شاهد فضيحة المسرحية : داعش تهاجم ايران هههههههه !

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
من الممكن ان تكون مسرحيه استاذ منيف .... فعلا التقارير المنقوله جميعها لايوجد بها اي شئ يذكر من صور وافلام .....في ظل التوتر الاخير مع قطر وبعد قرارات القمم الاخيره وبعد رصد الميزانيات الضخمه والاتفاقيات الامنيه لقطع اصابع ايران العبثيه .... لا استبعد قيام ايران بهكذا عمل مثل مافعلت مخابرات روسسا بتهكير المواقع الاعلاميه القطريه .....والدليل على ماتقول ان الحرس الجمهوري الايراني الارهابي اصدر تهديداته للسعوديه فورا .... قبل انتهاء التحقيق ....وبعد مرور 12 ساعه فقط .... ايران وروسيا الاعيبهما اصبحت اكثر وساخه وقذاره ..... لذا احتمال ان تكون مسرحيه مخابراتيه ايرانيه 90%.... هذا والله اعلم .... شكرا للكاتب .....
 

@سوبرمان@

عضو مميز
يخرب بيتهم ...

حدث العاقل بما يعقل !

داعش ...الدموي... قاطع الأعناق، هاتك الأعراض. و كافة مبادئ الأديان السماويه.

شوف فيديو...دخلوهم في برلمان إيران.

المهاجمين...يمشون رويدا ...و يمرون (يتركون) الناس ...بدون قتل، بدون رش رصاص... بدون ذبح.

بس... هاي....هلو.... لا تخافون! مهمتنا قتل أقل عدد ممكن !!

أقل عدد ممكن.... لا تخافون ...نحن في مهمه محدده !

يا حلاوه !
 

@سوبرمان@

عضو مميز
هذا الفيديو إللي ذكرته أعلاه .


يقولك لما تم عرض أول لقطات من مقطع دخول المسلحين البرلمان... على مجموعه من المشاهدين. دون إبلاغهم ..إنه هذا هجوم على برلمان إيران، الخ. ظن كل من شاهده إنه هجوم مسلحين "على أحد المصارف الماليه". يعني حراميه مو إرهابيين!

شوف كيف يحملون السلاح على الكتف! و الكتف الآخر حقيبة ...أشبه بالحقائب الممتلئه بالمال ! هاهاهاها !

مسخره ! لا و المسخره الأكبر... مراسل قناة بي بي سي العالميه، يقول، و هو في أشد الدهشه (مو في الفيديو...لكن موجود على تلفزيون بي بي سي ) : رغم كون هذا الهجوم هو الأكبر، و الأول من نوعه في إيران. و رغم كل أصوات الطلقات، و لاحقا تفجيرات، إلا - و يا لا هول الصدمة! - لم يترك النواب مقاعدهم، بل استمرو !!! في مناقشة جدول أعمالهم، دون أن يبدو على أي منهم، أن شي يحدث خارج القاعه !!
 
أعلى