فالنبدء بحدس

cuccl_1

عضو فعال
أذا ما فاز أحد من حدس في مجلس 2008
راح تصير هذه الضربه لجميع للحركات الموجوده بالساحه
وبدأنها بحدس
حتى تكون عربه لكل الحركات وتحترم نفسها وترد الفضل للكويت والشعب الكويتي
ويصيرون كل الاعضاء أنتمائهم للكويت وللشعب الكويتي لا لحركتهم
فالنبدء بحدس
حتى تعرف هذه الحركات أن الشعب هو اللي ينجحهم وليس حركتهم
وان الشعب الكويتي يد واحده

cuccl_1

عضو فعال
من هو أبرهه يا حدس

نقلا عن الوطن 10/5
وأكد في اللقاء النائب السابق خضير العنزي: «التجديد لرئيس الحكومة حق للأمير،

وابتداء من غد الأحد سنوقف أبرهة عند حده».
من هو أبرهة في قاموس حدس؟
من قد سوفه يوقفونه عند حده
السؤال للشعب الكويتي هل تستاهل حركة مثل حدس تصف واحد من الشعب الكويتي بأبرهة الأشرم الحبشي الكافر الذي نوي هدم الكعبة المشرفه
هل يستحق كويتي يوصف بهذا الوصف كله

خضير العنزي قاعد يلمز بوزير الداخلية على إنه يشبه أبرهة !!;)

وآخرتها يقول للوشيحي : لا تقعد تربط بيننا ، أنا أقصد وصف !!:D

الحدسي إذا احترق قام يكذب كذب مصلّع !!:eek::D

يخرب بيت المصداقية اللي تعرفونها يا حدس !!:D

cuccl_1

عضو فعال
حرام فيكم الصوت

يا ليت تدافعون عن دينكم وعن وطنكم وعن شيوخكم مثل ما تدافعون عن حركتكم
من متى يا حدس وانتوا بالمجلس شنو سويتوا للدين

شنو سويتوا للاسلام
شنو سويتوا للشعب الكويتي اللي ما ينتمون لحركتكم
شنو شنو 00000
وين دفاعكم عن اشيوخنه يا حدس
منو دافع منكم يوم والاخوان المسلمين في مصر يغلطون عليهم
منو دافع منكم يوم والاخوان المسلمين في الاردن يغلطون عليهم
منو دافع منكم يوم والاخوان المسلمين في فلسطين يغلطون عليهم
ليش ما دافعتوا عن الكويت يوم يوقفون الاخوان المسلمين في جميع الدول ضد بلدنا الكويت وين دوركم
وين دفاعكم بس تدافعون عن حركتكم ولا الشعب والوطن مو مهمين عندكم وتبون نصوت لكم
صج ما تستاهلون نص صوت

حدس تيار سياسي له تنظيمه السياسي وطهبلته الإعلامية ولا بد أن يكون له تأثير حاله حال الشرّاية والحرامية ونواب العصبية القبلية وكل العاهات الانتخابية !!

نوابهم في المجلس القادم من 3 إلى 5 نواب !!

cuccl_1

عضو فعال
من أي نك هذا يا حدس

قيمة اعلانات بعض القنوات الاعلانية خلال فترة الانتخابات الحالية :
.

- قناة الراي : قيمة اعلان لمدة 24 ساعة فقط و هو فلاش مدته 15 ثانية يعرض كل ساعة و نصف بين برامج المحطة بقيمة 30 الف دينار كويتي
.
- قناة سكوب : قيمة المقابلة الشخصية مع احد المرشحين في أحد البرنامج يعادل 25 الف دينار كويتي
.
- قناة القرين : تغطية اعلامية كاملة لحملة المرشح طوال فترة الانتخابات من ضمنها نقل ندوة اسبوعية للمرشح و اعلانات يومية عنه و نقل حي من مقر المرشح يوم الانتخابات بقيمة 150 الف دينار كويتي
.
اعلانات الصحف المحلية :
.
- الوطن: قيمة اعلان نصف صفحة ملون داخلي يعادل 6500 دينار لليوم الواحد فقط و اعلان يوم الانتخابات نصف صفحة اولى يعادل 30 الف !
.
- الراي : قيمة اعلان نصف صفحة ملون يعادل 6000 دينار و اعلان يوم الانتخابات نصف صفحة يعادل 25 الف دينار !
.
- القبس: قيمة اعلان نصف صفحة ملون يعادل 5500 دينار و اعلان نصف صفحة اولى يعادل 10 الاف دينار يوم التصويت
.
حدس ، من اين لك هذا ؟
.
اعلانات حدس تنزل بشكل يومي في كل القنوات و الجرائد و هذه نبذة عن اسعار هذه الاعلانات ، في بعض الصحف و القنوات التي تعلن فيها و للعلم فان هذه الاسعار المذكورة سابقا ستكون تكلفة المرشح الواحد في حدس خصوصا في التلفزيون او لنقل مجازا اعلان لدائرة انتخابية واحدة و حدس تخوض الانتخابات في 4 دوائر !!
.
نعلم تماما ان حملة حدس يدعمها (
الخييرين و الصالحين و سائر عموم المسلمين) لكن لا نتوقع ان هناك اشخاص مهما بلغ ثرائهم باستطاعتهم ان يمولوا حملة اعلامية لمرشحين في الانتخابات الكويتية تفوق الـ 5 ملايين دينار حسب ما وصل الينا ، لذلك سنتوجه بالسؤال للحركة الدستورية الاسلامية (حدس) الممثلة للاخوان المسلمين في الكويت ، ليس لشيء و لكن لترتاح قلوب و عقول سائر المسلمين خصوصا على اموال تبرعاتهم ، من أين لكم كل هذا ؟

