القبض على افراد تابعيين للمخابرات الإيرانية متهمين بإغتيال الشهيد الكويتي محمد الشلاحي

الكويت 1776

عضو مخضرم
images



اعتقلت #السلطات_الصربية متهمين بقتل رجال الأعمال الإيراني ومدير مجموعة قنوات "جم" الإعلامية الناطقة بالفارسية سعيد كريميان، وشريكه الكويتي محمد متعب الشلاحي، في مدينة اسطنبول التركية، أواخر الشهر الماضي.

وأفادت صحيفة "مليّت" التركية، أن تحقيقات السلطات الصربية كشفت أن المتهمين على صلة بأجهزة مخابرات إيرانية، وقد تم اعتقالهما عندما كانا يتجهان إلى الجبل الأسود، بجوازات سفر مزورة، لبحث طريق للعودة إلى #إيران.

هذا بينما كشف القسم الفارسي بالإذاعة الفرنسية، عن مصدر مقرب من عائلة كريميان أن المتهمين تم تسليمهما للسلطات التركية، حيث نفذت عملية إلقاء القبض عليهما بالتنسيق مع الجانب الصربي.

وتم اغتيال كريميان وشريكه الكويتي مساء السبت 29 أبريل/ نيسان الماضي، رميا بالرصاص عندما كانا يمران بالسيارة في حي مسلك في اسطنبول، عندما أوقفت سيارة جيب سيارتهما وأطلقت عليهما أعيرة نارية، أردت كريميان قتيلا على الفور بينما توفي شريكه فور وصوله الى المستشفى. ومن ثم تم العثور في وقت لاحق على سيارة الجيب خالية ومحروقة.

واتهم معارضون للنظام الإيراني في المنفى أجهزة #المخابرات_الإيرانية بعملية اغتيال كريميان، بعد تلقيه عدة تهديدات، حيث تعتبر السلطات قنواته الإعلامية جزءا من "الحرب الناعمة" التي يشنها الغرب ضد إيران.


العربية

بشر القاتل بالقتل ولو بعد حين, لعنة الله ########### والارهاب وافراد المخابرات الايرانية,

ونتمنى ان يتم صلخ هؤلاء الايرانيين الخمة في سجن متريس قبل تصفيتهم واراحة العالم من شرور اتباع دين الدجل والدجال والقتل والنحر والكراهية والثارات المهدوية.

ورحم الله الشهيد محمد الشلاحي.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الكويت 1776

عضو مخضرم


كما توقعت بالضبط, يقفون مع الارهاب الايراني حتى لو قتلت المخابرات الايرانية ابناء وطنهم وبل حتى لو قتلت ابناءهم هم.

تعرضوا لعقود من غسيل الادمغة والاستحمار العقائدي في الحسينيات التابعة للمؤسسات الصهيوصفوية فتخيل كمية الدجل والخرافات والاحقاد والكراهية اللي يمكن ان يضعها يهود اصفهان وحميرهم الايرانيين في عقولهم ضد الاسلام وضد بلداننا ب 181 مناسبه دينية من ذكرى لعزاء ووفاة وولادة وذكرى لحرب واسر وزواج والخ الخ من المناسبات المرتبطه مع الأئمة ال 12 وحمولتهم !!


في لفة سريعة في تويتر نراهم يتبعون هذه الخطوات كالعادة في الدفاع عن دولة الدجل والدجال:

1- يشككون في الموضوع:

اسطنبول بها عدد كبير من المافيات والمجرميين فالموضوع مجرد سرقة ولا دخل لايران في الموضوع وصج عندكم فوبيا ايران كله من ايران كله من ايران الخ الخ.

2- بعد إثبات تورط المخابرات الايراني يضعون اللوم على الشهيد الكويتي:


شنو كان الكويتي يسوي مع هذا الايراني ؟ يحق لنا ان نسأل ؟ ومنو قاله يكون معاه ؟ ( اصبح الخطأ على الكويتي )

3- التبرير للجرائم التي تقوم بها ايران ضد الكويت واهل الكويت:

من حق الجمهورية الاسلامية الدفاع عن نظامها وهذا حق مشروع الخ الخ


نحن امام بشر غير طبيعيين لديهم عقول مغيبه بالتحشيش العقائدي ضد انفسهم وعقولهم واوطانهم واعراضهم واهلهم وارواحهم هدفهم واحد خدمة المشروع الصهيوصفوي ليس فقط ضد ابناء وطنهم بل ابناءهم لو وقفوا في طريق الارهاب الايراني.

هذه الحقيقة والواقع امامنا.



shiites-f.jpg
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
وين اللي قالوا مستحيل ايران تعمل هذا الفعل الارهابي !!!

والله انكم تعيشون في حالة من التوهان والضياع يا الاثنى عشرية

وايران دخلتكم بالطوفة بالفعل
 
أعلى