العجمان يتركون بن شرفان يواجه مصيره، إلا أنه يأبى السقوط

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبدالله .

عضو بلاتيني
لو فعلاً صار قطع بالصورة اللي تتكلمون عنها

كان بن شرفان بمركز يقل عن الـ 15

وهو بهالمركز !

اللي حصل انه في فئة قليلة وقليلة جداً اقطعت ! والحويلة والبرغش والعبيد خذوا من برا

:)
 

وطني

عضو بلاتيني / الفائز الثالث بالمسابقة الرمضانية لع
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
اخي الفاضل

ان لم تحترم وجهات النظر

فا على الاقل احترم نفسك

انت شملت العموم هنا بالهرف

وبكلام بذيء

مثل يسوي نفسه فاهم ومثل ماعنده ماعند شغالتنا

دائما اتجنب مثل هذه النقاشات لوجود من هم على شاكلتك

والدليل انا مسجل من قبل سنتين تقريبا ومزال معرفي عضو جديد

اتمنى من الاداره شطب كل من يسفّه العقول ويدعي العلم عن سواه
أخي الفاضل " المحترم "

لماذا فهمت أنني أقصدك أنت شخصياً ؟

هذا الموضوع غثونا فيه البعض هنا وقام يشكك بابن شرفان ويشكك في عقيدته ...

وأنا هنا دخلت من باب الدعابة لأن الكثير هنا أمون عليهم .... :cool:

وبعض المشاركات هي بالفعل غثيثة ... مثل اللي ما يعرف الفرق بين اليامي والنجراني !

وبعدين أنت تقول أنك مسجل قبل سنتين ..... والواضح إنك مسجل في يوليو 2007

يعني الى الان لم تكمل السنة !!!

وبعدين لست أنا من يسفه العقول .... الذي يسفه العقول الذي يهرف بما لا يعرف

ولتوضيح هذه العبارة .... خذ عندك .....

من يقول أن العجمان قطعوا عن ابن شرفان .... هل لديه دليل ؟

الذي أقصده من يقول هذا الكلام يجب أن يأتي بالدليل .... والدليل الذي سآخذ به هو بأن يكون التصويت للثلاثة والقطع عن الرابع .... أعتقد أن رسالتي واضحه ....

تشكراتي
 

BoOmarQ8

عضو مميز
الحمدلله رب العالمين

موضوع مكرر .... وكل واحد يهرف بما لا يعرف :cool:

يا جماعة الكل قام ينظِر ويسوي نفسه فاهم " القمندة " وهو ما عنده ما عند شغالتنا ;)

إنتوا ما فيكم صبر .... اصبروا شوي وبيجيكم العلم .... وبتشوفون ما يسركم

وبتشوفون إن كان هناك قطع أو لأ ....

اللي أنا متأكد منه " اخذوا العلم مني " أن ابن عبيد خذا أصوات من الجميع ... حتى العوازم عطوه

والبرغش خذا أصوات المتدينين ... ومن قبيلة الرشايدة .... وأعتقد العداوين ....

هل تفرق هذه الأعداد مع ابن شرفان ؟

إتقوا الله في الناس ..... وكلش ولا هالمشاركة :



يكون الأخ مشوه صورة الرجل ......


ما أقول إلا عيب عليك يا ولد .....
الأخ "وطني حر"

والله أن ما كان قصدي اللي قلته ... لا تشويه بصورته ولا طعن بعقيدته!!

ولكن أستغرب من الناس اللي "أينما استطاعوا" يسيؤون الظن بإخوانهم!

مجرد إستفسار لا أكثر ولا أقل ... حاولت أني أكتبه بأسلوب كثر ما أقدر ما أثير عصبية أو إستياء المقربين للنائب عبدالله مهدي

للعلم فقط ... بعد نجاحه في الإنتخابات اللي طافت سمعت هالكلام من واحد أعرفه ... و لكن ما صدقته!!
و نسيت السالفة
حتى أمس ... و أنا أقرأ بالمنتديات وقع نظري على منتدى شيعي كاتبين فيه أنه إسماعيلي ... و المنتدى اسمه على ما أذكر منتدى المنار!!
تذكرت اللي سمعته الإنتخابات اللي طافت و أنا أقرأ هالشي

قلت أسأل هنا بالمنتدى ... أكيد فيه ناس أعلم مني و راح يفيدوني بهالشي!!!

