورط ايران:


2- محاولة فاشلة من تحويل القضية من الإضرار بالمصالح الوطنية العليا الى تخزين اسلحة للصيد,
اشفيكم كل الناس تخزن اسلحة للصيد والتدريب عادي الحماية من المجاميع الداعشية وهؤلاء يمارسون هوايتهم بتجميع الاسلحة ( مادري منو الاثول اللي يصدق واحد هوايته يخزن مفخخات وصواعق التفجير عن بعد و الاف القطع العسكرية وخرائط عسكرية ومواد السي فور وعجينة المفخخات ).

  • إسلوب حتى انتو:

3- بعد اثبات التهمة على المخابرات الايرانية انتقلوا الى اسلوب ( حتى انتوا ) وسحب كرت تفجير مسجد الصادق الارهابي وهو الكرت الايراني اللي يدندن عليه مقلديين خامنئي والسيستاني والخوئي المدافعين عن النظام الارهابي الصهيوصهيوني الايراني ( وبهذا الاسلوب عرفنا ان ايران المستفيد الاول من هذا التفجير اللي قام به مدمن مخدرات ارهابي بلا وعي حسب تقرير الداخلية ).



x668768.jpg.pagespeed.ic.gQVLjAsdVu.jpg



ماذا يهم اليوم:

1- براءه كل انسان بريئ حتى لو يحمل فكر ولاية السفية فنحن لا نرضى الظلم حتى على المستحمريين من عقيدة الاستحمار المقدس الاثنى عشرية كما وصفها د. علي شريعتي,

فنحن لسنا كأعداءنا حمير اليهود الايرانييين الروافض ودينهم القائم على الثارات والاحقاد والنحر والكراهية و الذين يعاملون شعبهم الايراني المسحوق من كل الملل والطوائف بالسحق والظلم والاغتصابات للرجال والنساء بإسم عقيدة المهدي ومحاربة الله ورسوله والطاعة للموعود ونائبه الجحش خامنئي.


2- تثبيت تهمة الإعدام على الكلب الايراني عبدالرضا دهقاني وفي حال تثبيت حكم الإعدام عليه تكون تهمة الاعتداء على الكويت من قبل ايران مثبته بالاشراف و بتهريب المفخخات والمتفجرات والاسلحة والتخطيط للقيام بأعمال ارهابية, فما يهمني شخصيا هو هذا الجحش الايراني فقط اما الباقي فلا قيمة لهم
######################


3- ما بعد الحكم لن يكون كما قبل الحكم, فالتعامل معاهم سيختلف بلا شك كما اختلف بعد الحكم على الشبكات الارهابية الايرانية وما ترتب بعدها من طرد السفير الايراني نفس الكلب من الكويت ب 24 ساعة فقط,

###################################.



بعد الحكم اليوم هل يراجع الروافض############# ومن يدور في فلك الدين الصفوي المهجن كما وصفه د.علي شريعتي بالصفوييين حمير اليهود انفسهم وعقيدتهم القائمة على الارهاب والقتل والنحر وخلايا الارهاب ويعودون للعقل والمنطق وترك خرافة المهدي وابادة ثلثين المسلمين والتجهيز للنحر المهدوي واخذ ثارات كسيرة الاضلع واباعبدالله الحسين من اطفال ونساء ورجال الكويت الخ الخ من الاستحمار العقائدي اللي يتلقونه من عمائم الدجل المرتبطه بالمشروع الصهيوصفوي ؟


ام يستمرون بالاستحمار الصفوي اليهودي العقائدي الاتي لهم من عمائم الفرس العفنة ونلتقي في موضوع جديد عن خلية وشبكة ارهابية ايرانية اخرى جديدة تابعة لدولة التمهيد والولاية والموعود على قولتهم ؟

attachment.php



 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الكويت 1776

عضو مخضرم
479489_e.png





قررت محكمة التمييز أمس الأحد تأجيل النطق بالحكم في قضية التخابر مع إيران وحزب الله المعروفة إعلاميا بقضية "خلية العبدلي" إلى جلسة 18 يونيو المقبل .
وتعود القضية إلى أغسطس من عام 2015، حين أعلنت وزارة الداخلية عن ضبط أعضاء في خلية إرهابية ومصادرة كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والمتفجرات في مزارع منطقة العبدلي.

