لماذا يعد قرار شراء بيت في تركيا بغرض الاستثمار والسياحة، قرار في غاية الذكاء ؟

مصطفى اليزيدي

عضو جديد
لماذا تمتلك بيتاً في تركيا؟

قفز النمو الاقتصادي لتركيا في السنوات القليلة الماضية قفزات هائلة، وسوق العقارات في تركيا قد غدا يصنف من الأسواق الرابحة دوماً في الآونة الأخيرة.

لذلك تعد تركيا بلداً جاذباً للاستثمارات العقارية حيث يسعى كثير من المستثمرين لشراء بيوت ومنازل في تركيا لأغراض متنوعة كالسياحة والإقامة والاستثمار.

ويعد قرار شراء بيت في تركيا بغرض الاستثمار، قراراً غاية في الذكاء حيث أنَّ:

تركيا دولة تمتاز بموقع استراتيجي يربط بين أوربا والشرق الأوسط، ويمكنك أن تجد فيها صفقات ذهبية متنوعة لشراء بيوت ومنازل مطلة على البحر بأنواعها، من مطورين عقارين محليين وخارجيين.

كما أن الميزانية المتاحة لديك لم تعد عائقاً أمام شرائك لبيت يتناسب مع احتياجاتك، فبإمكانك اليوم البحث عن بيوت ومنازل رخيصة في تركيا، كما أنَّه بإمكانك الدفع وفقاً لخيارات دفع وتمويل متنوعة تناسبك بالتأكيد.

أسعار البيوت والمنازل في تركيا منخفضة نسبياً مقارنة بأسعار البيوت في الدول الأوربية الأخرى، ويستطيع المستثمر تحقيق مداخيل عالية بعيدة عن المخاطرة، عن طريق الاستثمار في شراء البيوت في تركيا، وتقيم الشركات الإنشائية التركية عدداً كبيراً من المشاريع الخاصة بالبناء والتطوير العقاري لتلبية احتياجات المستثمرين.

من جهة أخرى تعمل الحكومة التركية على تقديم التسهيلات والإعفاءات الضريبية المتعددة في القطاع العقاري، وتشجيع إنشاء مشاريع عقارية جديدة، بما يتناسب مع الزيادة السكنية المطردة.

نوفر لك في شركة امتلاك العقارية خيارات متنوعة لشراء بيوت ومنازل في أماكن متميزة في تركيا سواء كانت بهدف السكن العائلي أو بهدف تأجيرها والحصول على عوائد مالية شهرية، كما يمكننا مساعدتكم في خدمات ما بعد البيع كالفرش والتأجير وإدارة الأملاك بأنواعها.
 
كلمة إدارة الموقع
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها، ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة الشبكة.
أعلى