العتبان وإدارة الانتخابات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

واقـعـي

عضو ذهبي
أليس من شروط الترشح لمجلس الأمة أن يكون سجل المرشح نظيف . . .ولاتشوبه شائبة !!

كيف بهم أن يقبلوا بفوز متهم بالرشوة وشراء الأصوات كعصااام !!

ألم يخرج بكفالة قيمتها :عشرة آلاف دينار كويتي !!

- من شروط الترشح أن يكون هناك حكم قضائي، اي محكوم عليه، لا متهم فقط، لذا حتى يتم الحكم عليه يعتبر نجاحه من الناحية القانونية سليم.

- بالنسبة لسعدون حماد فإن الضرر الكبير كان ليس بسبب الشيعه مع جل إحترامي لهم، بل بسبب التحالف الهش ومقارنة مع التحالف الأخر نجد أقل شخص حصد 7 ألآف صوت مع رقم سعدون سنجده محلقا في المركز الأول.

- اصوات العنوز مشتتة اصلا ما بين الصباحية مع فهد اللميع والرقة و هدية و جابر العلي مع عبدالله عكاش، فكيف يحصد ما لا يملك أصلا.

- أخيرا مع جل إحترامي للأرقام المبالغ فيها لكن الواقع يقول بأن أرقام العتبان لم و لن تتجاوز 6500 بأحسن الأحوال، و قبيلة المطران تتفوق عليهم عدديا بفارق بسيط أيضا، و قبل شهر نشرت صحيفة الرأي جدول يبين الناخبين حسب ثقلهم الطائفي و القبلي من قبل مجلس الوزراء.

- ملاحظة مهمة ايضا للتحالف الهش هو تجيير أصوات العتبان لصالح بعبدالله عكاش في الرقه وهدية و جزء من صباح السالم، جعل وضع التحالف أكثر هشاشة.

- أخيرا بقى أن ألفت الإنتباه إلى أن خليف العنزي كان يوما من الأيام المفتاح الإنتخابي لعصام الدبوس.

EagleNest

عضو ذهبي
الاخوان العتبان مع كل التقدير للجميع.. انا من ابناء الدائرة الثالثة وبدأنا نرى الكلام عن القبلية وغيره، ونحن اعطينا المسلم صوت واصبح الاول ونحن لسنا عتبان,,, ولكن ان بدأت النبرة القبلية في الثالثة للمسلم فأعتقد انه لن يرى الكرسي او الرقم الذي حصل عليه مرة أخرى لأن من يريد ان ينسب نجاحه ويجيره للعتبان فانه عليه ان يراجع نفسه حتى لا يخسر مقعده. مثل سعدون حماد وليس الحل ببعيد!!

third_soul

عضو فعال
الاخوان العتبان مع كل التقدير للجميع.. انا من ابناء الدائرة الثالثة وبدأنا نرى الكلام عن القبلية وغيره، ونحن اعطينا المسلم صوت واصبح الاول ونحن لسنا عتبان,,, ولكن ان بدأت النبرة القبلية في الثالثة للمسلم فأعتقد انه لن يرى الكرسي او الرقم الذي حصل عليه مرة أخرى لأن من يريد ان ينسب نجاحه ويجيره للعتبان فانه عليه ان يراجع نفسه حتى لا يخسر مقعده. مثل سعدون حماد وليس الحل ببعيد!!

تصويتك لفيصل المسلم يشكر لك لكن ارجوا ان لا تمن بذلك فالرجل حقيقه ليس بحاجه

لصوتك .. نعم الفضل بعد الله سبحانه في حصوله على المركز الاول و على ثاني اعلى

نسبة تصويت في الكويت بعد مرزوق الغانم يرجع لاصوات الدائره كامله من قبيلته و

خارجها .. لكن تهديدك بخسارته لمقعده و كانها منه اسمحلي الرجل ناجح فيك و بلياك

فقاعدته من قبليته فقط 3000 صوت و النجاح في الدائره 5000 صوت .. يعني لو قام

بتبادل للاصوات مع اي طرف بالدائره لنجح بالراحه .. فمابالك باصوات خيطان وهو ابن

المنطقه و اصوات القبائل الاخرى او ان يدخل في اي تحالف بالدائره ؟!

نعم هو ممثل الامه .. الكويت باسرها .. لكن يبقى الرجل ابن قبيلته ولا احد يمن عليه

بنجاحه

شكرا

EagleNest

عضو ذهبي
استريييح.. كلام امثالك هو من يسقط الناجحينّ.. واعتقد لو انه النائب رأي تجير نجاحه انت وامثالك للقبيلة لتمنى ان تسكت فأنتم من تسقطون النواب وان غدا لناظره لقريب.. على الاقل لا احتاج منه ولا اللي اكبر منه او منك شيء او غرض او حاجه او خدمات فقط مواقف!! اليوم لا تحاج صوتي وغدا غيري وغيري غباء وقلة نظر.. وان اردت ان تفخر انه قبلي اذهب لبيته قبل رأسه حتى يخدمك انت وامثالك لا ان تسمعنا كلامك الخائب.. الغرور يقتل من ترفعونه.. اتركوه يعمل بدل الارتزاق على ظهره بسم القبيلة ,,

كلمة حق

عضو فعال
كل واحد يثمن كلامه ياخوان ماهي إلا نصيحه
قبيلة عريقة واهلها اجتهدوا لكن ما اصابو ولكل مجتهد نصيب

