أراضي ومزارع في تركيا ربح واستثمار سياحي مضمون بأذن الله !!!

أراضي ومزارع في إسطنبول
l-yq-mm-lshrkt-ljnby-fy-mtlk-lrdy-lzry-lbyd-fy-trky.jpg

الأراضي في إسطنبول:
يعد استثمار الأراضي ذات المواقع الاستراتيجية أو إنشاء مشاريع عليها أمراً غاية في الربحية يفضله المستثمرون عادة في إسطنبول، ولا سيما الأراضي العقارية التي قد تدخل ضمن المخططات التنظيمية بالقرب من المشاريع الكبرى مثل مشروع قناة إسطنبول، مع إمكانية بناء مجمعات سكنية عليها لاحقاً، ثم بيعها بأضعاف مضاعفة.
وتعتبر الأراضي الزراعية والمزارع في إسطنبول من أفضل الاستثمارات، وذلك لما للبلد من مميزات مناسبة في الطقس والمناخ والتربة، إضافة إلى خلفيته التاريخية، وازدهار الزراعات الموسمية في منطقة الأناضول، مثل الحبوب، والحمضيات، والورود والأزهار، وغيرها من المحاصيل المتنوعة...
كما أن شراء الأراضي في إسطنبول، يؤهلك تلقائياً للحصول على تسهيلات خاصة بالمستثمرين تقدمها الحكومة التركية، إضافة إلى سهولة الحصول على الإقامة، والتأهيل للحصول على الجنسية التركية حسب معايير خاصة.
فإذا كنت تبحث عن أراض فاخرة للبيع في إسطنبول بمساحات كبيرة، وأراضٍ زراعية ومزارع خصبة، وترغب أن تحصل عليها بسعر مناسب، فيمكننا في شركة امتلاك العقارية أن نساعدك في البحث عن أراضي للبيع في إسطنبول، وبعائدات استثمارية جيدة.
العائد الاستثماري للأراضي:
يعتبر العائد الاستثماري على الأراضي في إسطنبول من أكثر العوائد ربحية في القطاع العقاري، ويمكن تقديره حسب موقع الأرض ونوع الطابو هل هو زراعي أو مخصص للإعمار؛ ومن المتوقع أن يصل العائد الاستثماري للأراضي الزراعية في بعض المناطق في إسطنبول خلال عام 2018 إلى أكثر من 50 بالمئة، في ظل إقبال المستثمرين على الأراضي السكنية في اسطنبول.
مزارع إسطنبول:
بلد خصب مثل تركيا من الطبيعي أن تكون الزراعة واحدة من أفضل الاستثمارات فيه، كما أن التملك والاستثمار في المزارع والأراضي الزراعية يعد جيداً ومجدياً فيه، وذلك لما للبلد من مميزات مناسبة في الطقس والمناخ والتربة، ناهيك عن الخلفية التاريخية لازدهار الزراعة في منطقة الأناضول الخضراء، وتصدير المحاصيل الزراعية المتعددة كالحمضيات، والحبوب، وحتى الورود والأزهار، وغيرها كثير...
فإذا كنت تفكر بالهدوء والراحة في الأراضي الواسعة وحولك الأشجار ملك لك، أو تطمح لإطلاق وتشغيل مشروعك الزراعي، في التنمية الزراعية أو الثروة الحيوانية، فإن خيار البحث عن مزارع للبيع في إسطنبول سيكون خيارك المفضل.
تتميز المزارع المعروضة للبيع في إسطنبول بالمساحات الواسعة، والأشجار الخضراء، من مختلف أنواع المحاصيل الزراعية، وكثير منها يتضمن عقارات سكنية مثل البيوت والفلل الفاخرة، والمرافق الفخمة مثل المسابح والشاليهات.
كما أن تملك المزارع والأراضي الزراعية في إسطنبول، يؤهلك تلقائياً للحصول على تسهيلات خاصة بالمستثمرين تقدمها الحكومة التركية، إضافة إلى سهولة الحصول على رخصة إقامة، وإمكانية التأهل للحصول على الجنسية التركية وفقاً لشروط محددة.
إذا كنت تبحث عن مزرعة للبيع في إسطنبول بمساحات واسعة، وأراضٍ زراعية خصبة وممتدة، وأنواع الأشجار المثمرة، والمرافق السكنية أو التجارية ذات المواصفات العالمية، وترغب أن تكون بسعر منافس في أفضل المناطق الريفية الخصبة في إسطنبول، فيمكنك التواصل مع شركة امتلاك العقارية لمساعدتك في البحث عن مزارع فاخرة في إسطنبول في مواقع مميزة، وبعائدات استثمارية عالية وبأسعار منافسة.
مع شركة امتلاك العقارية بتركيا :)
التي تقدم لكم كافة الخدمات والاستشارات القانونية في تركيا
مع تمنياتي لكم بالخير وهذا رقم الشركة 00905074000900
 
أعلى