لاجئيين المراكب الإيرانيين الى استراليا الهاربيين من إرهاب النظام الإيراني الإثنى عشري يزيدون كل سنة

الكويت 1776

عضو مخضرم





In the last five years, Iranians have become an important segment of asylum-seeker boat arrivals to Australia. Beginning in 2010, Iranians became one of the core three nationalities making protection requests (see chart below, based on data reported by the Australian Government.
seefar.org


الترجمة المختصرة: خلال الخمس سنوات الفائته اصبح الايرانيين من اكثر طالبيين اللجوء القادميين عبر مراكب اللاجئيين, بداية من سنة 2010 الايرانيين اصبحوا من اكبر الجنسيات الثلاث الذين يطلبون اللجوء للحماية في استراليا حسب تقرير الحكومة الإسترالية.

التعليق:

هذا واقع الايرانيين مهما حاول المستحمريين الخونة المجنسيين حديثا لدينا تجميل صورة حياة الجحيم تحت حكم ملالي الدجل والارهاب منذ قدوم الملعون الهالك المقبور خميني على متن طائرة المخابرات الفرنسية الى الجحش الارهابي خامنئي والايرانيين يعيشون مشرديين ولاجئيين وهاربيين من ظلم وفقر وبطالة وتشرد وتخلف ويأس وارهاب واعدام وتعذيب واغتصابات السجون المهدوية وسحق ومحق حكومة الدجل والخرافة الاثنى عشرية استكمالا لمشروع حمير اليهود الصفويين.


هذا واقعهم وهذة نتيجة طبيعيةللعقول الفارسية الغبية و لدينهم المهجن ولا يمكن ان نتوقع غير هذة البهدلة للشعب الايراني تحت الحكم الاثنى عشري الفاشل القائم على الدجل والارهاب والكراهية والظلم.
 

الكويت 1776

عضو مخضرم


ed13dfabab36a59400b5e6cf000240b9


حالة من الضياع والتوهان والتشرد والتخبط يعيشها ما يسمون انفسهم ايرانيين وحميرهم الخونة عندنا.
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
وتستمر ايران بنشر الفتن والكراهية والخلايا الارهابية وكل هذا للهروب من المشاكل الداخلية واستمرار هروب الايرانيين من المزبلة ايران بالملاييين
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
هربوا من ارهاب العمائم العفنة هربوا من دجل الملالي هربوا من خرافة بركات ولاية السفية وبركة الامام الرضا هربوا من الوهم الديني والتحشيش العقائدي للعيش كالبشر في استراليا


هكذا ينام الايرانيين ونساءهم فوق بعض في وضع معفن وكله خياس وذل واهانة في مراكب الهروب من دولة التمهيد والدجال الاصفهاني الاثنى عشري.

هربوا من الفشل واليأس والظلم والارهاب والقهر والبطالة والفقر والتخلف والامية والامراض والظلم الطبقي والسرقات وانعدام العدالة الاجتماعية وانعدام حتى حقوق الحيوان لهم في دولة التمهيد الاثنى عشرية.

اللهم لك الحمد على نعمة الكويت ودول الخليج العربي



joel_27.jpg

 

المرفقات

  • upload_2017-6-4_16-5-25.jpeg
    upload_2017-6-4_16-5-25.jpeg
    11.2 KB · المشاهدات: 1
التعديل الأخير:

الكويت 1776

عضو مخضرم
اين بركات الامام الرضا ؟ اين انوار الأئمة ؟ اين بركة الهالك خميني نائب الموعود ؟ اين بركة الامام المهدي الذي يدير مع الجحش خامنئي هذه الدويلة الكرتونية ؟ لا ويسمونها دولة التمهيد :D

عايشين فلم هندي بعقيدة تحشيشية كوميدية بالفعل

تخيل وضع تكرمون الحمام في هذا السرديين البشري المسمى مركب ؟؟؟
 
التعديل الأخير:

الكويت 1776

عضو مخضرم
عادي عادي جدا يدخل على الموضوع ايراني مجنس هيليقي اثنى عشري مؤيد للشبكات الارهابية الايرانية ويقول:

هوزا ايراني احسن من انتا هوزا اصلا كروووز مال سيوهاااا هوزا مو مركب لاجئيين انت ما تفهم هوزا ايران ارض الموعود والولاية ونائبه خامنئي وارض مرقد الامام الرضا




attachment.php
 

الكويت 1776

عضو مخضرم


ويستمر الايرانيين المستحمريين بالهروب من مزبلة التمهيد والولاية والمعود وبركات الامام الرضا بالمراكب الكروز ال 7 ستارز للوصول الى استراليا.


الى الاثنى عشرية وين فلوسكم اللي راحت لهم من الخمس وين مليارات النفط وين الصناعة وين الزراعة وين الباجة وين فلوس الدعارة من المتعة التي تسيطر عليها الحكومة الايرانية وين فلوس الاستثمارات وبيع الغاز والكافيار والسجاد !!!

طارت بالسرقات والشبكات الارهابية والفتن ونشر الكراهية والقتل والدمار!

الحمدالله اللي خلانا نشوفكم بهل حال وان شاء الله اردى



IMG08512446.jpeg
 
أعلى