طبعا ما توقعت هكذا تهجم و هكذا شخصنة!!

و أعوذ بالله من أني أطعن في عقيدة أي مسلم أو أشوه صورته!!
صدقني أنا مو من النوع اللي يحمّل نفسه كبيرة من الكبائر للسبب التافه المتمثل بالإنتخابات!

"عيب عليك يا ولد" !
سامحك الله وطني حر!!

:::

أعتذر إذا كنت فعلا سببت أي إزعاج لأي شخص مقرب من عبدالله مهدي ... و لكن شغلة سمعتها و حبيت أستفسر عنها!!

:::
 

تأبط رأيا

عضو بلاتيني
حتى أمس ... و أنا أقرأ بالمنتديات وقع نظري على منتدى شيعي كاتبين فيه أنه إسماعيلي ... و المنتدى اسمه على ما أذكر منتدى المنار!!
تذكرت اللي سمعته الإنتخابات اللي طافت و أنا أقرأ هالشي
:)

لا, وين عبدالله بن شرفان والاسماعيلية وين, هناك من قبائل يام من هو اسماعيلي أما عبدالله فسني...للعلم فقط.

بالنسبة للطعن فأنا اعتقد لو طعن سعدون في (الناخبين) وتجاوز الرقم الفارق بينه وبين ابن شرفان وأعيدت الانتخابات سيحدث كما حدث سابقا مع العدوة, وسيكون سقوط مدوي لسعدون.
 

بوح الجروح

عضو بلاتيني
غؤيبى كل الناس كانت عارفة ان العجمان سوف يقطعون عن ابن شرفان وتحقق هالكلام والغريب ان ما زال في ناس يكذبون ويفندون اللي حصل

يعني البرغش يجيب اصوات اكثر من بن شرفان ب 3000 صوت وهو لا عضو سابق ولا راعي خدمات
 

alq80

عضو مميز
الله يعين ال مره ابد ماينجحون فقط يقطعون أو يسقطون
ال مره بحكم معرفتي لهم هم الاطيب سريره الاصدق ان وعدوا واتحدى من يخالف ماذكرت ( ياكرمهم ) هالنشاما
كانت لهم لجنه منظمه دعمت المتفائلون وكانوا يعارضون بخيت المري قالنزول لانه ضرب برأي القبيله بعرض الحائط
لدرجه يقول لي احد الاصدقاء ان اخوان بخيت وابناء عمه يزورون ال مره ويطالبونهم بعدم التصويت لبخيت
انا كنت بديوانيه معروفه فالصباحيه وكانوا يتهكمون على بخيت
هذا ردي على من قال ان ال مره صوتوا لبخيت وقطعوا عن بن شرفان
بخيت للعلم تحالف مع عبدالرضا الزنكوي ما ادري يمكن عشان اعجابه ببنته المذيعه مشاعل الزنكوي وتحالف مع النوري وكلهم للعلم شيعه
اراد بخيت التحالف مع سودان الشمري فقال له ربعك مع العجمان تعال وجيب معاك واحد من ربعك فقط وانا اتحالف معاك لم يجد احد يقف معه
ختاما اعانكم الله يال مره
 

وادي المسك

عضو بلاتيني
مهما حاول البعض تصوير الموضوع بانه تخاذل او خيانه فإنني اعذره ... ولكني لا اوافقه ابدا

وسأوضح له إن كان يريد الحق ..وإن كان لايريد فالنفس وهواها :)


انا أقرب الى للاثنين الناجحين من المتفائلين من ابن شرفان فخذا واعتقدت في البدايه انه حصل امتناع عن التصويت لبن شرفان واعتقدت انه سقط ...

حقيقه تألمت وزعلت جدا ليس لان عجمي سقط ...وإنما لان الصدق والوضوح والالتزام بالوعد قد سقط بين الناس وماتت الثقه واصبح الشك والريبه هو الذي سيفرض نفسه بين كل الناس ...


ولذلك في هذا الموضوع اعترفت انه حدث قطع لان الحق احق ان يتبع ولو كان علي ربعي واهلي ...


