الصليبخات العزيزه

كاسكو

عضو فعال
اخواني اهالي الصليبخات والدوحه اتمنى منكم الوقفه الجاده مع اخوانكم المرشحين الي يستحقون الصوت بأمانه ووقفو ضد الطوفان الي والله مراح يسألون عنكم بعد الانتخابات ولا ابيكم بعد الانتخابات تقولوون اخ ياليتنا وقفنه مع ربعنا اتمنى قبل التصويت انت تفكر قبل اعطاء الصوت والله الموفق.....:وردة:

معااك حق اخوي كاسكو نتمنى من اهالي الصليبخات والدوحه والغرناطه الوقفه الجاده مع اخوانكم المرشحين الي فعلآ يستحقوون الصوت الامانه وقفو ضد الي يشتري الاصوات .. وحنا نبي الواحد يرفع سمعة الكويت وويترشح لمصلحة الكويت .. هذي الكويت هذي ام الشعب .. وانا اتمنى من اهالي الصليبخات والدوحه والغرناطه يصوتوون حق الي يستاهل الصووت والكرسي .. انا مابي واحد يقول ياليتني ما صوت حق فلان وياليتني صوت حق فلان انا ابي الواحد يصوت واهو مقتنع بنفسه ويقول واثق بالمرشح الي صوت له .. على قولة .. اخوان عوده عوده ندوت افتتاح مقره .. يقول .. انا مابي واحد واهو رايح للمدرسه يصوت .. يقعد يغني اصوت لفلان ولا اصوت لفلان ... واتمنى من كل اخوانا الصليبخات والدوحه والغرناطه انهم يصوتوون حق الي يستحق الصووت وحق الي يخاف على الوطن والشعب الكويتي وان شاء الله اهالي الصليبخات والدوحه والغرناطه ما يقصروون ويصوتوون حق الي يستحق الصوت بأذن الواحد الاحد ..

وشاكر لك اخوي كاسكو على الموضووع الجميل ..

وشكرآ .......

وتحياتي لك ..

mr.fr

عضو فعال
صوتوا من يمثلكم بعزّه بالمجلس

انتبهوا لا تختارون الناس الرديه والناس البياعه

والله يحفظ الكويت

أعلى