عاجل 2: الكويت تطرد ممثل السيستاني ورجال دين شيعة من الكويت

الكويت 1776

عضو مخضرم

f.jpg



1397682519.jpg



كشفت مصادر أمنية أن وزارة الداخلية طلبت من رجال الدين الشيعة فاضل المالكي ومنير الخباز وباقر المقدسي مغادرة الكويت، بعدما دخلوها للمشاركة في مراسم الأيام العشرة الأولى من المحرم.

وقالت المصادر لـ«الجريدة»، إن الرجال الثلاثة أبلغوا ضرورة المغادرة خلال 24 ساعة، مضيفة أنه تم السماح للخباز بإلقاء خطبة كانت مقررة في أحد المساجد، على أن يغادر بعدها.

وكان النائبان د. وليد الطبطبائي ومحمد هايف استنكرا دخول هؤلاء المتهمين بسب أمهات المؤمنين إلى البلاد، مطالبين بإبعادهم.

ودعا هايف إلى إيقاف «هؤلاء المعروفين بالزندقة، وترحيلهم خارج البلاد»، في حين قال الطبطبائي: «لا نعترض على الاجتماع في الحسينيات، لكننا لا نقبل بتاتاً دعوة معممين لهم سوابق في سب الصحابة، مثل الخباز».


الجريدة

السلطات الكويتية تبعد العلامة الشيخ محمد باقر المقدسي من أراضيها وأنباء عن ابعاد ممثل الامام السيستاني السيد منير الخباز.
حساب حبيب البحراني.


نكرر شكرنا لوزارة الداخلية على سرعة التحرك, ونتمنى المرات القادمة لا ينتظرون التنبيهات في تويتر عن دخولهم لكي تتحرك الداخلية نتمنى ان يتم إنشاء وحدات رصد ومتابعة بالداخلية لكي لا يدنس عمائم الدجل والارهاب والكراهية والاحقاد الكويت الطاهرة من هذه القاذورات التي تشربت الاحقاد والفتن ويسعون لنشرها في الكويت.


 

الكويت 1776

عضو مخضرم
لا زلت استغرب من الزملاء في الوطن من الاقلية الشيعية في الكويت على عنادهم واستمرارهم لإستيراد معممين من دول فاشلة مدمره اجتماعيا ودينيا واقتصاديا وثقافيا وحضاريا ويهرب منهم شعوبهم بالملايين هربا من الظلم والفقر والدجل والاعدامات وانعدام حقوق الحيوان لهم والقهر والفساد كالمزابل البشرية العراق وايران !!

ما عندكم علماء محليين او معمميين made in kuwait ??

شنو الصعوبه في الموضوع ! والله ملينا واحنا نشوت المعمميين كل سنة ونذلكم بهذه الطريقه ما ودنا هذا الشئ يتكرر !


ما عندكم معميين انا مستعد اتبرع البس عمامة واقزرها عليكم واقول لكم نفس القصص اللي بقولونها هؤلاء لكم واكثر بعد مع اشوية تحشرج بالصوت مع حماس في بعض مواضع هذه القصص !

لان القصص تنعاد منذ ايام بدأ هذا الدين من الصفويين حشيشه تبريز مع يهود اصفهان الى اليوم والقصص والافلام الهندية والبكاء واللطم يتكرر !

مو rocket science الموضوع عشان تستوردون عمائم !!

الله يهديكم المنتج الوطني انفع !!



 

الكويت 1776

عضو مخضرم
حفلة لطم وشتم في تويتر من الاقلية الشيعية لنوابهم على عدم استطاعتهم انقاذ ممثل السيستاني !!

ناشدو المهدي يمكن يقدر يحل الموضوع لكم كما انقذ ايران من زلزال بام وانقذ العراقيين في تفجيرات ركضة طويريج اللي المفروض كان يركض معاهم فيها !!

عقووول
 
أعلى