ولكن الحمدالله خاب ظني لذلك لا الوم من اعتقد بانه حدث قطع


وسأوضح بالدلائل بان الاتزام والوقفات نحن اهلها ...:)


1800 صوت هي القطع عن ابن شرفان .... ونحن لانرضي بذلك ولكن عزائنا انها نسبه طبيعيه حدثت في كل القبائل والتكتلات وهي نسبة خسارة 18% من الاصوات ....بل اننا يجب ان نتشرف بانها ربما تكون النسبه الاقل :)


مايقال ان الفرق بين بن شرفان والبرغش 3000 ( المتبحر ) :) هي نسبه طبيعيه لان البرغش اسلامي وكذا قبيله اعلنت دعمه والالتزام به :)

الفرق بين مرشحي العوازم في نفس الدائه اكثر من 1500 :)

الفرق بين مرشحي المطران في الرابعه اكثر من 3000 تقريبا :)

الفرق بين مرشحي الرشايده اكثر من 2700 صوت تقريبا :)

الفرق بين التحالف اكثر من 4000 صوت تقريبا :)

الفرق بين سعدون حماد وابو خوصه حدث ولا حرج :)

كذلك لاتنسون البدل بين المرشحين من غير العوازم والعجمان والشراء للاسف هو من اوجد المنافسه والفوز وجعل ابن شرفان الاخير ...

والدليل القاطع لكل باحث عن الحقائق

من الذي قلب الموازين وجعل ابن شرفان يقفز الي الفوز ؟

انها صناديق العجمان في ام الهيمان :)


أخيرا

لايعتقد احد اني ادافع عن العجمان لانهم عجمان فقط ... هناك سبب مهم أخر

وهو حتي اثبت ان الوفاء بالوعود والالتزام والصدق وعدم الغدر او الخيانه موجود عند المسلمين و العرب ولم تمت ..

وأن المروئة والصفات الاسلامية لازالت حية بين الناس ...


فلا تجعلوا من نسب طبيعية لاتذكر هي الاضخم وتتناسوا النسبة الاعلي فهذا يميت المروئة بيننا يا اخون :)

اجمل التحيات :وردة:



 
يا يبه :

أنا تركت الموضوع أبي الفكة من لجتكم !!:)

والله ابلتشنا بهالعجمان ، يا والله النشبه !!:)

خلاص يبه ، العجمان ما صار بينهم قطع ، والأرقام هذي وهمية !!:)

خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص !!

العجمان أجدع ناس !!:)
 

وادي المسك

عضو بلاتيني
يا يبه :

أنا تركت الموضوع أبي الفكة من لجتكم !!:)

والله ابلتشنا بهالعجمان ، يا والله النشبه !!:)

خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص !!

العجمان أجدع ناس !!:)
ههههههههههههههههههههههههه

الله لايحرمنا منك يالذوق كله :وردة: :)

حبيبي المتبحر :)
 

الرفيق الباخص

عضو جديد
دعني اوضح لك وللمتبحر أمر قد لا تعرفونه بالنسبة لتقسيمة يام..لأنني اسمع المتبحر بالذات يكرره كثيرا فعرفت أنه لا يعرف جيدا تقسيمة يام...وبالتالي حسبته غلط بغلط عندما يقول هناك قطع بين النجارين والعجمان.

ربع عبدالله شرفان هم (أل مفلح) اللي اميرهم ابن دبلان ولا نطلق عليهم نجارين..لأن تاريخهم قديم في الوادي مع العجمان ولذلك قربهم من العجمان أمر لاتصورونه..ولا يتم فرزهم وفقا لفرزكم أنتم.

وهل تعلمون أن النجارين كما تقولون ينقسمون الى قسمين, الأول أقرب للعجمان وابعد لآل مفلح (ربع ابن شرفان) وهؤلاء يشكلون 70% من النجارين, يعني 70 % من النجارين هم اقرب للعجمان نسبا :) ويقال لهم (الوعله). ..هل تعرفون هذه المعلومه؟ وهم اقرب للعجمان وصوتهم مصوقر للعجمان في كثير من الاحيان.

