الدئراة الخامسة ماذا يعني فوز عصام الدبوس ؟؟

بدوي واقعي

عضو بلاتيني
أولاً مبروك لمن نجح

خصوصاً

جابر العازمي والبرغش والعبيد

نحسبهم والله حسيبهم من أهل الإصلاح والتقوى والله حسيبهم

ولكن السؤال

ياأهل الخامسة

ماذا يعني نجاح عصام الدبوس

هو نجح وخلص

ولكن

هل تم بيع الدائرة الخامسة

لهذه الدرجة

؟؟

لا حول ولا قوه الا بالله

الوضع يفشل

نجاح عصام وصمة عار في جبين الدائرة

يدل على انه قط فلوس بالهبل
وسمعت ان بعض المرشحين الخاسرين بدلوا معاه الصوت

الظاهر ناوي يبيع الديره

اعتقد ان في الكويت قضاءا نزيها سوف ينظر في القضية الموجهة ضدة .. فإن ثبت صدق الاتهام .. فسوف تسقط عضويته .. وان لم يكن .. فألف ألف مبرووك له ..

لاننا نثق في القضاء الكويتي .. سوف ننتظر حتى يقول كلمته .

وعلى العموم ان كان يشتري اصوات .. فالله يهديه .. ويبعده عن المجلس .. وان كان ما يشتري اصوات .. فالله يوفقه لحدمة الوطن والمواطنين

BoOmarQ8

عضو مميز
اعتقد ان في الكويت قضاءا نزيها سوف ينظر في القضية الموجهة ضدة .. فإن ثبت صدق الاتهام .. فسوف تسقط عضويته .. وان لم يكن .. فألف ألف مبرووك له ..

لاننا نثق في القضاء الكويتي .. سوف ننتظر حتى يقول كلمته .

وعلى العموم ان كان يشتري اصوات .. فالله يهديه .. ويبعده عن المجلس .. وان كان ما يشتري اصوات .. فالله يوفقه لحدمة الوطن والمواطنين

يعني بذمتك اللي يشتري أصوات راح يكتب عقد و يوقعه عشان القضاء يقدر يثبت هالشي!!
محد يقدر يثبت ... إلا إذا واحد من اللي باعوا أصواتهم اعترف و شهد بالمحكمة و هو شي مستبعد!

لكن هل هالشي مؤكد نجاح الدبوس؟؟ ... إذا صحيح فعلا شي يفشل!!

و اللي يعرف منو اللي نجحوا يكتب لنا

:::

خساره

فشلتونا والله يااهل الدائره الخامسه
والله فيه اللي اكفئ من الدبوس ويستحق الوصول مكانه
لكن للاسف والله عار اللي صار
خساره

بدوي واقعي

عضو بلاتيني

فجر يوم السبت يوم الانتخابات الساعة الواحدة صباحاً

كنت في سيارتي في مواقف جمعية صباح السالم

وقف بجانبي شاب وقال :-

تفضل هذه الهدية دهن هود وعطر

قلت :- في قلبي ماشاء الله الجمعية تهدي هدايا

؟؟

قال :- هذه هدية من أخوك عصام الدبوس

صدمت لهذه الدرجة علني وفي الشوارع

رددتها وقلت :- له أرجوك أنا أعتذر عن أخذها

قال :- ليش هديه أقبلها

قلت :- معلش الهدية واصله بس أعفني منها والله يوفق الأصلح للبلد

قال :- يعني أنت ما تبيها علشان الكلام إلي طلع على الدبوس

؟؟

قلت :- أنا شعلي من الكلام أنا أقول الله يوفق الأصلح وينجح وبس

قال بكيفك وراح لسيارة ثانية

؟؟

انتهى

لم يكن نجاح عصام الدبوس صدفه

بل الرجل عرف كيف يخترق القوائم وبالتبديل مع كل من الكندري وعلي الهاجري عرف كيف يدير اللعبه ووصل للمجلس

بالنسبه لنجاحه انه مهزله بالفعل مهزله يا اخي ولاكن الا تتفق انه اللعبه الانتخابيه قذ ره خصوصا اذا كنت تتعامل مع ناس بالاساس بعيدين كل البعد عن النظافه

Edrak

مشرف منتدى القلم
هذا يدل على ان نسبة كبيرة من المتخلفين في هذه الدائرة اصحاب الذمم الوسيعة الذين يبيعون نفسهم كالخراف .. حالهم حال المتخلفين الذين يصوتون لوليد العصيمي و جمال العمر ... شعب متخلف بما تحمله الكلمة من معنى ولا يستحق الديموقراطية ...