ويواجه المتهمون في القضية تهم "ارتكاب أفعال من شأنها المساس بوحدة وسلامة أراضي دولة الكويت"، و"السعي والتخابر مع إيران وحزب الله للقيام بأعمال عدائية".
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
هل يراجع###################الدجل والارهاب ممن يدور في فلك دولة التحشيش والخرافة ايران انفسهم وعقيدتهم وافكارهم الدينية والسياسية التي تقوم على الولاء للجحش خامنئي وايران ؟


هل يعتذر النواب الشيعة للشعب الكويتي وسمو الامير و الذين قاطعوا جلسة خلية العبدلي الايرانية الارهابية التي تدين النظام الايراني ؟ هل يعتذر كل خائن حاول يدافع او يبرر لهذه الخلية الارهابية الايرانية ذات الخلفية العقائدية التي يتبعونها ؟

نتفق او نختلف عن كيفية التعامل مع الارهاب الايراني ولكن الكل متفق على ان الاقلية الرافضية في الكويت والعالم كله يحتاجون مراجعة كاملة لعقيدتهم وتبعيتهم لعمائم استحمرتهم ودخلتهم بالطوفه بالفعل.




2-11.jpg
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الكويت 1776

عضو مخضرم


بالضبط فعل المستحمرين اتباع الدين المهجن كما قلنا لكم من بداية الموضوع ووصلوا للمرحلة الثالثة مرحلة حتى انتوا ( لكي يدافعون عن ايران مستعدين يشتمون اباءهم وامهاتهم ووطنهم وابناء وطنهم وتدعيشهم ووصفهم بالارهابييين هكذا وصلوا من مرحلة استحمار مقدس كما وصفهم الشهيد علي شريعتي رحمه الله )


وينكم عن داعش ,ليش ما تتكلم عن تفجير مسجد الصادق وينكم عنه ليش ما تذكرهم !! الخ الخ الخ مادري شكو المهم المهم انهم



اصبحوا كتاب مفتوح لم يخفي علينا حتى تصرفاتهم المستقبلية بسبب الاستحمار اليهوصفوي العقائدي,



امثله بسيطه على السريع من المستحمريين اتباع المشروع اليهوصفوي من حساب النائب الفاضل وليد الطبطبائي سدد الله خطاه وجعله ذخر للكويت واهلها.


هل يراجع الروافض انفسهم بعد ان دخلتهم ايران وعمائم الدجل والارهاب بالطوفه ؟؟



upload_2017-5-15_8-8-43.pngupload_2017-5-15_8-9-5.png
 

الكويت 1776

عضو مخضرم

الفزعة المهدوية مع دولة التمهيد والولاية حتى ضد اوطانهم حتى لو ثبت ان متفجرات المستخدمة في تفجير مسجد الصادق والمخدرات اللي استخدمها الانتحاري الارهابي منبعها ايران لن يغيروا منهجهم القائم على التبعية المطلقة وسيجدون التبريرات لدولة الولاية في قتلهم وقتل ابناءهم:

مو بس ايران تفجر في الشيعة حتى الدواعش وينكم عنهم وهذه المفخخات والمتفجرات الاتية من ايران لا يوافق عليها ولي الفقية وهناك متطرفيين بالطرفيين والان يتم التحقيق بالموضوع في ايران ومحاسبة الفاعل الخ الخ الخ الخ من التبريرات حتى لو قتلتهم ايران.


مقاطعة جلسة تدين خلية ارهابية ايرانية ضد الكويت عمل وطني حسب الهارب الايراني المجنس دشتي !!

ذكروني بما قاله المهري ان التفجيرات في الكويت وقتل اطفال الكويت ورجال ونساء الكويت في المقاهي الشعبية عمل وطني !!

عقوووووول !!!!!


p111.jpg
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
%D9%83%D9%88%D8%AB%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%A8%D8%B4.jpg



#كوثر_الأربش : ازدواجيون ويصدقون أنفسهم!

كيف يمكن أن تصدق عبارات الأخوة والتسامح ممن يطلب الثأر ويتوارثه جيلا بعد جيل؟القلوب المحتقنة بالثأر لا يؤتمن لها



بالفعل المراجعة مطلوبه وبشكل عاجل منهم للعقيدة الشيعية المهجنة واسباب وصول الطائفة الشيعية الى ما وصلت له الان من هسترة ارهابية برعاية اسرائيلية غربية تنشر الشبكات والخلايا الارهابية في الكويت مدانة بالقضاء ويبيدون المدنيين بالكيماوي في سوريا ويحرقون الشرطة في البحرين ويجوعون الناس في تعز باليمن ويقطعون اوصال شرطي بالقطيف ويحرقون البشر احياء في العراق الخ الخ وهم يرددون يا لثارات الحسين هسترة لا مثيل لها.