أما الثلاثين بالمية المتبقية فهم قبائل اقرب لآل مفلح...ويقال لهم (السّلوم).
فالتقسيمة ومحاولة فرز يام الى فريقين هو أمر خاطئ...كون النجارين ينقسمون كما اسلفت الى فريقين.
يعني وباختصار...لايعرف التقسيمة إلا (عيال بطنها) :) وبالتالي تصوراتكم خاطئة وخصوصا بالنسبة للنجارين.
انا الصراحه اشوف الموضوع اخذ اكبر من حجمه مع ان الاوراق مكشوفه للجميع ، ابن شرفان تاريخ مشرف من الخدمات والفزعات وياااام تشهد له من كان ملازم في الداخليه واهو يشتغل ليل نهار واذا ما توفق في مجلس من أسوأ المجالس بعد التحرير وظروف خارجه عن ارادته مثل ( مقتل اخوه في سوريا- سفره للعلاج مع زوجته - سوء السكرتارية العاملين معه ) ما يستااهل منكم اللي صار ياما نجح العدوه في الفرعي والأغلبيه مو راضين عنه ولكن التزموا معاه في الرئيسي وانتم تعرفون العدوه زين ومواقفه الأخيره.
وبعدين ما فيه قبيله اسمها (النجارين) هذا وانت عجمي تقول (النجارين) غيرك شيقول انتم سبب اطلاق هذا المسمى وانتم تعرفونهم زين وتعرفون من يرجعون له وكلمة نجراني تطلق على اللي ماعنده اصل في الجنوب ، ولآل مفلح يالغالي يرجعون ل(مواجد بن مذكر) ومواجد يضم قبيلتين ال لسلوم وأل لحسن وتضم قبائل كثيره اهل حميه مع ال مفلح مع ان ال مفلح كانوا مع العجمان وهم ليسوا عجمان وكان ما يطلق عليهم نجارين بس من المواقف الاخيره اطلعت كلمة نجراني عليهم وكثرة النغزات واتجهوا لأصلهم بعد اكتشفوا الخافي ، وبعدين تقول النجارين اللي اقرب لكم من المفلح اللي اهم الوعله هذولا اكثر ناس تكرهونهم وكرهتوا الناس فيهم مع انهم اخوانكم (واصواتهم مصوقره) صح. وابن شرفان كاسبهم بالطيب منذ مبطي واصواتهم راحت له تخيّل ال محفوظ وال حبيش ونص ال ناجعه ونص ال هتلان ونص ال ظاعن ماصوتو له يعني من غير ربعه مواجد والوعله وال مره ومعارفه من اللي برا ماكان فيه امل بينجح ، بعدين انا ما أظن ان مواجد يساوون ثلاثين بالميه ، انا اقول يساوون اكثر وحميتهم اصدق.
والنجارين شلون ينقسمون قسمين هذا اذا كنت تعرف تفصلهم ينقسمون ال وعله اخوانكم في هشام ومواجد ربع ابن شرفان ، وكلهم في عينكم ولا شي.
وال مفلح اسئل عن تاريخهم مع العجمان يوم المغازي ومع هذا فيه لقب تطلقونه عليهم واهو معروف عند الشيبان وبعض الشباب يعني معناه اذا احتجتوهم هم اخوانكم واذا مااحتجوتهم هم مثل (م.....) ، وانا والله ما ابي اتكلم بس (اخو غزوه) يستااهل من يدافع عنه.
تدري احنا مو ناقصين تفكك وعنصريه اخوان وبني عم لأن كل اللي صار مو من مصلحة ياام وانت عارف كلامي زين .
 

ازوري

عضو جديد
ياجماعة الخير لاصار قطع ولاهم يحزنون وبحسبة بسيطه جدا راح تتأكدون من كلامي
عدد العجمان+ال مره بالدائرة 18000 تقريبا

نقول تقريبا:
9000 ذكور
9000 اناث


نسبة الحضور بشكل عام للدائرة الخامسه

65% ذكور
50% اناث
يعني:
9000 * 0.65 = 5850
9000*0.5 =4500


المجموع =10350

هذي اصوات العجمان وال مره اللي حضرت في الدائرة وبن شرفان اخذ 10285 يعني رقمة منطقي 100%
والعبيد محبوب في الدائره واخذ من الجميع وكذلك الحويله واما البرغش فأستفاد من اصوات الاسلاميين وبالاخص السلف وبخيت المري ما اخذ الا 500 صوت يعني حتى ال مره ما التزمت معه يعني بلا مبالغات واشاعات مع العلم اني مو عجمي ولا اقول هالكلام دفاعا عن العجمان لكن هذا اللي يقوله المنطق.
 

bo faisal

عضو فعال
هو النائب السابق الوحيد من بين الاربعه والاقليات عطته كذلك الشيعه من خلال خدماته ومع ذلك رقمه كان مخطور

