تصنيف التطور المجتمعي والحريات الشخصية 2017 Social Progress Index - ايران لا جديد في مزبلة التمهيد

الكويت 1776

عضو مخضرم
The Social Progress Index is an aggregate index of social and environmental indicators that capture three dimensions of social progress: Basic Human Needs, Foundations of Well-being, and Opportunity. The 2017 Social Progress Index
includes data from 128 countries on 50 indicators.

http://www.socialprogressindex.com


تصنيف التطور المجتمعي يمثل الأسس الرئيسية للحاجات الإنسانية للعيش بطريقة صحية وإنسانية ويتم مقارنة 128 دولة بخمسين معيار.

وهذه المنظمة مدعومة من الأمم المتحدة بشكل مباشر,

الحرية الشخصية ( حرية الاختيار السياسي والديني والاجتماعي ):


الكويت 49 على العالم من 128

السعودية 69 على العالم من 128

ايران 104 على العالم من 128

زيمبابوي 89 على العالم من 128


images

وييلك اثنى عشري خاين الاي كيو الايراني عنده ما يتعدى 82 ويكذب عن الحريات في ايران وعن التعايش في هذه المزبلة اللي يهرب منها شعبها بالملايين هربا من الإضطهاد والقهر والظلم وسحق ملالي الدجل لأطياف هذا الشعب المسكين الذي يتفوق عليه شعب زيمبابوي المتخلف الذي يقبع تحت الديكتاتورية الحكومية والدينية بكل شئ تقريبا !!!!!




 

الكويت 1776

عضو مخضرم


التصانيف العالمية المحايدة والاممية تفضح كذبهم المتواصل عن دولتهم الكرتونية المصطنعة المدعومة من الصهيونية العالمية.

لعنة الله عليكم يا خونة تتبعون مزبلة تعامل شعبها معاملة البهايم




mullahjustice-X.gif
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
ّ
لم يؤذي احد وتهمته انه لم يؤمن بولاية الفقية الشيطانية !!! فلم يجد النظام الايراني الا قتله

هذه ايران التعايش التي يطبل لها الخونة !!!


8ac0df42-7a2a-45e6-b40d-eb31c9b3552b_16x9_600x338.jpg



حكمت المحكمة العليا في #إيران بالإعدام شنقاً ضد محمد علي طاهري، زعيم ومؤسس فرقة "حلقة العرفان" الروحانية، بتهم "تحريف الدين" و"الإفساد في الأرض" و"إنشاء جماعة محظورة".

ونقلت مواقع إيرانية عن زينب طاهري، محامية محمد علي طاهري، قولها إن حكم الإعدام أصدرته، الأحد، الشعبة 33 في ديوان القضاء الأعلى (المحكمة العليا) تحت المادة 286 من قانون العقوبات الإيراني، حيث أدين موكلها بتهمة "الفساد في الأرض".

من جهتها، نددت منظمة العفو الدولية، في بيان عاجل، بحكم الإعدام الصادر عن القضاء الإيراني ضد مؤسس "حلقة العرفان"، وطالبت بإلغائه فوراً "احتراماً لحرية المعتقد".

يذكر أن الأجهزة الأمنية الإيرانية، اعتقلت محمد علي طاهري الذي يعمل باحثاً في مجال الطب التكميلي عام 2011 واقتاده إلى سجن "إيفين" بطهران، بتهمة تأسيس فرقة "حلقة العرفان" وتدعى بالفارسية "عرفان حلقه".

وكان طاهري قد قام بتأسيس "حلقة العرفان" عام 2006، والتي تتألف من خليط من البحث عن معنى الحياة والعلاج النفسي، إضافة إلى تفسير لمجريات العالم، وتقديم نوع من العلاج يسمى بالفارسية "فرا درماني"، أي "العلاج الطبي غير الجراحي".

