مبروك الثالثه دائرة الاسلامين !!

بنت قرطبه

عضو مميز
إليكما أيها الأخ والأخت

كنت أتمنى منكم قبل أن يتم الطعن أن تعملا بالحكمة وهي " أصحاب العقول في راحة "
وكنت أتمنى منكم قبل الطعن في ترشيد كون أنها اأصبحت اليوم سبة وتهمة أن تطالبوا بالدليل على أن الشركة أخذت المبلغ العشرة ملايين دينار
وكنت أتمنى منكم أن تطالبوا من تقول ومن إتهم الإتيان بدليل الكلام وليس أن يجعجع ليغطي على كذبه فهل يعقل أن يتهمك أحد بالقتل ولا يوجد قاتل وتطلب منه الدفاع عن نفسه ؟

لقد ذكر مجلس الوزراء بأن مبلغ العشرة ملايين المقدمة كدعم هي لأربع سنوات ولكن لا من مستمع
لقد ذكرت جمعية المهندسين بأن ترشيد فازت بالممارسة كونها قدمت أقل الأسعار لكن لا من عقل يستوعب

لقد ذكرت وزارة الكهرباء بأن حملة ترشيد وفرت على الدولة مبلغ 66 مليون دينار وقود محطات لكن أبدا لم نفهم ذلك

كل ذلم فقط لأننا نريد أن نقتل هذي الضحية

واسمحوا لي

ما كان سيكون قولكم وكلامكم لا قدر الله وقطعت الكهرباء عن الكويت ؟
هل سيكون قول كلمة " فشله " لها مكان في قاموسكما ؟
أم أنكم ستقيمون الدنيا ولن تقعدوها ؟
هل باتت اليوم حل أزمة سبه وتهمة تتقاذفها الألسن ؟

إذا لماذا لم نسمع أصوات تدين المدينة الإعلامية ذات المليارات والمستفيد جيب واحد ؟
فقط لأنها لم تهول ولم تكبر لأن هناك من وقف لها بالمرصاد ؟

لم نسمع منكم أي تعليق عن من كان يريد أن يحول مخازن لمجمعات أسواق على غرار الأفنيوز ؟
بأراض قيمتها 2 مليار ويريد دفع 100 ألف دينار فقط

لم نسمع أصوات تصدح وهناك من حاول تحويل أراضي مطافي الهلالي وما حولها من أراضي لشركته مقابل بناء مبنى مطافي جديد لهم في شارع السور

وإن كنتم تريدون المزيد المزيد فيمكنني أن أزيد ولكن لماذا لم نسمع أصواتكم بهذه الفضائح التي فيها أوراق ومستندات ثبوتية وتدين أصحابها
ونسمع اليوم إتهامات وإدانات وتلفيق بأشياء ليست حقيقية وكان الغرض منها إسقاط صاحبها فقط ؟

عل أصحاب العقول تجيب

اخوي الكريم

انا ماتكلمت عن سالفه الترشيد لاني لا اعرف شي عنها ومادري اذا صح ولا غلط ..

بس القصد من كلامي لاخوي الرومي بأنه لا يعمم سواء كانت سالفه ترشيد صح ولا غلط

واكيد احنا من غير كهرباء مانسوى شي :D

BoOmarQ8

عضو مميز
ومن طعن بالانساب ؟؟

وانا ماتكلمت الا عندي العلم الكافي بالانساب بما اني من العتوب على قولتكم :D
[/quot

أتمنى ما يكون قصدك أنك من قبيلة عتيبة الكريمة!
لأنه إذا بعد هالحوار كله و لا تزالين تعتقدين أن العتوب هم قبيلة عتيبة ... مصيبة صراحة! :)

أما إذا قصدك أنك من العتوب يعني أنتي من إحدى أسر قبيلة عنزة المندرجة تحت هذا الحلف ... يا ريت لو تعطيني وين "تحريف تاريخ الكويت" لما قال الأخ الرومي أن العتوب من قبيلة عنزة و هاجروا من نجد إلى الكويت!!