اين الخلل ؟؟
 

النادر77

عضو جديد
كل سابق تظهرها يدها
وكل رجال ياخذ ما قدم
أنا وكيل لأحد المرشحين وكنت في لجنه أصليه
وكان عدد المقترعين في اللجنه561 عجمان وغيرهم
وبعد انتهاء الفرز الالتزام بين الاربعه 92 صوت
واجمالي رقم ابن شرفان 128
شلون ما صار التزام؟؟
انا اقول صار فيه قطع على بن شرفان بس القطع
كانت نسبته بسيطه,ولو صار قطع قوي كان شفتوه
في المركز العشرين.
لكن ربعه ارفعوه معهم وعدوه الرجاجيل ويحمد ربه
وهذا درس له ما ينساه.
بن عبيد وبن حويله خذوا من برا العجمان واجد اما
بن برغش صار التزام بينه والحمدان والشمري
طبعا هذولا واضحين السلف
وبن شرفان جاه اصوات من برا بس نسبتها قليله لا تذكر
يعني اللي جاه ما ينجحه؟؟
يعني الافضل له انه يقعد مع نفسه ويراجع احساباته
ويوصي ربعه انهم لايخوضون في مثل هذي الامور والكلام
الزايد اللي نسمعه ويتهمون الفلان والفلان اقطعوا وما
ادري ايش,واعتقد نتائج اللجان كلها عنده يقراها
ويعرف الخلل وين,هل الخلل في العجمان والا فيه؟؟؟؟؟
 

كرباج

عضو فعال
كل سابق تظهرها يدها
وكل رجال ياخذ ما قدم
أنا وكيل لأحد المرشحين وكنت في لجنه أصليه
وكان عدد المقترعين في اللجنه561 عجمان وغيرهم
وبعد انتهاء الفرز الالتزام بين الاربعه 92 صوت
واجمالي رقم ابن شرفان 128
شلون ما صار التزام؟؟
انا اقول صار فيه قطع على بن شرفان بس القطع
كانت نسبته بسيطه,ولو صار قطع قوي كان شفتوه
في المركز العشرين.
لكن ربعه ارفعوه معهم وعدوه الرجاجيل ويحمد ربه
وهذا درس له ما ينساه.
بن عبيد وبن حويله خذوا من برا العجمان واجد اما
بن برغش صار التزام بينه والحمدان والشمري
طبعا هذولا واضحين السلف
وبن شرفان جاه اصوات من برا بس نسبتها قليله لا تذكر
يعني اللي جاه ما ينجحه؟؟
يعني الافضل له انه يقعد مع نفسه ويراجع احساباته
ويوصي ربعه انهم لايخوضون في مثل هذي الامور والكلام
الزايد اللي نسمعه ويتهمون الفلان والفلان اقطعوا وما
ادري ايش,واعتقد نتائج اللجان كلها عنده يقراها
ويعرف الخلل وين,هل الخلل في العجمان والا فيه؟؟؟؟؟
ما فيه داعي ترقع وتدافع.....وتحط فيها ربعه وربعك!!!
القطع يدري فيه حتى اللي ماهو من القبيله....ويأشر باصابعه على الفخذين ماغيرهم.....
العبيد وبن برغش وبن حويله..خذوا من ال مفلح والسلوم والياميه عامه.....لكن ربع الثلاثه قطعوا وتردوا مع بني عمهم...وانا اعرف ال مفلح والسلوم والياميه,,بانهم حمشين واهل حميه وثار وحقهم مايروح...واعتقد انهم راح يردون الصاع صاعين....
 

العنصري

عضو فعال
كل سابق تظهرها يدها
وكل رجال ياخذ ما قدم
أنا وكيل لأحد المرشحين وكنت في لجنه أصليه
وكان عدد المقترعين في اللجنه561 عجمان وغيرهم
وبعد انتهاء الفرز الالتزام بين الاربعه 92 صوت
واجمالي رقم ابن شرفان 128
شلون ما صار التزام؟؟
انا اقول صار فيه قطع على بن شرفان بس القطع
كانت نسبته بسيطه,ولو صار قطع قوي كان شفتوه
في المركز العشرين.
لكن ربعه ارفعوه معهم وعدوه الرجاجيل ويحمد ربه
وهذا درس له ما ينساه.
بن عبيد وبن حويله خذوا من برا العجمان واجد اما
بن برغش صار التزام بينه والحمدان والشمري
طبعا هذولا واضحين السلف
وبن شرفان جاه اصوات من برا بس نسبتها قليله لا تذكر
يعني اللي جاه ما ينجحه؟؟
يعني الافضل له انه يقعد مع نفسه ويراجع احساباته
ويوصي ربعه انهم لايخوضون في مثل هذي الامور والكلام
الزايد اللي نسمعه ويتهمون الفلان والفلان اقطعوا وما
ادري ايش,واعتقد نتائج اللجان كلها عنده يقراها
ويعرف الخلل وين,هل الخلل في العجمان والا فيه؟؟؟؟؟

مندوب حزب الأمة:إستنكار:

أعرفك شخصياً
:وردة:

فعلاً أخي السابقه تظهرها يدها ....وقد فاز أبن شرفان والعاشر كما الأول .