تأبط رأيا

عضو بلاتيني
هناك تحالفات بينه وبين بعض المرشحين, وايضا اشترى من باع ضميره ممن ليس لديهم مرشحين اقوياء ويتبجحون ببيع اصواتهم علانية...وكذلك كان للنساء دور في رفع اصواته..وخصوصا (الشـ...) منهن, بعد توزيعه للهدايا وبكاؤه في مرح لاند أمامهن..وعزفه على عاطفتهن.
وحتى اكون اكثر صراحه هناك تبادل مع الكنادره كما سمعنا...ولكن بحسبة الاصوات المشتركة ممكن ان تتضح الصورة اكثر ونتأكد.

هناك تحالفات بينه وبين بعض المرشحين, وايضا اشترى من باع ضميره ممن ليس لديهم مرشحين اقوياء ويتبجحون ببيع اصواتهم علانية...وكذلك كان للنساء دور في رفع اصواته..وخصوصا (الشـ...) منهن, بعد توزيعه للهدايا وبكاؤه في مرح لاند أمامهن..وعزفه على عاطفتهن.
وحتى اكون اكثر صراحه هناك تبادل مع الكنادره كما سمعنا...ولكن بحسبة الاصوات المشتركة ممكن ان تتضح الصورة اكثر ونتأكد.

اخوي اخذها مني بالفعل بادل مع الكندري ومع علي الهاجري
بالاضافيه الى (( الشـ...)) من من اشتراهم ووجندهم له

الزيادي

عضو فعال
هزلت والله

من شرا اليوم باجر باع باجر وبرخص

حسبنا الله ونعم الوكيل

فعلا هذا وصمة عار علي ابناء الدائره الخامسه

صبا

عضو ذهبي
نعم متخلفين و ناقصي أهلية بل و ناقصي وطنية و ذممهم وسيعة و ضمائرهم ميته .. كل من يرتضي أن يرهن إرادته بمبالغ حقيرة و إن زادت أو نقصت.

نعم خونه كل من ساهم بايصال بائعي و مشتري الذمم، خونه للدين و الوطن كل من إرتشى و استفاد من راشي .. عسى أن تعود عليهم بالخسران جميعا لا راشي ولا مرتشي.

و الله إنها لفضيحة الفضائح .. أن يصل أمثال هذا الشخص إلى المجلس، وهو من تلوثت سمعته، و ضبطت الحالات واحدة تلو الأخرى .. و التي تدينه وإن خدمته الظروف، لكنها بالتأكيد لن تنظف سجله الملطخ.

سجلكم ملطخ .. يا من أوصلتم هذا المذكور للمجلس.

و أنا هنا استذكر - و بشئ من الاشمئزاز - ما قاله أحد الأعضاء هنا عندما قال : " نوصل المرشح الفاسد خير لنا من أن يصل المرشح القبلي " على كل حال .. أنا أقول الطيور على أشكالها تقع.

Edrak

مشرف منتدى القلم

قرأت الموضوع لكن ردك بالذات !!

مسألة أن المتخلفين صوتوا لوليد فهذا أمر لا شأن لك به ولا شأن لوليد بهذه الانتخااابات لأنه لم يرشح نفسه لعلمه المسبق بعدم دعمه من أبناء قبيلته .

ماسبق كان أولا .

اما قولك شعب متخلف ولا يستحق الديمقراطية فأنت تعمم لأن الشعب الكويتي أرقى مما وصفته

ولو كنت كويتيا لما كتبت بذاك الأسلوب الذي يفتضح شدة حقدك على كل ماهو كويتي !!

لا تعمم لم نبع أصواتنا والغالبية من النساااء لم يذهبن للتصويت لامور وحسااابات أخرى .

لم أصوت ولم ادع والدتي تصوت حفاظا على سلامتها من غوغائية النساء اللاتي سيكن في استقبالها .

الخمس دوائر عززت الطاااائفية والقبلية لذا لم أصوت

عوازم - رشااايدةةة - مطران - شيعة .