منقول

cuccl_1

عضو فعال
مقابل شنو يا حدس كل هذا

نعم سؤال تحته خطوط حمر مقابل شنو يا حدس تحطون ميزانيه بخمس ملايين للحمله الانتخابيه وللدعايات لحركتكم؟
ممكن تقولون للشعب الكويتي مقابل شنو كل هذه الاموال؟

مستحيل واحد يدفع أفلوس عساس يصلح أو يعدل الغلط كل هذه الاموال اللي تنفقها حركة حدس وراه اعلامة ؟
ألف بالميه هذه الاموال راح تتعوض من 000000

دي نيرو

عضو مميز
قيمة اعلانات بعض القنوات الاعلانية خلال فترة الانتخابات الحالية :

.
-
.
- قناة سكوب : قيمة المقابلة الشخصية مع احد المرشحين في أحد البرنامج يعادل 25 الف دينار كويتي
.

هذه ما أقدر أصدقها من أول ماقرأتها قبل أيام في موضوع آخر ...الرقم مبالغ فيه أظن,أما حدس

فتأكد ان كل حملتها الانتخابية هي للخروج بثلاثة نواب فقط أما الثلاثة الآخرين

(البصيري+دعيج+خضير) فموضوعهم منتهي منذ لحظة حل المجلس وأملهم بالرجوع للمجلس

معدوم تقريبا!

ShrGaWey

عضو فعال
cuccl_1 مبارك الدويله قال انه تكاليف حمله حدس الانتخابيه كلها كلفت 500.000 (نص مليون) ..... :D

ودي اصدق بس قوييييه قوييييييييه :D

7adsawy

عضو بلاتيني
شرقاوي يالطيب بتصدق حياك الله منت مصدق مو ملزوم يالحبيب :)
بس حطها بذمتك !!
والانتخابات خلصت وكلشي بين اصحاب الكلك تكلبجوا خبرك عتيج :)

ShrGaWey

عضو فعال
هههههههههه اكيد مرح اصدق ...
غريبه :) ما علقت وقلت في مصادر وفواتير او في دليل !!
انا بنفسي كنت باليرموك يوم 17/5 يمكن قصده الدويله انه بيوم الانتخاب كانت المصروفات نص مليون!!! :p
ولو قلتو اي والله رح اصدق لانه الوضع كان ... حدساوي من قلب !!!

7adsawy

عضو بلاتيني
هههههههههه اكيد مرح اصدق ...
غريبه :) ما علقت وقلت في مصادر وفواتير او في دليل !!
انا بنفسي كنت باليرموك يوم 17/5 يمكن قصده الدويله انه بيوم الانتخاب كانت المصروفات نص مليون!!! :p
ولو قلتو اي والله رح اصدق لانه الوضع كان ... حدساوي من قلب !!!

حجة الضعيف !! دايما هذا كلامه :إستنكار:

ShrGaWey

عضو فعال
حجة الضعيف !! دايما هذا كلامه :إستنكار:

هههههه انا قلتلك من قبل حدث العقل بما يعقل ييبلي ادله وفواتير ولك مني اعتذار جدام الكل :)

شفيك يا اخي تكفه فكر بعقلك لا تخلي فكرك متعلق مع جماعه او حزب او حتى اذا كان والدك !!

الله منعم عليك بنعمة العقل ياخي فكر مو تخليهم يفكرون عنك !!!
اقل شي فكر بهالموضوع على الاقل انته مو قعد تشكك بقرة الله جل جلاله!! هذيل اوادم حالهم من حالك يغلطون حالهم من حالك مو ملائكه!!!

انت على الاقل فكر بهالشي مبدئيا بعدين عاد تعمق شوي

فكر هل صحيح هالحمله الضخمه الي تعتبر (و من غير مبالغه) اضخم حمله انتخابيه بالكويت (واذا كنت غلطان عطني منو الي حملته اقوى من حملة حدس؟) حتى الخرافي والغانم والشايع والملا الي من تبطل الراديو تلقه دعايته وحتى بالسينما حاط اعلاناته وخالد سلطان ما وصلو نص حمله حدس !! ولا انا غلطان ؟

هل معقول هالحمله كلفت بسسس نص مليون ؟؟

انت فكر ما فيها شي تره انت مو قعد تفكر بالذات الالهيه !!

