الاقطاعي محمد الصقر وعصابة على بابا

فكرة

عضو فعال
الى كل شرفاء الكويت

والى كل عاقل يعرف للحق مقاما

هذا الشخص لا يستحق دخول مجلس الامة لانه متلوث بالنفس الطبقي الاقطاعي الذي يسود البلد هذه الايام

وللاسف الشديد انه يستخف بالعقول ويخدع القريب قبل البعيد ولدية من السلطة انصار وما حدث من تحييد لاسهم الخرافي بمساعدة من رئيس الحكومة الا دليل واضح لمدي فساد هذه الحكومة وهذا الرجل

الى اهل الكويت الذين يقدرون امور الحياة فالكويت بلد توافق الكل يجب ان يسمع صوت ولا يتجاهل بها اي شخص احذركم من شخصية يعتقد انه المتصرف بامر الله وانه احق بادراة شئون البلد من غيرة

وليس بغريب على من طالب بضم الكويت الى العراق ان ينجبوا لنا هذا الطفل المعجزة الذي لايكتثر باي شيء وهو بعيد كل البعد عن اي قيم او اخلاق

لا امدح احد ولكن احذركم من سارق المال العام صاحب الكرش الكبيرة هو واعوانة الذين يتبعون صغائر الامور ويرددون كويت الداخل وكويت الخارج

والله لا يكتب لهذه الشخصية التوفيق

just try

عضو جديد
يا اخي اتق الله في كلامك,,,,,,,,,,,,,,,,,,

انت من الناس الحاقده على الاغنياء وكل هذا لاتجريح بشخص محمد الصقر لانه ثري ياخي الله سبحانه وتعالى خلق الناس طبقات

m7war

عضو فعال
احنا ما نقول الصقر زين.....بس يعني تقدر تقول ما يستاهل الصوت ولايزكى ليرعى مصالح الأمة.

فكرة

عضو فعال
يا اخي اتق الله في كلامك,,,,,,,,,,,,,,,,,,

انت من الناس الحاقده على الاغنياء وكل هذا لاتجريح بشخص محمد الصقر لانه ثري ياخي الله سبحانه وتعالى خلق الناس طبقات

عزيزي انا لست كما وصفت وتجنيت

ولم اقل بحق اي تجار اخر اي كلمة

ولكن هذا النكرة محمد الصقر الاقطاعي الذي يريد وبمباركة ( للاسف ) رئيس الحكومة نهب البلد

ولك بما حدث بالمصفاة الرابعة دليل

أعلى