هذه هي نتائج الخمس دوائر

ولا عزاااء للكويت

أولا من يصوت لوليد العصيمي هم الناطحة و المتردية و كانوا الشرفاء من أبناء قبيلة عتيبة الكرام يصوتون لفيصل المسلم ولا يصوتون لأشباه الرجال مثل وليد العصيمي الذي تدافعين عنه ...
و من أنتي حتى تعلميني الوطنية . ؟ لا نريد أن ندخل بجدال و سجال لا طائل منه ...

من يبيع صوته هو انسان خائن و غير وطني .. و ليس هذا فحسب .. بل انسان جاهل و متخلف و لا يستحق الجنسية الكويتية ... بل من يبيع صوته انسان ملعون من الله الى يوم الدين الا اذا تاب .. و اذا كان الشعب الكويتي يوصل هؤلاء المتطرفين و البصامين و العنصرين فتبا له !
و ان اردتي ان اكرر لك الكلام فلا مانع لدي ...

بو مشيري

عضو بلاتيني
هذه الانتخابات الي ارتضاها الناس .. لعبه فوز وخسارة

المشكلة ان نشوف العدد الكبير من المصوتين له مقابل سمعته السيئة ، لا حول ولا قوة الله بالله !!

تأبط رأيا

عضو بلاتيني
تأبط رأيااا

إن كنت تعرف أحدا في المباااحث أو الداخلية وعلى اطلاع على قضية شراء الدبوس للأصوات

أسأله من من النساااء اللاتي قمن ببيع أصواتهن وبالعااائلة والقبيلة ؟

سوف تكون الإجااابة :

ذكور قبيلة .....اغلبهم .

ونساااء قبيلة وقبيلة وقبيلة ومختلف الأصول والأنساااب .

السؤال هنا :

بالدليل القاطع ثبت على الدبوس شراء الأصوات لما لم يتم منعه من الاستمرار في ترشيح نفسه ؟!!

أليس هو براشي ؟

أما ماحدث في (مرح لاند) فدع اهلك يتحرون من النساااء اللاتي حضرن هنالك عن حقيقة ماحدث !!

أو فرة بالسيرج على المنتديااات وبتعرف شلي سواااه الدبوس من (بكااء ) وردة فعل

بنات القبااائل عليهم (استهزززاءء وتعليقااات منهن ومن حتى أطفالهن )

ولاترمى الكلمااات الجااارحة بحق كل ما يمت للكويت بصلة فالمنتدى يدخله أعداء الكويت والشامتون وهم كثر .

وما أقول إلا الله يعينج يالكويت على نتائج الخمس دوااائر

لا أعلم عن الكلمات الجارحه التي تشير اليها؟
من باع صوته يستحق ما يوصف به, أما النساء اللاتي معه فهن معروفات وبالعربي "غير قبيليات" وإن وجدن فهن قلة تكاد لاتذكر, يعني هو اعتمد أول على شريحة معينة في شراء الاصوات يعتبرون قاعدته الانتخابية...واعتمد ثانيا على مرشحين آخرين في تبادل الاصوات.

اما مسألة أن الدوائر هي قبلية وطائفية فهذه تركيبة ونسيج المجتمع الكويتي...يحق لكل منهم وضع التكتيك المناسب للوصول...ونرحب به مادام نظيف الذمة مستقيم السلوك.

بن سلطان

عضو فعال
ما نقول إلا بالمبارك يا ولد الدبوس وقد عرفت من أين تأكل الكتف ورقم فعلا صعب 10719 !!!!!!:وردة:

بحق بباطل الرجل وصل يا أهل الدائرة.

لكن الوعد الانتخابات القادمة يا عصام إذا لم تثبت حسن مواقف في هذا المجلس.

ZLWO

عضو
بالنهاااايه يا جماعه ما نقدر نقول ولا شي الا الف مبروووك للي فاز ووصل الكرسي

وعن عصاام قدر يلعبها صح ووصل حق الكرسي احنا مالنا شغل اشترا او لا بس هذي لعبة الانتخاابات

ونشووووفه شنو يسوي بالمجلس هل فعلا قد المسؤووليه اللي خذاها من الناخبين ولا لا...

الله يعطيكم العافيه

أعلى