وسعدون حماد رجل الكل يحبه والقاصي والداني يعرف مواقفه بالدائره وخارجها ويتعدى ذلك حتى على الغير كويتيين

نتمنى له التوفيق في اي مجال آخر

والي فازو والله ماهم احسن منه بشي بلعكس فيه الارده منه بواجد لكن شنقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل

وبالنسبة لفيصل المسلم عز الله بيض الله وجه الدائره الثالثه كلها بجميع اطيافها واعرف من الشيعه والله صوتوله لمواقفه لمشرفه وقبيلة عتيبه ليس لها موقف مع فيصل المسلم لآن من المعروف ان فيصل المسلم ما يساعد غير من هم قريبين جدا منه حتى ولا يتعدى كذلك العصمه بل على عائلة فقط بلخدمات لكن مواقفه مشرفه

third_soul

عضو فعال
استريييح.. كلام امثالك هو من يسقط الناجحينّ.. واعتقد لو انه النائب رأي تجير نجاحه انت وامثالك للقبيلة لتمنى ان تسكت فأنتم من تسقطون النواب وان غدا لناظره لقريب.. على الاقل لا احتاج منه ولا اللي اكبر منه او منك شيء او غرض او حاجه او خدمات فقط مواقف!! اليوم لا تحاج صوتي وغدا غيري وغيري غباء وقلة نظر.. وان اردت ان تفخر انه قبلي اذهب لبيته قبل رأسه حتى يخدمك انت وامثالك لا ان تسمعنا كلامك الخائب.. الغرور يقتل من ترفعونه.. اتركوه يعمل بدل الارتزاق على ظهره بسم القبيلة ,,

حبيبي انا مستريح و ريلاكس ع الاخر وماعندي اي مشكله في الرد على اشباهك

الامر الاخر .. انا مافتحت موضوع و كتبت فيه فيصل المسلم نجح بقبيلته

انا رديت على امثالك اللي حاول ينسب الفضل له بنجاح فيصل المسلم .. وكان ردي

منطقي جدا .. فعلا الرقم اللي حصل عليه فيصل المسلم يرجع بعد الله الى اصوات

الدائره باكملها بدو و حضر .. لكن لايجي واحد مثلك يطنطن بهالسالفه .. فالرجل عنده

قاعده 3000 صوت من قبيلته لو فقدها لن يحصل على المركز الاول و قد ينجح باصوات

الحضر فقط .. لكن ايضا لو فقد اصوات الحضر و الذين هم ليسوا على شاكلتك ولله الحمد

ولكن على سبيل الافتراض .. ايضا لن يحصل على المركز الاول لكن ايضا سينجخ

باصوات قبيلته و ابناء منطقته و القبائل الاخرى

بصراحه انا خايف بعد تهددنا غدا باسقاط الـ 25 نائب قبلي نجحوا في الانتخابات !!

الغباء فيمن يهدد بغدا وهو لايملك الا صوته وام عياله ومادري يمون عليها بعد ولا لا

EagleNest

عضو ذهبي
حبيبي انا مستريح و ريلاكس ع الاخر وماعندي اي مشكله في الرد على اشباهك

الامر الاخر .. انا مافتحت موضوع و كتبت فيه فيصل المسلم نجح بقبيلته

انا رديت على امثالك اللي حاول ينسب الفضل له بنجاح فيصل المسلم .. وكان ردي

منطقي جدا .. فعلا الرقم اللي حصل عليه فيصل المسلم يرجع بعد الله الى اصوات

الدائره باكملها بدو و حضر .. لكن لايجي واحد مثلك يطنطن بهالسالفه .. فالرجل عنده

قاعده 3000 صوت من قبيلته لو فقدها لن يحصل على المركز الاول و قد ينجح باصوات

الحضر فقط .. لكن ايضا لو فقد اصوات الحضر و الذين هم ليسوا على شاكلتك ولله الحمد

ولكن على سبيل الافتراض .. ايضا لن يحصل على المركز الاول لكن ايضا سينجخ

باصوات قبيلته و ابناء منطقته و القبائل الاخرى

بصراحه انا خايف بعد تهددنا غدا باسقاط الـ 25 نائب قبلي نجحوا في الانتخابات !!

الغباء فيمن يهدد بغدا وهو لايملك الا صوته وام عياله ومادري يمون عليها بعد ولا لا

انا لا اهدد يا قصير النظر.. وان كنت مرتزق مثلك لجيرت اي ناخب باسم القبيلة حتى استرزق من وراه ... فعلا انت وامثالك هم من يحب الظهور على قفا الغير حتى ينال من الحب جانب .. الرجل نكن له كل الاحترام ولكنك تصر ان تكرهنا به ولا تنسى وليد العصيمي الذي كان يشترى الاصوات لو ينزل مع المسلم سيسحب منه الكثير.. هذه انتخابات وكل دورة له ظروفها اشفهمك بالانتخابات .. فرحان اب 3000 صوت والدائرة بها 64000 الف صوت!!! .. وان كنت لا تعرفني لا تتكلم ابلع العافبة حتى يستطيع العضو يعمل ولا تكثر لأنك اسلوبك هابط.. انا اعرف صنفك الصنف المرتزق .. ومن انت حتى تعبر عن فيصل المسلم؟؟ انت لست سوى نكرة :cool:

السلطاني

عضو مخضرم
12 يمنع الدخول في صراعات جانبية مع بقية الرواد بدلا من التركيز على الحوار ومناقشة الأفكار ووجهات النظر.

مغلق.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى