اصحوا يا تحالف اصحوا لا يطلع حزب الدعوة على ظهركم وتحملون اثم الشيعة والضلال طول عمرك

الى الاصدقاء
الى الاخوان
الى الاحبه
و الى الاعدائ
من التحالف الاسلامي الوطني
و من الشيعة
و من السنة

ان حزب الدعوة عاث في الارض الفساد
و نشر الضلال
انه عدو قديم لكم و لنا و للجميع
حزب فرع للاخوان في الاردن اصبح بقدرة قادر حزب شيعي عراقي يطالب بالحكم في العراق
كيف دخل الكويت ؟؟؟ فكروا اشوي

كباركم عقدوا اتفاق سياسي
و انتم احرار
اسألوا سيد عدنان او حجي صالح او الشيخ المعتوق
اذا كنتو مقتنعين بان سيد جابر لا يصلح للمجلس و انه ضال مضل ينشر فكر الضال المضل هل يجوز انتخابه ؟؟

اعلم من خلال الربع و الصدقاء ان اغلب شباب التحالف غير مقتنع بسيد جابر

و اعلم ان هذا المنتدى يقرءه الكثيرين

لذا اتمنى ان تسالون ثم تنتخبون

انشروا هذه الفكره بين اصحابكم و في مقراتكم

مشاكل التحالف يحيكم و يطلب منكم ان تحكموا عقولكم و دينكم

اذا الكبار التزموا فانتم غير ملزمين بالقرارات اذا كانت غير حقه

حتى العسكري يقسم على اطاعة الاوامر الحقه و هذه اوامر غير حقة

و انتخبوا السيد حسين القلاف او محمد خورشيد او خالد الشطي او حتى انور بو خمسين

و للقائمة الاولى ارتفعت اسهمك فلا تحرقوها بحرق صوتكم الرابع

و شكرا

( انا منكم و فيكم بس بلعن خيركم على سالفة جابر بهبهاني و بطب فيكم كلكم لما تعقلون و تيوزون و لا ترى ما اخلي اتهاوش مع الكل ) :D

روبينهو 2006

عضو فعال
ماكوا غيرك ضال يا ناشر الفتن

سياتي يوم وتنفضح يالضال اللهم العن المنافقين

صج انك تحب الفتن

اقول انا صوتي سيد عدنان أحمد لاري سيد جابر حسن جوهر

واكثر من 5000 واحد بيلتزمون

الائتلاف الائتلاف الائتلاف
واكلوا قهر

ماكوا غيرك ضال يا ناشر الفتن

سياتي يوم وتنفضح يالضال اللهم العن المنافقين

صج انك تحب الفتن

اقول انا صوتي سيد عدنان أحمد لاري سيد جابر حسن جوهر

واكثر من 5000 واحد بيلتزمون

الائتلاف الائتلاف الائتلاف
واكلوا قهر

انا ضد جابر بهبهاني
و اتمنى سقوطه
و راح استاااااااااااانس و عسل على قلبي

فكروا لي جدام

Dejavu

عضو ذهبي
مشاكل التحالف ...

تدري .. حتى اللي ما كان يبي يعطي سيد جابر ... الحين راح يعطيه بكل قناعة ...

هل تعلم لماذا ؟

لانه اتضح ان من يعادون جابر بهبهاني يمتلكون قدرا كبيرا من الحماقة إن لم تكن كل الحماقة ...

تحياتي

إفلاس ما بعد إفلاس ...

والانتماء إلى حزب الدعوة الاسلامية شرفٌ لا ندعيه ... هذا الحزب العريق الذي أسسه المفكر الاسلامي الشهيد السعيد السيد محمد باقر الصدر رضوان الله تعالى عليه وتنحصر نشاطاته السياسية في ما يتعلق بالشأن العراقي ...

ويوم صعد حزب الدعوة على ظهر عاشور لماذا لم تقولوا هذا الكلام؟!؟!

التآلف والوحدة أصبحت صعود على الظهر!! "ومن شر حاسد اذا حسد"

إفلاس ما بعد إفلاس ...

والانتماء إلى حزب الدعوة الاسلامية شرفٌ لا ندعيه ... هذا الحزب العريق الذي أسسه المفكر الاسلامي الشهيد السعيد السيد محمد باقر الصدر رضوان الله تعالى عليه وتنحصر نشاطاته السياسية في ما يتعلق بالشأن العراقي ...

ويوم صعد حزب الدعوة على ظهر عاشور لماذا لم تقولوا هذا الكلام؟!؟!

التآلف والوحدة أصبحت صعود على الظهر!! "ومن شر حاسد اذا حسد"

اسالهم عن فتوى الشيهيد الصدر بتحريم الدخول للحزب

مشاكل التحالف ...

هل تعلم لماذا ؟

لانه اتضح ان من يعادون جابر بهبهاني يمتلكون قدرا كبيرا من الحماقة إن لم تكن كل الحماقة ...