وفي البداية، لاقت هذه الحركة تجاوباً من قِبل طلاب الجامعات من أبناء الطبقة المتوسطة في المدن، وانتشرت بعد ذلك بشكل سريع في كل أنحاء البلاد، وتم تكريم مؤسسها #محمد_علي_طاهري من قبل التلفزيون الرسمي بعد حصوله على شهادتي دكتوراه فخريتين من جامعتين في الخارج.

وتتلخص عقيدة أتباع هذه الفرقة أو الطريقة في أن كل شيء في العالم يمتلك وعياً ويشعّ طاقة، والهدف هو درء الطاقة السلبية، بحسب تعاليم محمد علي طاهري.

لكن أفكار طاهري لاقت رفضاً شديداً من قبل رجال الدين في إيران، واعتبرت انحرافاً وطعنا ًفي #ولاية_الفقيه وتقليد المراجع الدينية، وقال رجل الدين الإيراني المتشدد آيه الله مكارم شيرازي، إن "هذه الطوائف ليست لها مصداقية، وتهدف إلى الاستفادة من هذه الانحرافات".

وتم تضييق الخناق على طاهري بعدما حذر #المرشد_الأعلى الإيراني علي #خامنئي، ضمنياً، أبناء الشعب الإيراني من الانضمام والإيمان بأفكار هذه الفرقة قائلًا: "يجب تجنب المشاركة في هذه الاجتماعات وأي عمل من شأنه تشجيع هؤلاء الأفراد وهذه الفئات".

واعتبرت المحكمة الثورية حركة طاهري بأنها "حركة لها عقائد منحرفة" وقد تم اتهامه بـ "الإفساد في الأرض" و"تأسيس جماعة محظورة" و"جر الناس إلى الانحراف عن الإسلام والشرائع السماوية"و"نشر الكتب المضللة".
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
الأمن الإيراني يمنع أهل السنة من صلاة العيد في طهران
برلمانيون يوجهون إنذارًا إلى وزير الداخلية بعد إغلاق مصلىلهم.. وتجدد المعارك في بلوشستان





AA
1467829238665300200_1.jpg



صلاة عيد الفطر في ميناء عسلوية جنوب إيران أمس
لندن: عادل السالمي

عاد التوتر الأمني إلى بلوشستان جنوب شرقي البلاد بعد أسبوع من معارك دارت بين قوات الأمن الإيرانية ومجموعات بلوشية معارضة فيما أعلنت حركة «جيش العدل» البلوشية في بيان أنها ألحقت خسائر بصفوف الحرس الثوري الإيراني.

ونقلت وكالات أنباء إيرانية، أمس، عن المتحدث باسم الشرطة الإيرانية سعيد منتظر المهدي أن أربعة من حرس الحدود الإيراني قتلوا خلال معارك دارت في نقاط حدودية بإقليم بلوشستان. وأفادت وكالة «مهر» نقلا عن منتظر المهدي أن المسلحين دخلوا الأراضي الباكستانية بعد تبادل النار مع الأمن الإيراني. في المقابل، قال مسؤول العلاقات العامة في حركة «جيش العدل» البلوشي إبراهيم عزيزي في اتصال مع «الشرق الأوسط» إن الحركة قتلت سبعة من جنود الحرس الثوري في كمين قرب الحدود الإيرانية، مؤكدا استهداف عربتين وأسلحة للقوات الإيرانية، مضيفا أن الحركة ستنشر لاحقا تسجيلا مصورا عن اشتباك دارت أمس مع قوات الحرس الثوري.
ردا على اتهامات توجهها إيران إلى الجماعة قال عزيزي إن طهران «توجه الاتهامات إلى كل صوب»، مضيفا أن «إيران تخترق (داعش) وأنها أكبر راعية للإرهاب»، نافيا ما تردده إيران عن ارتباط الجماعة بالقاعدة، وأوضح عزيزي أن جماعته «تضم مجموعة من الشباب البلوش السنة تدافع عن الشعب البلوشي وأرضه وعقيدته ضد سياسة النظام الإيراني». وتابع عزيزي أن جماعته «مستقلة لا تتلقى الدعم من أي حكومة أو حزب سياسي ولا تربطها أي صلة بجماعات خارج الحدود البلوشية».
 

