إعلامي سعودي: المعدةالقطرية لا تناسبها المنتجات التركية... من التدخل بالشؤون الداخلية للباطنية

القيادي

عضو فعال
ردّ القطريّون على مواقع التواصل الاجتماعي على ما قاله الإعلامي السعودي جميل الذيابي، خلال استضافته على قناة "العربيّة"، بأنّ "المعدة القطريّة ليست معتادة على المنتجات التركيّة".

وجاء كلام الذيابي بعد دخول البضائع والمنتجات التركيّة إلى قطر، بعد الحصار الذي تحاول بعض الدول فرضه عليها، إثر مقاطعتها من قبل السعودية والإمارات والبحرين وغيرها.

وتُحاول قناة "العربيّة" ومعها الإعلام التحريضي والمؤيّد لإشعال الأزمة الخليجيّة، الترويج بأنّ ما فعلته تلك الدول ليس حصاراً وإنّما مقاطعة، كما تروّج أنّ القطيعة "مفيدة للشعب القطري"، وهو ما يكذّبه القطريّون يومياً، فحصار شعبٍ لا يُمكن أن يكون في مصلحته.

ووصلت إملاءات الإعلام التحريضي على الشعب القطري إلى فرض ما يجب أن يأكله ويشتريه. فقد استضافت "العربية"، الذيابي، منذ يومين، ليقول: "ليس بالسهولة أن تعتاد المعدة القطريّة بسرعة على المنتجات التركية والإيرانيّة، فالعثمانيون لديهم طريقتهم في ثقافتهم وكذلك الإيرانيون والفرس، لذلك قطر مجبرة أن تعود".



فيديو الذيابي انتشر بكثافة على مواقع التواصل، ولكن للسخرية. إذ اعتبر المغردون القطريون أنّه وصل إلى قمة الإفلاس، ليتحدث عن المعدة القطريّة، قائلين بسخرية "يحاصرون القطري من جهة ويخافون على معدته من جهة أخرى".

وكتب الإعلامي القطري جابر الحرمي "المعدة القطرية غير متعودة على المنتجات التركية ..! رئيس تحرير صحيفة سعودية يحلل وصول شحنات المواد الغذائية إلى #قطر .. قمة الإفلاس". وكتب تاج السر عثمان "اضحك حتى تستلقي على قفاك مع #خبير_المعدة يقول لكم المعدة القطرية لا تصلح للمنتجات التركية وصل اهتمام العربية وضيوفها الى عالم المعدة. تهانينا". وقال بوسلمان "يحاصر القطري من جهة ويخاف على #معدة_القطري من جهة اخرى". بينما ردّت بشرى "مو مهم الحدود ولا الشعب ولا الشهر الكريم ولا الدين ولا ولا ... المهم #معدة_القطري #المعدة_القطرية".

ووصل وسم "#المعدة_القطرية" إلى لائحة الأكثر تداولاً في قطر. وكتب أحد المغردين "سبحان الله أوصلوا للمعدة القطرية؛ هذا مش تدخل في الشؤون الداخلية فقط ... صار تدخل في الشؤون الباطنية". وغرّدت لطيفة "حتى معدتنا دخلوها فالسياسه #المعده_القطريه".





التعليق،،،

نبارك لهم هذه المستوى الاعلامي الهابط الذي تجاوزو فيه تهريج الاعلام المصري :)
 

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
كل من ينفخ في اتجاه استمرار المشكله والاستهزاء فاننا نقاومه وفي نفس الوقت نقول للشقيقه قطر كفايه عناد وعودي الى احضان اهلك وارحامك وخلانك .... لنطرد المتشددين من قطر ونتفهم الهواجس الامنيه الخليجيه ولنفض السالفه لانها صارت ماسخه ونحن في الخليج بلا قطر اشعر اننا فاقدين مؤسس واساس للبيت الخليجي المهدد من ايران ..... لذا هناك خطر يهدد وجودنا ورخائنا ومستقبلنا مو وقت خلافات وزعل وحصار وعناد ....
 
أعلى