لكن الحقيقه مره فالكل يعلم بالقطع الذي حصل ...ولكم الفرعيات في معاقل يام .!


ابوحليفه ذكور
فرعيه 14
المدرسه الفرسي المتوسطه

عبدالله مهدي= 264
البرغش = 418
بن عبيد = 468
الحويله=378


أبوحليفه أناث
فرعيه رقم 15
مدرسة فاطمه الحقان الأبتدائيه
عبدالله مهدي= 181
البرغش= 286
بن عبيد=330
الحويلهة=277


الرقه ذكور
فرعيه رقم 36
ثانوية سالم المبارك
عبدالله مهدي=63
البرغش=225
بن عبيد=236
الحويله=256

الرقه أناث
فرعيه رقم 46
مدرسة غزيله بنت جابر الأبتدائية
عبدالله مهدي=103
البرغش=158
بن عبيد=156
الحويله=182



فرعيه ليس في معاقل العجمان

الظهر رجال
فرعيه 68
ثانوية الظهر
عبدالله مهدي=153
البرغش=154
بن عبيد= 167
الحويله=154


وفرعية الظهر لايوجد بها لا ال محفوظ ولا ال حبيش فتم لألتزام من باقي العجمان..!!



هذه مشكلتنا يايام


وكل هذه الأرقام موجوده وموثقه من المناديب في اللجان ...والنسخ عندي لمن يريد .


وللحديث بقيه فقد داهمتنا صلاة المغرب
:eek:
 

MAS

عضو فعال
مندوب حزب الأمة:إستنكار:

أعرفك شخصياً
:وردة:

فعلاً أخي السابقه تظهرها يدها ....وقد فاز أبن شرفان والعاشر كما الأول .


لكن الحقيقه مره فالكل يعلم بالقطع الذي حصل ...ولكم الفرعيات في معاقل يام .!


ابوحليفه ذكور
فرعيه 14
المدرسه الفرسي المتوسطه

عبدالله مهدي= 264
البرغش = 418
بن عبيد = 468
الحويله=378


أبوحليفه أناث
فرعيه رقم 15
مدرسة فاطمه الحقان الأبتدائيه
عبدالله مهدي= 181
البرغش= 286
بن عبيد=330
الحويلهة=277


الرقه ذكور
فرعيه رقم 36
ثانوية سالم المبارك
عبدالله مهدي=63
البرغش=225
بن عبيد=236
الحويله=256

الرقه أناث
فرعيه رقم 46
مدرسة غزيله بنت جابر الأبتدائية
عبدالله مهدي=103
البرغش=158
بن عبيد=156
الحويله=182



فرعيه ليس في معاقل العجمان

الظهر رجال
فرعيه 68
ثانوية الظهر
عبدالله مهدي=153
البرغش=154
بن عبيد= 167
الحويله=154


وفرعية الظهر لايوجد بها لا ال محفوظ ولا ال حبيش فتم لألتزام من باقي العجمان..!!



هذه مشكلتنا يايام


وكل هذه الأرقام موجوده وموثقه من المناديب في اللجان ...والنسخ عندي لمن يريد .


وللحديث بقيه فقد داهمتنا صلاة المغرب
:eek:

صادهم والله :إستحسان:
 

النادر77

عضو جديد
مندوب حزب الأمة:إستنكار:

أعرفك شخصياً
:وردة:

فعلاً أخي السابقه تظهرها يدها ....وقد فاز أبن شرفان والعاشر كما الأول .


لكن الحقيقه مره فالكل يعلم بالقطع الذي حصل ...ولكم الفرعيات في معاقل يام .!