صدق الشهيد د. علي شريعتي: التشيع الصفوي إستحمار مقدس.





7141952-10948917.jpg
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
هذا الشهر ان شاء الله الحكم النهائي وعلى بركة الله نعود للموضوع لمتابعة الارهاب الاثنى عشري الايراني وجذورة واسبابه ومتابعة الحكم النهائي.
 

الكويت 1776

عضو مخضرم


ما رأيكم بعمل مسابقة رمضانية بتوقع الاحكام القضائية على هذه الشبكة الارهابية الايرانية وافرادها من الايرانيين وحميرهم الخونة الاثنى عشرية المجنسيين ؟

ونسميها مسابقة رمضان عن خلية حب الرمان



upload_2017-6-1_16-51-50.jpeg


5_20_201590132PM_4610959091.jpg

 

الكويت 1776

عضو مخضرم
قررت محكمة التمييز أمس تأجيل النطق بالحكم في قضية خلية العبدلي المتهم فيها 26 مواطناً إلى جلسة 18 يونيو المقبل.

وكانت النيابة العامة قد طالبت أمام محكمة التمييز بتوقيع أقصى العقوبات وهي الإعدام على المتهمين عن تهمة التخابر مع إيران وحزب الله اللبناني.

وكانت الدائرة الجزائية السابعة في محكمة الاستئناف قد أيدت حكم محكمة أول درجة «الجنايات» بإعدام المتهم الأول في القضية كما قضت بتأييد المؤبد للمتهم السادس، فيما برأت 10 متهمين، وخفضت عقوبة 5 متهمين واستبدلت الحبس بغرامة لأربعة آخرين، فيما قضت بعدم جواز نظر استئناف النيابة العامة للمتهم الثالث والعشرين المحكوم بالإعدام حتى ينقضي ميعاد المعارضة في الحكم الغيابي الصادر بحقه من محكمة أول درجة أو حتى يتم الفصل في المعارضة التي تكون قد رفعت عنه، وقضت باختصاص المحاكم الكويتية بمحاكمة المتهمين عن حيازة الأسلحة والتدريب عليها في الخارج وإحالة قضيته إلى محكمة اول درجة لإعادة محاكمتهم في هذه التهمة.

وقضت المحكمة ببراءة عدد من المتهمين مما أسند إليهم من تهم في حكم أول درجة، كما أيدت حكم أول درجة بالسجن المؤبد لأحد المتهمين إلى جانب استبدال عقوبة عدد من المتهمين بغرامة قيمتها خمسة آلاف دينار بدلا من السجن علاوة على تأييد تغريم متهم واحد بنفس المبلغ وتخفيف الحكم بالسجن عن أحد المتهمين من 15 سنة إلى سنتين.

وفي ما يخص اتهامات النيابة العامة للمتهمين فقد شملت ارتكاب أفعال من شأنها المساس بوحدة وسلامة أراضي الكويت والسعي والتخابر مع إيران ومع جماعة حزب الله التي تعمل لمصلحتها للقيام بأعمال عدائية ضد الكويت من خلال جلب وتجميع وحيازة وإحراز مفرقعات ومدافع رشاشة وأسلحة نارية وذخائر وأجهزة تنصت بغير ترخيص وبقصد ارتكاب الجرائم بواسطتها.
----


الو الو هااا بشر ما اسمع كلام مال انتاااا هوزا تطلأ براءه هوزا ولا ادانة هوزا انزيين وين اباصالح الموعود ليش ما سأئد هوزا خلية مال ايران منشان هوزا فجر في كوفييت ونوخز ثارات كسرة الاضلع من اطفال النواصب واعداء الولاية ؟


244rashgalery_450x0.jpg




 

الكويت 1776

عضو مخضرم
المجوس لن يأتوا بالخير ابداً أينما وجدوا ستجد القتل والدمار والفتن والغدر


يا هلا بالحبيب المشكلة مو بالمجوس الايرانيين الخمة هذيله اغبياء متخلفيين عبيد همج اقصاهم فرس ما يملكون ذرة رجولة بالمواجه ومشكلتنا بالخونة الايرانيين المجنسيين حديثا اللي يعيشون بيننا ومثل هذه المواضيع تعورهم لانهم خونة سفلة وهم القنابل والمفخخات الموقوته التي تخدم حمير اليهود ( الايرانيين ).

