وقاحة ,,, هذا ما وصفتة منظمة العفو الدولية عن إستمرار إعدام دولة التمهيد والخرافة إيران للأطفال

الكويت 1776

عضو مخضرم




child-execution.jpg


child%20executions.jpg


=
images

رغم المناشدات الدولية، قام #القضاء_الإيراني اليوم الخميس، بتنفيذ حكم الإعدام بحق علي رضا تاجيكي بمدينة#شيراز بعد إدانته في قضية "قتل" تؤكد بعض المنظمات الحقوقية الإيرانية والدولية بأنه "ارتكبها" في حين لم يتعد عمره الخامسة عشرة.

ووصفت منظمة "العفو الدولية" ومقرها #لندن، في بيان بعد تلقيها نبأ تنفيذ إعدام "الطفل" علي رضا تاجيكي بأن القضاء الإيراني قام بخطوة "وقحة" صباح هذا اليوم في سجن شيراز وسط #إيران.

وكانت إيران قد اضطرت إلى تأجيل تنفيذ حكم الإعدام بحق تاجيكي بسبب الضغوط المحلية والدولية.

وقالت #العفو_الدولية في بيانها إن #طهران أعدمت خلال العام الحالي خمسة متهمين، تم اعتقالهم في فترة الطفولة، مما يشير إلى "كذب الادعاءات الإيرانية" حول وجود نظام قضائي مناسب للأطفال.

وكانت العفو الدولية، قد أصدرت بيانا، أكدت فيه أن محكمة الجنايات في محافظة #فارس، انتزعت الاعترافات من تاجيكي عام 2013، حين كان عمره 15 عاما، تحت التعذيب الشديد، حيث نفى المتهم عدة مرات، جميع الاتهامات المنسوبة له في المحكمة.


وقالت منظمة العفو الدولية إن إيران أكثر دولة تعدم القاصرين في العالم، متهمة إياها باستخدام التعذيب لإجبارهم على الاعتراف، وهو ما يكشف "نفاق" الحكومة الإيرانية، على حد تعبيرها.

وأشارت المنظمة الحقوقية، الثلاثاء 26 يناير/كانون الثاني، إلى أن إيران على "رأس القائمة العالمية القاتمة لإعدامات القاصرين"، حيث تم تسجيل 73 عملية إعدام بين 2005 و2015، بينها 4 على الأقل العام الماضي.

روسيا اليوم
العربية نت

بالنسبة لعقيدة غالبية الروافض ان ايران بالنسبة لهم هي دولة التمهيد لخروج المهدي الذي سيملئ الارض عدلا ونورا بعد ان ملئت ظلما وجورا وسيقوم بالانتقام من الطغاة والظلمة والقتلة ونسوا ان ايران او ما تسمى دولة التمهيد لديهم هي تتصدر دول العالم بالإعدام السياسي بعد الصين اي سحق وتقطيع جسد كل من يعارض ولي السفية خامنئي ونظامة العفن والتهم المعلبة الكاذبة جاهزة لكثير من المعدوميين ظلما:

  • تهريب مخدرات.
  • اغتصاب اطفال.
  • التجارة بالمخدرات.
  • اللواط.

وما إعدام الأطفال وابناء المعارضيين الا نهج لقطع نسل كل من يعارض هذا النظام القائم على العقيدة الشيطانية الارهابية المدعومة من النظام العالمي.

وشكرا لمنظمة العفو على ذكر المستضعفين والمظلومين في دولة الدجل والدجال الذين لا صوت لهم في العالم !

 

الكويت 1776

عضو مخضرم
اللهم امين, نظام شيطاني تحركة عقيدة شيطانية فما نراه نتيجة طبيعية من نشر الخلايا والارهاب والفتن والكراهية والاحقاد والخونة والمخدرات والاعدامات والاغتيالات كله للتمهيد لدجالهم الاصفهاني
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
ايران لها تاريخ قذر في استخدام الاطفال في الحروب والدعارة وتهريب المخدرات

وقد ارسل الهالك خميني لعنة الله عليه مئات الاف من الاطفال في الحرب العراقية الايرانية للخطوط الامامية وطبعا ايضا ارسل ابنة مجتبى خميني ولكن ليس لساحات القتال كحال ابناء الشعب الايراني ,,,, بل الى اوروبا للتعليم والعيش بأمان !!!

صلوااااات يا اتباع الولاية والموعود !!

لعنة الله عليكم تخونون الكويت عشان هذه المزبلة اللي ترسل اطفالها للموت وعمائم الدجل وابنائهم في قصورهم امنيين !!!



upload_2017-8-11_23-29-55.jpeg


upload_2017-8-11_23-29-45.jpeg


tumblr_ocf7gaNdS01rwjpnyo1_500.jpg




images
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
حالات اعدام جديدة للاطفال في ايران سيتم التأكد منها ووضع المعلومات عنهم.


اين المتباكين عن الطفل الفلسطيني في سوريا اللي اتضح انه شاب عمره 19 سنة ومجند بدى النظام العفلقي البعثي والميليشيات الارهابية الشيعية ؟؟
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
تستغل ايران وعقيدتها العفنة الاطفال في الجنس والحروب والقتل وتعدمهم لتقهر اهاليهم والمضحك انه لا يزال لدينا خرفان مصدقين ان ايران هي دولة التمهيد !!



upload_2017-9-4_5-32-42.jpeg
 
أعلى