أهم معالم بانكوك

ميرنا محمد

عضو جديد
أهم معالم بانكوك
صنفت مدينة بانكوك عاصمة تايلاند عام 2017م أنها ثاني أكبر مدن العالم إستقطابا للسياح، فبانكوك تضم الكثير من الأماكن السياحية الرائعة بجامب الطعام والثقافات المختلفة، فبانكوك تحتوي على الكثير من المعالم والحدائق والمتاحف التي سوف تعرفك على ثقافة وتاريخ تايلاند، ومن خلال الأسطر القادمة سوف نتعرف على أهم معالم بانكوك التي ننصحك بزيارتها.

أهم معالم بانكوك التي ننصحك بزيارتها
1.معبد بوذا المضطجع: أحدي الأماكن السياحية في بانكوك، فهو واحد من أقدم معابد تايلاند، فلا يجب أن تفوتك زيارته عند السفر إلى بانكوك خاصة لو كنت من محبي المعالم، ويضم المعبد تمثال ضخم طوله 46 متر مطلي بالذهب لبوذا في وضعية الإضجاع ولهذا السبب تمت تسمية المعبد ببوذا المضطجع، ويوجد في أرجاء المعبد حديقة صغيرة يوجد بها أشجار البودي الذي يعتقد أن بوذا وصل للتنوير تحتها في مدينة الهند.

2.السوق العائم: تضعه دائما رحلات بانكوك في قائمة وجهات السياحة في بانكوك، كان السوق قديما يعتبر سوقا عاديا لكن صنف قريبا أنه من الأماكن السياحية في بانكوك لذلك فقد طغي عليه الطابع السياحي وأصبح يمكن للزائر التعرف على الثقافة التايلاندية من خلاله.

3.حديقة لومبيني: تحتوي على الكثير من المساحات الخضراء التي تضمن لك جوا هادئا يشعرك بالاسترخاء، تعرف الحديقة بأنه يمكنك أن تستخدمها كمان للإستجمام خلال جوالاتك بين الأماكن السياحية في بانكوك، وتعد الحديقة واحدة من أشهر الحدائق في مدينة بانكوك.

4.شارع كاو سان: من أشهر شوارع بانكوك، شارع كاو سان مليئ ببيوت الشباب والفنادق المناسبة لكل المستويات والمقاهي والمطاعم التي تقدم أشهر الأطعمة التايلاندية، كما أن الشارع يمتلئ بالأسواق التجارية ومتاجر بيع الكتب، فيشتهر شارع كاو سان بأنه مكان إقامة وتجمع الرحالة الذي ينطلقون منه لرؤية أشهر الأماكن السياحية في بانكوك.

4.سوق العطلة الأسبوعية: سوق العطلة الأسبوعية مشهور جدا في مدينة بانكوك، فمدينة بانكوك لا تقتصر فقط على المعابد والقصور، فمدينة بانكوك تحتوي على الاسواق منها سوق العطلة الاسبوعية الذي يقال أنه أكبر سوق في العالم فهو يضم 15000 من الأقسام التي تعرض مختلف أنواع السلع والأطعمة وغيرها.

5.الحي الصيني: يضم الحي الصيمي الكثير من المطاعم والكثير من محلات الذهب، كما أنه مكان مفعم بالحيوية والأنوار والألوان التي تكون محببة لأغلب السياح، فهو من أجمل معالم بانكوك فهو يجذب الكثير من السياح ويضم الثقافة الصينية.
 
أعلى