واذا عرفت انه كلامهم بخصوص الحمله جذب روح شوف الامور الثانيه ال جذبو فيها .. انا في لي اقارب يتبعونهم بس مو معناته انهم صح ولازم اتبعهم واصير عمي ماشوف الي يسونه !!

انته شوف وفكر عدل تره هذي نعمه نعمة العقل لا تهملها :)

ودمنم

7adsawy

عضو بلاتيني
تصدق شرقاوي مشكلتك يا حبيبي انك تحسب ان في ناس ياخذونا واحنا صغار ويسوولنا عمليات غسيل مخ ومايخلونا نفكر عشان جذيه

احنا مساكين نمشي مثل القطيع وما نشوف الا اللي يشوفونا :):)

يا حبيبي وين قاعدين بمصر ؟؟ اشهالتخاريف

حبيبي انا اشتغلت مع الصانع والفواتير عندي وعرضها مساعد الظفيري بالفلس انت قولي منو اللي قاص عليك

ومشيك على عجين ما تلخبطوش وقالك لو تشوف الصج بعينك قول جذب !!!؟؟؟
هذوله كفار يهود جذابين مو تصدقهم ويقصون عليك !!!

افا عليك يالشرقاوي خلك شجاع وروح ديوانية اي مرشح او محب للاخوان وقولهم ابي اشوف فواتيركم صدقني

ان حسيت انهم يجذبون بصير من باجر الد اعداء الاخوان اشتبي بعد ؟؟؟

والا زور جريدة الحركة وتلقى بوناصر مساعد الظفيري هناك وقوله طلعلي الفواتير بالضبط !!

انت شوف اخونا صريح حيل اللي قريب من شركة ديفرنت ميديا كاتب موضوع كامل عن الخصومات !!

حتى الدمنة ما قدر يرد عليه حقائق 1+1 = 2
غصب بتقلبون الحقيقة :):)

الله يعينكم على نفسكم والله كاسرين خاطري لعبوا غيرها واشتروا ضمائركم

اخوي شرقاوي لا تزعل مني بس صج هقيتك افهم واوعى من جذيه !

ShrGaWey

عضو فعال
يا حبيبي وين قاعدين بمصر ؟؟ اشهالتخاريف [/quote]

ما طاح الا انبطح :)
انت شكلك تمون على بوناصر والجماعه كلهم
يا اخي نورنا يالله اقنعني :) ورني الفواتير اذا كنت واحد من حبايبهم مرح يبخلون عليك اب كوبي :)
وهم لو تحطلي كوبي اقدر اقولك هذي اسويلك اياها واقدر ازورلك اياها بالبيت بس يالله ميخالف عشانك انا ببحث بالموضوع زياده بس يالله هات الي عندك من ادله :)

ولا تنسى !!! ابي دليل انه الي بتحطلياهم مافي غيرهم :)

7adsawy

عضو بلاتيني
وييييي
اثراك من اياهم !!!!!!
وين الشمس وينها ؟؟؟؟
كاهي ؟؟؟
لا هذي موشمس هذي شمعة ؟؟؟؟؟
اثراك منهم !!!
آآآآآسف يالطيب انا موفاضي لامثالك اقولك فواتير تقولي حلبه ؟؟؟
اشهالمنطق العجيب ؟؟
الله يعينك على ما بلاك ارجع لموضوع صريح حيل وشوف بعيونك والا تدري حط معرفك لا اسمع لا ارى لا اتكلم ابرك
مبروك فزت بهالنقاش الحلمنتيشي !

جريء

عضو فعال
ياجماعه صج حدس بعض مواقفها ضد الشعب وأنا مااحبهم بس على الاقل عندهم مشروع سياسي واضح وبرنامج سياسي قاعدين يمشون عليه وعلى الاقل احسن من المستقلين للي يدغدغ مشاعر الشعب انا بالخامسه لو كان في مرشح حدسي اعطيه صوتي ولا اتردد لان عندهم برنامج واضح مو المرشحين للي ماعنده الا الدغدغه وصدقوني راح يجيب يوم الشعب الكويتي بيكره المستقلين

ShrGaWey

عضو فعال
هههههههههههه كما عهدناه وعرفناه منكم :)

التهرب !!!

خو انت ابو الدلائل شمعنا هالمره ما تبي تييبلي دليل ؟ وشفيك قلبتها مسرحيه ؟ هههههههه

والله ذكرتني بالربع ( الله لا يرد هل ايام ) من جمعيه الاصلاح و جمعية عبدالله النوري جذي طريقتهم لما ينكتون ههه ما ينبلعون p:

أعلى