عاجل: الأجهزة الأمنية تسقط المزيد من الخونة عناصر حزب الله الإيراني الإرهابي في الكويت

الكويت 1776

عضو مخضرم
2-56.jpg

images



تصاعدت قضية الهاربين من «خلية العبدلي» وشهدت تطورات جديدة أمس، على الصعيدين الميداني والمعلوماتي، تمثلت في اعتقال متهمين جدد بتهم خطيرة تتمثل في «التخابر» مع «حزب الله» اللبناني ضد الكويت.
وقالت مصادر مطلعة لـ القبس إن النيابة العامة أصدرت أوامر بضبط وإحضار 6 مواطنين متورطين في التستر وإخفاء الهاربين من «الخلية»، كما قررت حبس شخصين من ضمن الـ8 المحالين إليها حتى الآن لمدة 21 يوماً وأمرت بإحالتهما إلى السجن المركزي.

وأضافت هذه المصادر أن التحرك الأمني أسفر عن ضبط متهمين جدد، وبلغ إجمالي المقبوض عليهم بتهم الانتماء إلى «حزب الله» اللبناني والحرس الثوري الإيراني والتستر على متورطين 13 متهماً حتى أمس، مشيرة إلى أن جهاز أمن الدولة سيكثف الجهود الحثيثة لضبط أشخاص آخرين خلال الـ24 ساعة المقبلة.
وكشفت عن أن اثنين من المتهمين المضبوطين أخيراً أسندت إليهما تهم أمن دولة، تتمثل في التخابر ضد الكويت للقيام بأعمال عدائية، مشيرة إلى أن «أحدهما ويدعى (ع.ج) هارب من تنفيذ حكم قضائي صادر بحقه في الثمانينات لضلوعه في التفجيرات التي شهدتها الكويت آنذاك، وأُفرج عنه بعفو أميري بعد الغزو».

القبس

15ipj24.jpg



جهد رائع للداخلية بالفعل ونجاح اولي لمركز عمليات متابعة قضية «الخلية»، بقيادة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح, وحتى لو إن شاء الله نجح المركز في تحقيق كامل أهدافه نتمنى تحويلة لمركز عمليات دائم لكشف الخونة والقبض عليهم وكشف خلايا الارهاب الإيرانية الأخرى.

ونتمنى انزال الحرس الوطني في العبدلي لتطهيرها من ما تبقى من مخازن مفخخات ومتفجرات واسلحة تابعة للمخابرات الايرانية والحرس الثوري.

 

المرفقات

  • upload_2017-8-7_3-20-48.jpeg
    upload_2017-8-7_3-20-48.jpeg
    11.3 KB · المشاهدات: 3
التعديل الأخير:

الكويت 1776

عضو مخضرم
يجب تشغيل رقم طوارئ لهذا المركز الامني عند الاشتباه بأي خاين من اتباع ولي السفية والمخابرات الايرانية وحرس الثور الايراني واقترح ان يكون رقم الطوارئ 313
 

الكويت 1776

عضو مخضرم

5_20_201590132PM_4610959091.jpg




يا هلا حبيبنا الوضع ان شاء الله سيكون اشد على الخونة من الثمانينات والفرق ان دينهم انكشف والكل عرف هشاشة عقيدتهم القائمة على الكراهية الفارسية للعرب وارهابهم وقذارة ارواحهم وخيانتهم للكويت الكل عرفها

والقادم اجمل ان شاء الله والكويت على الطريق الصحيح في تأديب ايران والفرس ووضعهم في مكانهم الطبيعي تحت اقدامنا و التخلص من اتباع الدجال الاصفهاني ودينهم الشيطاني.
 
التعديل الأخير:
أعلى