تحياتي

كلامك حكيم و انت على راسي

و بالذات الصورة الي حاطه و انشالله انصب دلو دلو ماء ( شنو جمع دلو ؟ ) على اسرائيل

بس من حر ما بقلوبنا
هذا يوصل مجلس الامه و يقولون عنه شيعي

اعوذ بالله

روبينهو 2006

عضو فعال
كلامك حكيم و انت على راسي

و بالذات الصورة الي حاطه و انشالله انصب دلو دلو ماء ( شنو جمع دلو ؟ ) على اسرائيل

بس من حر ما بقلوبنا
هذا يوصل مجلس الامه و يقولون عنه شيعي

اعوذ بالله

اقول انت يالمدعي الكذاب

من نكك جايب الفتن
بس انا ما زلت اقول الائتلاف الائتلاف

lag

عضو فعال
مشاكل التحالف ...

هل تعلم لماذا ؟

تحياتي

اسمح لى فهو كذالك احمق من يصوت له لانه صوت له بغضب وليس بعقل

حران

عضو فعال
ما مليتو من التناحر
انا بعطي او بصوت حق
عاشور لاري عدنان القلاف
هذي قناعتي

مشاكل التحالف ... يعني جاكني انت الحين ... راجع كلام السيد كاظم الحائري عن الفتوى الي تشير لها ...

بس اقول ... اصطوانتك مو غريبة علي ... تشبه الى حد كبير اصطوانة عباس بن نخي والشلة الاستخباراتية الفاسدة اياها ... سافاك الكويت ...

انصار علي

عضو فعال
ملتزمين بالقائمه ان شاء الله
واذا صار فرق بالتصويت فهو من الناس المستقلين عامه
وليس من انصار القائمه

ابو الدستور

عضو فعال
انا خبري انه اللي سوه الدعوة سيد محمد باقر الصدر !!

و الله المرشحين اللي داعمين شيخ بو ربع و الرعاع اللي يطبلون لهم بالمنتديات أكتشف كل يوم ا نقطة غباء فيهم :) ... مرة حزب دعوة ( مادري من وين طلع ) و مرة مسجد مقامس ( على بونه المتولي يصير حق بهبهاني ) و مرة محمد كرم ( و بهبهاني يابله شهود )

الله يستر شنو الموضوع الغبي اليديد !!! نترقب !

بهبهاني

عضو مميز
لا احب التعرض لشخص اي عضو بكلمة جارحة لشخصه و لكن صاحب الموضوع لم يترك لي فرصة لعدم وصفه بالغباء و الحمق .
بداية اتهم بعض المؤمنين بانهم من حزب الدعوة و لا يخفى ما لهذه التهمة من اثار سياسية قد تجر لامن الدولة و ما قضية اكذوبة حزب الله الكويتي عنا ببعيد لكن لعن الله المصالح التي تجعل بعض لاعقي الدين يبيعون اخوتهم من اجلها.
و لنفرض جدلا ان جابر بهبهاني من حزب الدعوة , الم تدعو المرجعية الدينية العليا الى انتخاب قائمة الائتلاف التي كان السيد ابراهيم الجعفري الرقم 2 فيها , و فيها 15 عضوا من حزب الدعوة , الم توافق مرجعية النجف بقيادة المرجع الاعلى السيد السيستاني على تولي نوري المالكي لمنصب رئيس الحكومة العراقي و هو منصب اهم بالتاكيد من عضو مجلس الامة الكويتي , هل انت و امثالك من موزعي المنشورات احرص من المرجعية العليا دام ظلها الوارف.
اما اكذوبة تحريم الانتماء لحزب الدعوة فهي تدل على جهل كبير و الغريب ان صاحب الموضوع يدعونا بثقة بان نسأل عن ذلك و كانه ثبت العرش و بدأ النقش !
هل تعلم يا هذا ان من مطالب حزب البعث للسيد الشهيد هي تحريم الانتماء لحزب الدعوة اضافة الى مطالب اخرى و قد رفضها السيد ابو جعفر جميعا , هل تدري بان التحريم المزعوم كان مقنصرا على طلبة العلوم الدينية و ذلك نتيجة لملاحقات نظام البعث و وسائله المخابراتية و استفتاء السيد كاظم الحائري يكفي لتفنيد هذه الشبهة السقيمة.و اذا كان الشهيد الصدر حرم الانتماء لحزب الدعوة فكيف يبقى السيد كاظم الحائري في الحزب الى منتصف الثمانينات بل و كان في موقع فقيه الحزب , و لا اعتقد ان مثلك يجرؤ على القدح بمرجعية السيد الحائري دام ظله , طبعا كل هذا لا تبرئ ساحة حزب الدعوة الحالي فحتى السيد الحائري اختلف معهم لكني في معرض الرد على اكاذيبك الفاضحة لجهلك.
مشكلتكم انكم بعيدين عن الدين و اجواءه لذلك فمحاولاتكم الخرقاء تنكشف بسرعة

أعلى