ابوحليفه ذكور
فرعيه 14
المدرسه الفرسي المتوسطه

عبدالله مهدي= 264
البرغش = 418
بن عبيد = 468
الحويله=378


أبوحليفه أناث
فرعيه رقم 15
مدرسة فاطمه الحقان الأبتدائيه
عبدالله مهدي= 181
البرغش= 286
بن عبيد=330
الحويلهة=277


الرقه ذكور
فرعيه رقم 36
ثانوية سالم المبارك
عبدالله مهدي=63
البرغش=225
بن عبيد=236
الحويله=256

الرقه أناث
فرعيه رقم 46
مدرسة غزيله بنت جابر الأبتدائية
عبدالله مهدي=103
البرغش=158
بن عبيد=156
الحويله=182



فرعيه ليس في معاقل العجمان

الظهر رجال
فرعيه 68
ثانوية الظهر
عبدالله مهدي=153
البرغش=154
بن عبيد= 167
الحويله=154


وفرعية الظهر لايوجد بها لا ال محفوظ ولا ال حبيش فتم لألتزام من باقي العجمان..!!



هذه مشكلتنا يايام


وكل هذه الأرقام موجوده وموثقه من المناديب في اللجان ...والنسخ عندي لمن يريد .


وللحديث بقيه فقد داهمتنا صلاة المغرب
:eek:
يا أخي شلون أقطعوا عليه وهو جايب في أبوحليفه 445 يعني
أبيك تفهمني من عطاه في أبوحليفه غير المحفوظ؟؟
على فكره ابن شرفان غير متواصل مع القبيله وفي مناسبات
كثيره غايب عنها وياليتك توافقني في هذه النقطه؟
بعدين أذا أنت مقتنع أن الفخذين اللي ذكرتهم أقطعوا على بن شرفان
السؤال اللي يطرح نفسه
ليش أقطعوا عليه؟؟؟

 

بوح الجروح

عضو بلاتيني
النادر عزيزي شلون تبرر حصول بن شرفان على عدد 3000 اقل من صاحب المركز الثالث من العجمان البرغش

مع العلم ان بن شرفان عضو والبرغش رجل عادي؟

انتظر ردك لاني قاعد للفجر
 

النادر77

عضو جديد
ما فيه داعي ترقع وتدافع.....وتحط فيها ربعه وربعك!!!
القطع يدري فيه حتى اللي ماهو من القبيله....ويأشر باصابعه على الفخذين ماغيرهم.....
العبيد وبن برغش وبن حويله..خذوا من ال مفلح والسلوم والياميه عامه.....لكن ربع الثلاثه قطعوا وتردوا مع بني عمهم...وانا اعرف ال مفلح والسلوم والياميه,,بانهم حمشين واهل حميه وثار وحقهم مايروح...واعتقد انهم راح يردون الصاع صاعين....
الله يهديك شفيك داش بقوة
تراني ما قلت شي يزعل,أنا ذكرت اللي صار في اللجنه ونتايجها
بعدين متى صار بن شرفان يمثل قبايل يام,ومنهم الياميه
اللي تقصدهم؟؟
ترى العجمان وقبايل وعيل يشكلون 80% من قبايل يام
في الكويت,وأنت تعرف أن عجيم ووعيل أخوان يعني ما فيه
أحد يدخل بينهم أن كانها عودت للحميه,وحنا ترى ما تاخذنا
الحميه على بعض,لكن تاخذناالحميه على المتنزح.
أنا قلتها خل عنك الكلام اللي مافيه فايده
 

النادر77

عضو جديد
النادر عزيزي شلون تبرر حصول بن شرفان على عدد 3000 اقل من صاحب المركز الثالث من العجمان البرغش

مع العلم ان بن شرفان عضو والبرغش رجل عادي؟

انتظر ردك لاني قاعد للفجر
حياك الله
بخصوص الفارق اللي صار بين يرغش وبن شرفان كان
بدعم السلف.
وأما مسألة أنك عضو فيجب عليك أن تتفوق على قائمتك
أعتقد هذا الكلام غير صحيح.
بل بالعكس قد تكون العضويه سبب في فقد بعض من قاعدتك
لأن أداؤك في المجلس أصبح أمام الكل فأصبحت تحت التقببم
لك مؤيد ولك معارض.
أما المرشح الجديد فيبقى تقييمه أمر تخميني وأحساس لا
أكثر ولا أقل,وهذا التخمين والأحساس قد يصيب وقد يخطأ.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كلمة إدارة الموقع
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها، ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة الشبكة.
أعلى