سواء كنتي من قبيلة عنزة ولا قبيلة عتيبة ... و ستين مليون نعم :)

تحياااتي

:::

ILoveUYaKuwait

عضو فعال
أجد الموضوع انقلب أصول وحاضرة وبادية وتحريف للتاريخ وفتوى على الهواء في الأنساب. معروف من الأصيل ومن أعرق نسبا في الجزيرة العربية لكن الإسلام جاء ليلغي هذه الفروقات لكن لازال البعض يعيش في جاهلية.الأصيل من يقدم للكويت وليس من يسرق الكويت. وسؤالي ماذا قدم النائب الرومي أو غيره للمجلس؟ هنا المحك. فلانريد نواب كالكراسي تسرق وتنهب أو تسكت عن سرقة ونهب.

بوكهرب

عضو مميز
أجد الموضوع انقلب أصول وحاضرة وبادية وتحريف للتاريخ وفتوى على الهواء في الأنساب. معروف من الأصيل ومن أعرق نسبا في الجزيرة العربية لكن الإسلام جاء ليلغي هذه الفروقات لكن لازال البعض يعيش في جاهلية.الأصيل من يقدم للكويت وليس من يسرق الكويت. وسؤالي ماذا قدم النائب الرومي أو غيره للمجلس؟ هنا المحك. فلانريد نواب كالكراسي تسرق وتنهب أو تسكت عن سرقة ونهب.

هذا الرومي دش عرض وطق الرصيف وغير الموضوع لم شاف الارقام والفوز الماحط مو عارف يرقع
الرومي يابابا هدي شوي شوي لا تدعم بالطوف ....

موضوعنا عن نجاح الاسلاميين مو عن انساب السعدون والفلاني

بعدين الاسلامين كلهم من عوايلنا وقبائلنا عيال اصل وكرم شدخل الرومي وسعدون بسالفه
وبعدين عيب عليك واحترم الناس ..مو تقعد تحقر بخلق الله ترا العيم والكنادره اخوانا وعيال هالبلد
و خدمو الديره ورفعو سمعته ويمكن باحسن منك ومن غيرك وحتى البدو بنوا ودافعو عن الكويت على مر تاريخها والكويت تفتخر برجولتهم وكفائاتهم
ومافي احد بالكويت يمن على احد والفضل يرجع لله ثم النفط الي عز الكويتين ...

بس الضاهر انت قمت تهذي وايد مو عارف شتقول الله يعينك ويشفيك:D ...

بنت قرطبه

عضو مميز
ومن طعن بالانساب ؟؟

وانا ماتكلمت الا عندي العلم الكافي بالانساب بما اني من العتوب على قولتكم :D
[/quot

أتمنى ما يكون قصدك أنك من قبيلة عتيبة الكريمة!
لأنه إذا بعد هالحوار كله و لا تزالين تعتقدين أن العتوب هم قبيلة عتيبة ... مصيبة صراحة! :)

أما إذا قصدك أنك من العتوب يعني أنتي من إحدى أسر قبيلة عنزة المندرجة تحت هذا الحلف ... يا ريت لو تعطيني وين "تحريف تاريخ الكويت" لما قال الأخ الرومي أن العتوب من قبيلة عنزة و هاجروا من نجد إلى الكويت!!

سواء كنتي من قبيلة عنزة ولا قبيلة عتيبة ... و ستين مليون نعم :)

تحياااتي

:::

مشكور ياخوي بس الموضوع ماله شغل بالموضوع الاساسي اذا بطلتوا موضوع عن الانساب راح ارد على مشاركتك
لاننا طلعنا عن الموضوع الاساسي ولازم نحترم صاحب الموضوع :)

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
الرومي الله يهديك بس :(

صراحه استغرب كلامك ...

أعلى