زغالة عالم اليوم !!

6ergi

عضو مخضرم
ورد هذا الخبر في زاوية "زغالة" في جريدة عالم اليوم عن شراء الأصوات

"وزارة الداخلية شادين حيلهم على شراء الأصوات في الدائرتين الثالثة والخامسة.. لكنهم مغمضين عيونهم على الآخر عن «أبو كمبيالة» اللي في الدائرة الثانية..!!"

وحنا معاكم إنا الدائرة الثانية "فووولتها عالي" ومحد يقرب صوبها .. بس السؤال شمعنى ركزتوا بالدائرة الثانية على "إبو كمبيالة" ونسيتوا باجي الهوامير ؟؟؟!!!!

الله يجازيك يا "حكيم المجلس" ... ما خليت شي ما شريته ..

مــيار

عضو بلاتيني
ورد هذا الخبر في زاوية "زغالة" في جريدة عالم اليوم عن شراء الأصوات

"وزارة الداخلية شادين حيلهم على شراء الأصوات في الدائرتين الثالثة والخامسة.. لكنهم مغمضين عيونهم على الآخر عن «أبو كمبيالة» اللي في الدائرة الثانية..!!"

وحنا معاكم إنا الدائرة الثانية "فووولتها عالي" ومحد يقرب صوبها .. بس السؤال شمعنى ركزتوا بالدائرة الثانية على "إبو كمبيالة" ونسيتوا باجي الهوامير ؟؟؟!!!!

الله يجازيك يا "حكيم المجلس" ... ما خليت شي ما شريته ..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوه
:D

القانوني

عضو فعال
والله يا اخي العزيز الدائره الثانيه في ناس اصحاب ضمير وتخاف الله ما تبيع بلدها ...

والدائره الثانيه اكبر من جذي سواء من ناخبين او مرشحين ... شكله خلصت المواضيع

قاعدين تخلقون موضيع وتثيرون الفتنه والاشاعات بعد ما شفتو انه يوم الحسم قرب

والمرشحين الذين تحاولون زعزتهم وضعهم سليم ووجودهم في المجلس يدمر مستقبلكم

لانهم يحاربون الفساد وانتم اصحاب الفساد ... اخي العزيز لا نحب الالغاز اذا تعرف جم مرشح يشتري اذكرهم

لا تقذف وراك عقاب وقبر ... وخلك من امور الدنيا واغراءات البعض ما راح يفيدونك يوم الحساب ....

كل التوفيق لكل من تهمه مصلحه البلد والرد يوم 17 مايو ويوم زوال الفساد قرب ووضعكم في خطر

6ergi

عضو مخضرم
والله يا اخي العزيز الدائره الثانيه في ناس اصحاب ضمير وتخاف الله ما تبيع بلدها ...

لانهم يحاربون الفساد وانتم اصحاب الفساد ... اخي العزيز لا نحب الالغاز اذا تعرف جم مرشح يشتري اذكرهم

لا تقذف وراك عقاب وقبر ... وخلك من امور الدنيا واغراءات البعض ما راح يفيدونك يوم الحساب ....

كل التوفيق لكل من تهمه مصلحه البلد والرد يوم 17 مايو ويوم زوال الفساد قرب ووضعكم في خطر

الأخ قانوني

مثل ما أنت عندك ضمير وتخاف الله .. إحنا بعد حافظين ذمتنا ونعرف الله قبل لا يعلمنا أحد .. هذا بالنسبة للمقدمة الروحانية اللي أتحفتنا فيها ..

أما بالنسبة لبقية الرد فهو يا أخي الكريم مركب غير متجانس .. كله تناقض .. شلون ما تبي ألغاز وتطالبني إني أذكر أسماء الشراية وإنتا نفسك تقول

يعني إنك تعرفهم ؟؟؟

وهنا أيضا تتهمني بإختلاق الإشاعات
شكله خلصت المواضيع قاعدين تخلقون موضيع وتثيرون الفتنه والاشاعات

وأقولك يسلم راسك .. إذا عندك قرض وإلا مديونية في حدود 2000 دينار .. بس جيب شهادة من البنك وعندهم إستمارة تعبيها .. وإنتظر إتصال منهم .. مع إنا الوقت الحين فات .. بس هذا للتوضيح

وانتم اصحاب الفساد ...

شلون حكمت يا صاحب الضمير .. ياللي تخاف الله .. إني من أصحاب الفساد ؟؟؟

عساها بحظك ...

والدائره الثانيه اكبر من جذي سواء من ناخبين او مرشحين ...

وهذي فعلا قوية .. إنتا تنفي إنا يكون فيه شراء أصوات في الدائرة الثانية ...

وهذي لها إحتمالين :

- إما إنك "نايم في العسل" ومنتا داري باللي حلولك .. وأناهنيه مسامحك بكل اللي قلته وإسحب كل كلامي :D

- الإحتمال الثاني إنك عارف كل اللي يصير ، بس للتغطيه والتمويه قاعد تعطينا شوية إيمانيات عشان ما نتكلم عن المرشحين لأن فيها "غيبة ونميمة" ... وهنى أنا أقولك برافووو صراحة شكلك كان "حتعيط من الإيمان" على قولة عادل إمام بس إعداد النص كان وايد ضعيف ..

ودمتم ..

القانوني

عضو فعال
لا يوجد تناقضات في كلامي ولا اي شي اخي العزيز ...

اما بالنسبه لكلامك لانه كثر الكلام وتم الرد على من اتهمتوهم في شراء الاصوات ...

وكلامك مطابق لكلام الاخوان الي كتبو نفس مواضيعك ...

وانا لا نايم بالعسل ولا اي شي انما حسب نظرتي للدائره ولرجالها انهم اكبر من يبيع اصواتهم ...

وانا لا عندي ديون ولا هم يحزنون ومشكور على القذف

وتسلم على ردك اخي واتمنى تغير الموضوع لانه ملينا من المواضيع هذي ...

يا الحبيب .. شكلك تسرعت واايد بالرد .. وما عندك سالفه اصلا

شسالفه يعني عيال الدائرة الثالثه والخامسه ما عندهم ضمير وناس بياعه ..

اقول حتى احنا قمنا انقسم لكويتيين .. قمنا نوزع الضماير على راحتنا ..

يا محللنا العزيز .. كلي ثقه انك ما تصوت في اي دائرة من الدوائر ..

يا محلل الضماير

القانوني

عضو فعال
يا الحبيب .. شكلك تسرعت واايد بالرد .. وما عندك سالفه اصلا

شسالفه يعني عيال الدائرة الثالثه والخامسه ما عندهم ضمير وناس بياعه ..

اقول حتى احنا قمنا انقسم لكويتيين .. قمنا نوزع الضماير على راحتنا ..

يا محللنا العزيز .. كلي ثقه انك ما تصوت في اي دائرة من الدوائر ..

يا محلل الضماير

لا يمكن لانني بالدائره الثانيه اخذت دائرتي ... وبردي اخي العزيز ما ذكرت انه الدائره الثالثه او الخامسه او الرابعه فيهم ناس ما عندهم ضمير .. لا بالعكس اهل الكويت مو بسهوله يبيعون انفسهم ... وحلوه الثقه الي فيك اني ما اصوت لاي دائره ... وتشكرات على الكلام الجميل ...

أعلى