الكويت 1776

عضو مخضرم


الايرانيين والغباء او العقل الصغير كما وصفهم المؤرخ الفرنسي

1- قال المؤرخ والسياسي الفرنسي دي لوري في كتاب ( أمور بذيئة حول إيران) عام 1907 في أثناء حياته في إيران بضع سنين (ص 271)

" وإن اللعنة على عمر ثابتة على شفاه الإيرانيين بشكل دائم ، فقد حبوا علياً لأجل أساطير ، ونفس الأساطير جعلتهم يكرهون عمر" .


وقال: " هم يكرهون عمر أكثر من كره المسيحيين ليهوذا الأسقريوطي" .



وقال في ص272: " هناك قصة يتناقلها الصغار دائماً ويحفظها الجميع عن عمر كأنها تراث ، وتقول أنه بينما كانت زوجته تغسل الملابس في بيتها طلبت من عمر أن يحضر لها ماء ، فحمل عمر جرة وذهب يحضر ماء ، فبينما هو في الشارع إذ انقلب إلى كلب أنثى ، فبدأ الأطفال في الشارع يقذفون عليه الحجر وبدأ في النباح ، وبقي على هذه الحال سبع سنين . وطوال هذه السبع السنين بدأت الكلاب الأخرى تعاشره جنسياً ، وأنجب ست جراء ، ثم حدث أن لقي جرته وقفز إلى النهر فرجع إلى حالته البشرية ، وعاد لزوجته ، فوجدها لم تزل تنتظر فيه "



ثم بعد ذلك ، بينما هو جالس مع الرسول في إحدى الجلسات في المسجد إذ دخل المسجد الجراء الستة من ذرية عمر ، فغضب الصحابة منهم يريدون أن يطردوهم فأمرهم الرسول أن يدعوهم وقال لنر ماذا تريد الكلاب . فاقتربت الكلاب من عمر وبدأت تنهش في صدره وتحاول أن ترضع من ثديه من الحليب الذي شربته منه عندما كان كلباً ، فسجد عمر للنبي طالباً منه المغفرة فاختفت الكلاب فجأة " .


وقال الكاتب (ص273): " تفاجأت بأنهم يريدون النيل من عمر بأي وسيلة ، ولا أصدق أن هذا كله لأجل اغتصابه حق أهل محمد كما يدعون ، ولعل السبب كونه قد قهر امبراطوريتهم القديمة "


وقال: "عندما ذهبت إلى مصانع السجاد ، وجدت أن عادة الصانعين هناك أن يحفروا اسم عمر على السجاد ، وعندما سألتهم عن ذلك ، قالوا تدر البيع لأن الناس تحب الدوس على إسمه " .

وبعد أن تكلم عن أسباب وأحوال هذه الأساطير ومدى تقبل الشعب لها وبغضهم الشديد لعمر، قال في (ص341) : " هذه الأمور تكشف عن مدى الطبيعة الطفولية في العقل الفارسي وكيف يمكن أن تكون عليه "


images

 

الكويت 1776

عضو مخضرم
آلاف الإيرانيين الهاربيين من دولة التحشيش والخرافة او ما تسمى دولة الدجل والدجال يتظاهرون في #نيويورك ضد زيارة #روحانى ولمشاركته في أعمال دورة الجمعية العمومية للأمم المتحدة. #No2Rouhani

ورفع صور الاطفال الذين شاركت دولة التمهيد والخرافة ايران بقتلهم في سوريا




DKFuI1uWsAAHamq.jpg:large



DKLUPNlWsAEu_Gm.jpg


DKLUPNRXcAI7i6e.jpg

DKLUPNVWAAApze5.jpg






 
أعلى