ولهذا لم يجد الجحش الايراني عضو المخابرات الايرانية عبدالرضا دهقاني اي صعوبه في خرفنة اكثر من عشرين اثنى عشري اثول مصدق ان الجحش خامنئي هو نائب الموعود وانه يجب ان تغرق الكويت بالدماء و بالمفخخات والمتفجرات والاحزمة الناسفة والتدريب على التفجيرات لكي يخرج اباصالح للانتقام المهدوي الاكبر من النواصب واعداء ال البيت وكاسرين ضلع الزهراء حسب عقيدتهم التحشيشية المختلقه من حشيشة تبريز ويهود اصفهان.
 
التعديل الأخير:

الكويت 1776

عضو مخضرم
لكي تصبح هذه الخلية اخر مسلسل الشبكات والخلايا الارهابية الايرانية يجب العمل على تغير المفاهيم العقائدية والتاريخية للجيل القادم من اتباع الدين الاثنى عشري المهجن.

فإذا لم نضع ايدينا على الجرح سيستمر النزيف ويستمر مسلسل الشبكات والخلايا الارهابية الايرانية الى مالا نهاية لان ايران تنجح من خلال العقيدة بتجنيد المزيد من الخرفان الخونة جيلا بعد جيل وهؤلاء الخونة يظنون انهم بالعمل تحت مظلة المخابرات الايرانية انهم يشاركون بما يسمى اخذ ثارات ال البيت وتمهيد الطريق للمهدي المنتظر اللي تحمل لواءه ايران حسب عقولهم المستحمرة.




 

الكويت 1776

عضو مخضرم
لاحظوا هذه الايام من ينفث بالفتن وينشر ويفرح بالاختلافات وسترون صدق كلام ابن تيمية رحمة الله:

وقال يرحمه الله في وصفهم صفحة 488
وَهَؤُلَاءِ أَشَدُّ النَّاسِ حِرْصًا عَلَى تَفْرِيقِ جَمَاعَةِ الْمُسْلِمِينَ ; فَإِنَّهُمْ لَا يُقِرُّونَ لِوَلِيِّ أَمْرٍ بِطَاعَةِ سَوَاءٌ كَانَ عَدْلًا أَوْ فَاسِقًا ; وَلَا يُطِيعُونَهُ لَا فِي طَاعَةٍ وَلَا فِي غَيْرِهَا ; بَلْ أَعْظَمُ أُصُولِهِمْ عِنْدَهُمْ التَّكْفِيرُ وَاللَّعْنُ وَالسَّبُّ لِخِيَارِ وُلَاةِ الْأُمُورِ ; كَالْخُلَفَاءِ الرَّاشِدِينَ وَالْعُلَمَاءِ الْمُسْلِمِينَ وَمَشَايِخِهِمْ ; لِاعْتِقَادِهِمْ أَنَّ كُلَّ مَنْ لَمْ يُؤْمِنْ بِالْإِمَامِ الْمَعْصُومِ الَّذِي لَا وُجُودَ لَهُ فَمَا آمَنَ بِاَللَّهِ وَرَسُولِهِ . وَإِنَّمَا كَانَ هَؤُلَاءِ شَرًّا مِنْ الْخَوَارِج الحرورية وَغَيْرِهِمْ مِنْ أَهْلِ الْأَهْوَاءِ لِاشْتِمَالِ مَذَاهِبِهِمْ عَلَى شَرٍّ مِمَّا اشْتَمَلَتْ عَلَيْهِ مَذَاهِبُ الْخَوَارِجِ.

صدق شيخ الأسلام فما قال رحمه الله
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
في احد اوكارهم في العبدلي صورة ما يدعون انه للشهيد الحسين عليه السلام.

ايران تبيع الوهم الديني وتستغل غباءهم وتحقق اجنداتها من خلال السفهاء اتباع هذا الدين الاثنى عشري التحشيشي.

بهذا العمل يظنون انهم يخدمون الحسين والمهدي وال البيت عليهم السلام والحقيقية انهم مجرد حمير ليهود اصفهان والحرس الثوري الايراني ضد الكويت اللي لمتهم من مزابل ايران والعراق وجعلتهم بشر.




CMepx08UEAA92X6.jpg
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
الناصبي = السني

روى الصدوق طاب ثراه في العلل مسندا إلى داود بن فرقد قال: قلت لأبي عبد الله عليه السلام (39) المصدر السابق ص 167 .ما تقول في الناصب ؟

قال : حلال الدم لكني أتقي عليك، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطا أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد به عليك فافعل .
قلت: فما ترى في ماله ؟
قال خذه ما قدرت .
) وسائل الشيعة 18/463، بحار الأنوار 27/ 231.

هذا الفكر الذي يحارب ويباد كما نحارب خلاياهم الارهابية في دولنا امنيا.
 
أعلى